المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المعالج بالرقية والأعشاب.. الهاشمي: تغلبت على السرطان ولدي خلطة تعالج "الايدز


نجم الليل
08-11-2004, 07:08 PM
عسى الله ان يقينا شر الامراض ويشفي مرضانا........
هذا الموضوع منقول للفائدة
للكاتب ابولمى من منتديات الشريف التعليمية.
محمد شاب سعودي يبلغ من العمر 35 سنة مصاب بمرض نقص المناعة (الايدز) يقول محمد: بالصدفة البحتة اكتشفت المرض عندما اجريت تحاليل من اجل الحصول على وظيفة اتضح أني مصاب بالايدز كان هذا قبل 6 اشهر تقريبا لم اصدق فهذا مرض منتشر في الخارج بعيدا عني الا ان حالتي ساءت وبدأت بالضعف والوهن حتى ان احد الاطباء قال لي ان ايامك معدودة ثم سمعت عن الشيخ محمد الهاشمي وطبه وعلاجه فتوجهت الى الامارات والتقيت به ووصف لي اعشابا مخلوطة وزيت الزيتون (مقري فيه) ومحو (ماء مقري فيه) وخلطة عسل ووصاني بان اسمع القرآن وان اقرأ سورة البقرة مرتين في اليوم وبعد 18 يوما اجريت تحليلا للدم فاذا بالنتائج توضح ان نسبة الفيروس في الدم انخفضت من 14 بالمائة الى 7 بالمائة وهذه التقارير تبرهن على صدق كلامي.
(اليوم) التقت بالشيخ محمد راشد الهاشمي المعالج بالرقية والطب البديل المثير للجدل في الميدان الطبي لزعمه انه عالج امراضا مستعصية عجز الطب الحديث عن التوصل الى علاج شاف لها مثل السرطان بكل انواعه والوباء الكبدي والدوالي وامراض الدم وغيرها وهو المؤمن بان لكل داء دواء ويعتمد الهاشمي على الحالة النفسية والعضوية في علاجه فبالرقية وقراءة القرآن للعلاج النفسي والاعشاب لمواجهة العلة العضوية ـ كما يقول ـ وفي حديثنا العديد من القضايا المرتبطة بالطب البديل فالى الحوار:
خبرة بالوراثة
@ كيف بدأت علاقتك مع التداوي بالاعشاب؟
ـ اخذت هذه المهنة عن والدي حيث كان يداوي الناس بالاعشاب بالاضافة الى سفري الى الصين وفرنسا للالتقاء بخبراء الاعشاب هناك والاستفادة منهم الى جانب قراءتي لبعض الكتب التي تتناول هذا الجانب مثل كتاب القانون لابن سينا وغيره من الكتب الاخرى الى جانب دراستي ايضا للرقية الشرعية دراسة متخصصة.
علاج الايدز
@ احد المرضى الموجودين لديك مصاب بالايدز فكيف استطعت التعامل معه خاصة ان هذا المرض من الامراض المستعصية؟
ـ في البداية سلمني بعض التقارير الطبية التي تؤكد اصابته بهذا المرض وقمت بارسالها الى احد المختبرات المتخصصة في الامارات للتأكد من صحتها وبعد التأكد من المرض ووجوده بدأت علاج المريض ببعض الاعشاب لمدة عشرين يوما تقريبا حيث انخفضت نسبة المرض من 14 بالمائة حسب التقارير المخبرية الى 7 بالمائة اي انه شفي الان من المرض بحدود 50 بالمائة وسأتابع حالته حتى اصل الى شفائه التام وللمعلومية استخدمت في علاجه 27 نوعا من الاعشاب منها ماهو مخصص لتطويل المناعة في الجسم ومنها ما يقوم بامتصاص الفيروس. وهذه الحالة الاولى التي تم علاجها بالرقية والاعشاب فقط دون ان يخضع المريض الى اي علاج مركب كيميائيا.
لكل مرض عشبة
@ هناك مقولة تشير الى ان لكل نوع من الاعشاب مرضا معينا تتغلب عليه وتخصص لعلاجه؟
ـ هذا صحيح فهناك اعشاب للربو واخرى للقولون واخرى للسرطان وهكذا وتصنيفها على هذا الشكل بناء على دراسة وتحليل لنوعية كل مرض وتركيبة كل نوع من الاعشاب ويتم استيراد بعض الاعشاب من خارج الخليج العربي وبعضها من الامارات ودول الخليج.
الكركم والسرطان
@هناك دراسة تشير الى ان البرسيم يقضي على السمنة ويقلل نسبة السكر في الدم فما رأيكم فيها؟
ـ اذا كانت مبنية على اسس علمية مدروسة فلا بأس من اعتمادها ولا تختلف هذه الدراسة عن الدراسة التي اجريت في مركز البحوث في مصر واكدت ان الكركم يفيد في علاج امراض السرطان وهذه الامور لا يعرفها الاطباء لان طريقة علاجهم كيميائية والاكتشافات في الطب البديل لا حدود لها ودائما وللمعلومية حصلت مؤخرا على شهادة طبية المانية تؤكد ان علاجي للسرطان يشفي بنسبة 100 بالمائة وهذه الشهادة من رئيس قسم الامراض السرطانية في مستشفى ولاية اسن ولندلور.
