المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر يقيم حفل تكريم لداسيلفا وجهازه ومؤتمر صحفي لوالتر زينجا ....


فقدته
09-05-2010, 07:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.yallakora.com/pictures/main/nasrdasilva4009-5-2010-17-47-27.jpg

أقامت إدارة نادي النصر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي حفل تكريم ووداع للجهاز الفني السابق لفريق الكرة بقيادة الاورجواني جورج داسيلفا بمناسبة انتهاء فترة عملهم في الفريق.
ونقل المركز الإعلامي لنادي النصر وقائع الحفل الذي بدأ بكلمة لرئيس النادي عبر خلالها عن خالص شكره وتقديره لهم على ما بذلوه من جهود طوال فترة عملهم بالنصر.
وقال بن تركي في هذا الصدد "كنا أسرة واحدة هدفنا وغايتنا واحدة هي خدمة هذا الكيان ودفع مسيرته للأمام وكان هدفنا الرئيسي هو الصعود بالفريق لمنصات التتويج ولكن الظروف التي واجهتنا كانت سبباً في عدم تحقيق ذلك".
وأضاف "نؤكد لكم إن طبع النصراويين هو الوفاء لكل من يخدم ناديهم ولذلك فمكانتكم ستبقى في قلوبنا وعلاقتنا بكم لن تنتهي".
وكان النصر قد انهي عقد داسيلفا بعد إن خرج هذا الموسم خالي الوفاض من جميع البطولات التي خاضها سواء المحلية أو الخليجية ليتم تعيين الايطالي والتر زينجا خلفا له.
وقام سمو الأمير فيصل بن تركي بتقديم درع النادي للمدرب جورج ديسلفا، كما قدم دروعاً تذكارية لمساعد المدرب ومدرب اللياقة ومدرب الحراس.
من جانبه قدم المدرب جورج ديسلفا شكره وتقديره لإدارة نادي النصر وقال "لا استغرب مثل هذا التكريم من إدارة واعية وجدنا منها كل الدعم طوال فترة عملنا وكانت الاحترافية العالية هي منهج عمل الإدارة معنا".
علي جانب آخر، يعقد مساء الأحد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر مؤتمرا صحفيا بحضور رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز لتقديم المدير الفني الجديد لفريق الكرة الايطالي والتر زينجا.
وسيعلن خلال المؤتمر تفاصيل التعاقد ومدته وقد يتطرق إلي الحديث عن اللاعبين الأجانب الذي يسعى النصر للتعاقد معهم بناء علي توصية المدرب الايطالي.

الراهي
10-05-2010, 01:25 AM
.. مع السلامه >> ديسلفا
..

عبدالعزيز الاحمد
10-05-2010, 01:52 AM
فقدته ..!!
شكراً لك يالغالي ..!!
وإن شاء الله الموسم الجاي نشوف النصر بحله جديده ..!!
وإن شاء الله (( زينجا )) يسوي الشي اللي ماقدر (( ديسلفا )) يسويه ..!!
شكراً لك عزيزي ..!!