@ كم عدد حالات مرضى السرطان التي قمت بعلاجها؟
ـ يصعب حصرها ومعظمها لحالات سرطان الكبد وبعض الاورام اللمفاوية والثدي لدى النساء وعلاجي للسرطان لا يتعارض مع العلاج الكيميائي خاصة ان هذا العلاج يقوم بتحجيم الخلايا السرطانية ويقضي عليها بعيدا عن سلبياته المعروفة ولدي اعتقاد بان الاطباء لا يمكن الغاء دورهم وهم واثقون من علاجي ولو تقدم احد المرضى لهم وقال انه يتعالج على يدي فلن يمنعوه مما يفعل لانهم يثقون في قدراتي.
جلد على عظم
@ ما اصعب الحالات التي واجهتها مؤخرا وكانت تعتمد على العلاج الكيميائي قبل اللجوء اليك؟
ـ اخر الحالات كانت حالة الممثل بكر الشدي ـ رحمه الله ـ حيث ذهبت اليه في منزله في اخر ايامه وكان مجرد (جلد على عظم) ومغمى عليه بسبب اعتماده على العلاج الكيميائي وعدم تناوله لاي علاج طبيعي ولم استطع ان اقوم بعلاجه خاصة انه كان قد سيطر عليه المرض كثيرا وللاسف هناك العديد ممن لا تصمد اجسامهم وتستطيع مقاومة مثل هذا العلاج ولهذا لابد من تعاون الطب البديل والقائمين عليه واصحاب الرقية الشرعية والاطباء للوصول الى طريقة مشتركة في العلاج.
لا املك مختبرا
@ هل هناك امكانية لقيامك بتأسيس مختبر لتحليل الاعشاب؟
ـ لا يوجد لدي الوقت الكافي للقيام بهذا الامر ولهذا اعتمد على بعض المختبرات لتحليل الاعشاب وتحديد فوائدها واعرف جيدا انه توجد العديد من المختبرات في العالم العربي والخليج تحديدا ولكنها لا تقوم بالاعلان عن نتائج الدراسات والبحوث التي تجريها على الاعشاب وقد يكون ذلك لخوفهم من ردود افعال الاطباء حول هذه النتائج بالرغم من اعتراف معظم الاطباء بان الاعشاب هي اصل الطب الحديث ومعظم الادوية مشتقة من الاعشاب.
نجاح الطب البديل
@ ترى ما السر في الاقبال على التداوي بالاعشاب في وقتنا الراهن؟
ـ هذا الامر طبيعي خاصة بعد النجاح الذي حققه الطب البديل في الاعوام الاخيرة ولهذا عاد معظم الناس للتداوي بالاعشاب كما كانوا يفعلون قبل اكثر من 40 عاما ولكن لابد من الالتفات الى ان الطب الحديث لا يعالج في الغالب الا الامراض العضوية ولذا لابد من اتباع المرضى لطرق العلاج الروحانية لانها مهمة في التخلص من اي مرض.
العلاج بالرقية
@ اتقصد انه لابد من افساح المجال للرقية الشرعية لعلاج بعض الامراض؟
ـ ولم لا فقد اثبت هذا الامر نجاحه مع عدد من المرضى وهناك عدد من الاطباء يجهلون اهمية العلاج بالقرآن ودوره في القضاء على الامراض والغريب في الامر انني قمت بمعالجة بعض الاطباء وآخرهم كان طبيبا عاما يعمل في تشريح الجثث وكان يضع الجثث تحت سريره وعرفت عند مباشرتي لعلاجه انه مصاب بمس الجان وقد يكون ذلك المس حدث له اثناء تشريحه لاحدى الجثث وعلمت من اهله انه استخدم العلاج النفسي وعندما بدأت بعلاجه طلبت منه ان يتوقف عن تناول الادوية النفسية وبدأت بعلاجه بالرقية القرآنية وغبت عنه لفترة ثم عدت وتفاجأت بزيارته وطمأنني بانه شفي من مرضه وعاد لوضعه الطبيعي.
12 عاما
@ منذ متى وانت تمارس هذه المهنة؟
ـ منذ 12 عاما واحضر الآن لدرسة الدكتوراة في الشريعة.
لحيتي
@ هناك من يشكك في من يقوم بالرقية لكونه (غير ملتحي) مثلا او ان شكله لا يوحي بانه متدين فما تعليقك على ذلك؟
ـ الشكل لا يؤدي الى اي نتائج لان الاخلاص والاتقان في العمل هو السبيل الوحيد لتحقيق النتائج، وعموما المريض لا يحتاج الى شكل المعالج ولكن الى قدراته وتوفيق الله عز وجل ولا اعتقد بان البعض ينفر مني لمجرد كون لحيتي مشذبة فالناس تأتيني من كل مكان وهذا من فضل رب العزة والجلال.
لكل داء دواء
@ هل لديك علاج لامراض الثلاسيميا والانيميا المنجلية؟
ـ هذه اسماء طبية لامراض معروفة تصاب بها بعض الاماكن في الجسم ويتم علاجها ايضا عن طريق بعض الاعشاب كقشر الرمان مثلا والذي يستخدم لتصفية الدم وهناك العسل وهو من افضل الاشياء لعلاج كل الامراض واؤكد على ان لكل داء دواء فجميع الامراض لدينا علاجها.
العلاج في 21 يوما
@ كم يستغرق علاج السرطان؟
ـ لعلاج السرطان لابد من خضوع المريض لـ (كورس) او (كورسين) مدة الواحد 21 يوما على ان يتم ذلك عن طريق التنسيق مع الاطباء من خلال المراسلات ومعظم الحالات التي قمت بعلاجها شفيت من السرطان بنسب مرتفعة ويختلف الوضع بين المرضى الذين تقدموا للعلاج لدي على حسب انجذاب اجسامهم للعلاج والقدرة على التكيف معه ونوعية نفسيات المرضى ايضا لها دور في نجاح العلاج وارتفاع نسبته.
تساقط الشعر مس
@ كيف يتم علاج تساقط الشعر لديكم؟
ـ يختلف العلاج عن الطريقة المتبعة في المستشفيات والتي تعتمد غالبا على النواحي العضوية او الزراعة حيث نعتمد العلاج لدينا على النواحي النفسية لان بعض حالات تساقط الشعر يصاحبها الضيق في التنفس والصداع والارق والاحلام المزعجة وغيرها من الاعراض وقد يكون تساقط الشعر بسبب المس في الغالب.
الفرق بين المس والحالة النفسية
@ كيف تتم معرفة الفرق بين المس والحالات النفسية؟
ـ هناك (توهان) لدى الناس في معرفة الفرق بينهما، وهناك اطباء عالميون في الطب النفسي لا يعرفون الفرق بينهما ولهذا لايوجد علاج لبعض الامراض النفسية كالتوحد مثلا ولان الشافي من جميع الامراض هو الله سبحانه وتعالى لذا اصبح القرآن هو المفرق بين المس والمرض النفسي وهو وسيلة لتحديد نوع المرض وطريقة علاجه.
اكتشافات
@ في مصر تم اكتشاف بعض الاعشاب لعلاج فيروس الكبد الوبائي فهل اطلعت عليها؟
ـ بالفعل اطلعت عليها وقد يكون سبب انتشار هذا المرض في مصر يعود الى الاختلاط وفي مصر محاولات جادة لمكافحة هذا المرض والقضاء عليه وذلك بسبب انتشاره وانا عالجت بعض الحالات المصابة به وتم علاجها بعون الله.
لا ضرر من الاعشاب
@ اثناء عملية خلط الاعشاب الا تحدث اخطاء بامكانها اصابة المريض ببعض المضاعفات؟
ـ لا يمكن ان يسفر عن اي خلطة للاعشاب وجود اي مضاعفات او آثار جانبية لدى المريض وهذه من مزايا الطب البديل والتداوي بالاعشاب لان تناولها لا يضر بالمريض ولابد من التزام العطارين بالقواعد السليمة لعمل تركيبة الاعشاب حتى لا تسبب الضرر للمرضى.
اجور ميسرة
@ كم يبلغ اجر العلاج لديك؟
ـ اتقاضى اجورا ميسرة تناسب جميع الطبقات ولدي استعداد لعلاج بعض الحالات مجانا وارسال العلاج اليها وشحنه بدون اي مقابل خاصة اذا كان ذلك لمرضى احوالهم المادية غير ميسورة فالهدف مما اقوم به تقديم الخدمة الانسانية وعموما في معظم الحالات لا اتقاضى من المرضى الا اجر الاعشاب فقط وللمعلومية في الغالب استقبل اكثر من 160 بريدا الكترونيا واقوم بالرد عليها يوميا واوصل اليهم العلاج اينما كانوا.
@ ألا يمكن الابتعاد عن التدخين من خلال الاعشاب؟
- لا يمكن ترك التدخين الا بالاعتماد على العزيمة والاصرار على الابتعاد عنه والعزم على ذلك من خلال ارادة جبارة ولكن توجد بعض الاعشاب المصفية للدم والتي تساعد في الغالب على ترك التدخين.
علاج جميع الامراض
@ هل مرت عليك كل الامراض؟
- تقريبا فالمرضى الذين اقوم بعلاجهم لديهم امراض عديدة ومتنوعة ومنها الامراض الصدفية والبهاق ومعظمها تعود لاسباب نفسية واقوم بعلاجها ببعض الكريمات الطبيعية وبالاعتماد على الرقيه الشرعية ومعظم الاصابة بهذه الامراض تتعرض لها النساء فهن الاكثر عرضة للاصابة بالعين خاصة خلال الاعراس والتجمعات النسائية ولذا لابد من تحصينهن لانفسهن من خلال المحافظة على اذكار الصباح والمساء.

الانتقادات
@ ما قولك في الانتقادات التي وجهت اليك؟
- هذه الانتقادات اعتبرها كالدعاية والشاعر يقول (واذا اراد الله نشر فضيلة طويت لها لسان حسود) وصدقني لا التفت لهذه الانتقادات لانني اعلم انه لا يصح الا الصحيح وهذا لا يعني انني لا استمع لهذه الانتقادات بل بالعكس استمع لها واخذ منها ما يفيدني وما يعود بالنفع على العمل الذي اقوم به.
@ هل يوجد في الامارات معالجون بالاعشاب غيرك؟
- هناك الكثير منهم مثل محمد الحكمي والذي اشيد بقدراته بالرغم من كونه لا يعتمد على الرقية الشرعية وهناك استاذ متخصص في الاعشاب يدعى ابو الغداء ولديه اول معهد عربي لتدريس الاعشاب ولديه كتب مرجعية في هذا المجال واجمالا يبلغ عدد المعالجين بالاعشاب اكثر من ستة اشخاص في الامارات.

لكل مرض علاج
@ هل لديك قناعة بان لكل مرض علاجا؟
- هذا صحيح فكل الامراض العضوية والنفسية لها علاج ويمكن الشفاء منها فلكل داء دواء وفي القرآن الكريم آيات تجلب الشفاء بامر الله لكل مريض وفي الرقية الشرعية اعجاز بامكانه التغلب على الامراض لانها علاج رباني وروحي واذا قورنت بالاعشاب اصبح الامر مقرونا بالعلاج الجسدي.

العسل والحبة السوداء
@ ما سر الاعتماد على العسل والحبة السوداء في علاج معظم الامراض؟
- في الطب النبوي يبرز الاعتماد على العسل والحبة السوداء والحلبة وغيرها والتجارب برهنت على نجاح هذه الاعشاب في القضاء على الامراض وخصوصا الحبة السوداء والتي جمع الله فيها كل الادوية ففيها بركة كبيرة وهي مقوية للمناعة وغيرها من الاعشاب.

زوجتي شفيت بالاعشاب
@ حزام الدوسري احد مراجعي الشيخ لعلاج زوجته التي اصابها مرض السرطان في المرارة شرح لـ (اليوم) تفاصيل علاج زوجته مع المستشفيات ومن ثم مع الطب البديل على يد الشيخ قائلا: اكتشف الاطباء ان زوجتي مصابة بالسرطان وقد تقرر عمل عملية لاستئصاله وتمت العملية واستؤصل الورم من المرارة الا انه وجد في مكان آخر اكثر خطورة وقد ابلغني الطبيب المعالج بانه يسعى الى نقل زوجتي الى احد المستشفيات التخصصية لاجراء العملية وكذلك لخطورتها ودقة العملية هنا توجهت الى الشيخ واخذت زوجتي العلاج وبعد فترة 21 يوما للعلاج ذهبت الى الطبيب المعالج وبعد اجراء التحاليل اتضح ان الورم قد اختفى ومن باب التأكد تم عمل اجراءات اخرى مثل الاشعة المقطعية وغيرها من الفحوص ولم يجد الورم فقال لي بعد ان اخبرته بان زوجتي تتعالج عن الشيخ الهاشمي دعها تستمر على علاجها مع الهاشمي فلا مانع ولا ضرر من ذلك وانما سوف اقوم بحقنها بالكيماوي فقط للاطمئنان.الامراض الجلدية
@ عودة للشيخ الهاشمي ما تفسيرك للامراض الجلدية؟
- الامراض الجلدية (البهاق, الصدفية وغيرها) هذه امراض فجائية تظهر دون سابق انذار وعن اسبابها يقول الاطباء انها امراض نفسية ولا يمكن للدكتور ان يقول انت مصاب بعين او مس. الطبيب لا علاقة له بهذا دراسته تتعلق بالاشياء العضوية اما نحن نعالجها من الناحيتين من ناحية عضوية نصف للمريض كريمات ودهانات طبيعية للمرضى كجلدي ونعالجها ايضا من الناحية القرآنية وهي الاهم ودائما الامراض الجلدية تسبقها حالة نفسية قبل ظهورها على الجلد, فتجد اكثر المصابين بالعين نساء اصبن في حفلات الاعراس تجد الواحدة منهن في كامل زينتها التي تشعل الغيرة والحسد لدى الاخريات فعليهن التحصن بالاذكار في الصباح والمساء.

لقاء الباحثين
@ هل التقيت بالمهتمين من اطباء وباحثين في المجال الطبي؟
- للاسف لم يكلف احد منهم نفسه بزيارتي والوقوف على ما اقدمه من علاجات للمرضى في المركز ولم يشاهدوا او يلتقوا باي حالة تم شفاؤها من خلال المركز فيهم من وعد بزيارة المركز والالتقاء بي وانا مازلت انتظر ولدي الاستعداد التام لتوضيح كل جزئية في عملي يسألوني عنها.
@ سورة الفاتحة استخدمها الرسول - صلى الله عليه وسلم - في علاج مصاب هل لسورة الفاتحة عشبة معينة متلازمتين لا تصف احداهما وتترك الاخرى؟
- هناك آيات خاصة بالشفاء ومثل الفاتحة ورد عن النبي - صلى الله عليه وسلم - حديث الصحابة عندما لدغ احدهم عقرب وهم في البر فقرأ عليه النبي - صلى الله عليه وسلم - الفاتحة فأقرها النبي - صلى الله عليه وسلم - فقال وما ادراك بانها رقية وان حق اجر ختم كتاب الله.. هنا المرض عضوي دخل في جسم الصحابي سم والرسول - صلى الله عليه وسلم - لم يعطه عشبا او خلافه بل قرأ عليه الفاتحة وهذه معجزة من عند الله.
ومن هنا نستخلص ان العلاج تركز على الروح وليس البدن ولان الروح اذا شفيتها تشافى البدن وهذا دليل قاطع على تأثير القرآن الكريم وقوة علاجه كما انه لا يوجد لكل عشبة سورة او آية وانما بعض الاعشاب ذكرت في القرآن واكثرها جاء ذكرها في الاحاديث النبوية وابن القيم له مجلد كامل في الاحاديث التي وردت عن النبي - صلى الله عليه وسلم - كما ان التجارب اثبتت ان ما ذكر في القرآن والاحاديث النبوية كالعسل والحبة السوداء والحلبة واليقطين وغيرها من البقوليات هي حقيقة اعترف بمفعولها الايجابي حتى الغرب.

الهاشمي في سطور
محمد بن راشد بن عيد الهاشمي اماراتي الجنسية من مواليد المملكة بمدينة الدمام في 18/8/1386هـ درس المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية بالمنطقة الشرقية ودرس الجامعة في جامعة الامام محمد بن سعود ثم انتقل الى كلية الشريعة وتتلمذ على يد فضيلة الشيخ محمد بن صالح بن عثيمين وحفظ القرآن عنه كما سافر الى المدينة المنورة ودرس التوحيد والعقيدة في العلوم الشرعية.
وقد كسب مهنة الطب الشعبي من والده الذي ورثها عن اجداده سافر الى دول عدة عربية وغربية والتقى بالعديد من الخبراء في الاعشاب والطب البديل.
اسس مركزا للتداوي بالقرآن والاعشاب الطبيعية في مدينة البريمي.

قائمة بتركيبة علاجات امراض مستعصية
تركيبة علاج القولون:
1- كاموميل.
2- الزعتر.
3- جنجر.
4- روزماري.
5- الجنطيانا.
6- الشمر
7- الينسون.
تركيبة علاج الكبد الوبائي:
1- الطرخشقون.
2- الهندباء.
3- ذنب الحبل.
4- الكركم.
5- الشكوليا.
تركيبة علاج الربو:
1- زوفة.
2- كندر.
3- ميرمية.
4- ورق جوافة.
5- زيذفون.
6- اوراق التربو.
7- البردقوش.
تركيبة علاج الصدفية:
1- الكات.
2- كبريت.
3- العفص.
4- قطران.
5- زيت اللوز المر.
6- البابونج.
تركيبة علاج البواسير:
1- العكبر.
2- بذر الكراث.
3- باونير.
4- جل نار.
تركيبة علاج الكلى:
1- حلف برر.
2- شوواشي.
3- حرقل.
4- شمر.
5- رازيانج.
6- بذر البقدونس.
تركيبة علاج السرطان:
1- الحبة السوداء.
2- الجنسغ.
3- حب رشاد.
4- غذاء الملكات.
5- البرويلكس.
6- العكبر.

المحرر
(اليوم) عرضت التقارير الطبية على احد الاطباء العاملين في المجال الطبي الذي اثر عدم ذكر اسمه قائلا: لا يمكن ان يتم الحكم من خلال الاوراق وينبغي ان نقف على الحالة المرضية وذلك لاجراء تحاليل مخبرية للتأكد من صحة المريض مضيفا ان مرض الايدز قد يتسبب بالتهاب احد الاعضاء بالجسم وعندما استخدم المريض الطب البديل تحسنت حالته من الالتهاب وهذا لا يعني انه قد شفي من فيروس الايدز.
ودمتم بصحة وعافية

أبو رائد
08-11-2004, 08:38 PM
نجم الليل

الله يعطيك العافية وماقصرت


وإن شاء الله الفائدة تعم على الجميع

عبد الله بن شنار
09-11-2004, 02:54 AM
نجم الليل

كلامك صحيح 100/%

انا اعرف ناس راحوله وشفيوا تماما

كانوا يعانون من السرطان والجن

وشفيوا تماما

وكذبوا الشيخ هذا وقالو انه كاهن عشان علمه تغلب على علمهم

الله المستعان

شكرا على اللموضوع المفيد

ابتسـ ألم ـامة
12-11-2004, 04:27 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

http://www.3roos.com/upload/e_eimie.gif
أخوي نجم الليل

معلومات قيمة ومفيدة

أشكرك يعطيك العافية

نسأل الله سبحانه الصحة والعافية للجميع

دمت بخير

http://www.tawqe3.com/images/ramadan_2.gif
دعـــاء اليوم
أللّهُمَّ غَشِّني فيهِ بالرَّحْمَةِ ،
وَ ارْزُقني فيهِ التَّوفيقَ وَ العِصْمَةَ ،
وَ طَهِّر قَلبي مِن غياهِبِ التُّهمَةِ ،
يارَحيماً بِعبادِهِ المُؤمنينَ .
_________________
@ اللهم عظم حب القرآن في قلوبنا، وقلوب أبنائنا
واجعلنا ممن تعلم القرآن وعلمه@ (http://quran.muslim-web.com/sura.htm?aya=001)
مع التحية و التقدير

نجم الليل
14-11-2004, 01:20 PM
الله يعطيكم العافية
ودمتم بصحة وعافيه