المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخـــبار الــع ــــالــــمـــي في الصحافه لــيـــوم السبت 9-10-1431هـ


سـَمآ ♪
18-09-2010, 03:55 AM
http://uqu.edu.sa/files2/tiny_mce/plugins/imagemanager/files/4281680/11.gif.gif





خط السته يطل بثوبه الجديد يوم الاثنين المقبل
http://saudiclock.com/dim/contents/newsm/11194.jpg


09-17-2010 08:42 AM
الساعة -نمر العياد ( خاص ) ينطلق خط الستة بحلته الجديده يوم الاثنين القادم 20 / 9 / 2010 على قناة أبوظبي الرياضيه الاولى
البرنامج الجماهيري بقياده الاستاذ محمد نجيب و ضيوفه و يناقش قضايا الدوري السعودي في عامه الثالث
على التوالي ولقد تأجلت الحلقه الاولى بسبب تواجد المذيع المتالق محمد نجيب في لندن لانهاء
بعض الالتزمات للقناة حول الدوري البريطاني .

http://www.w6w.net/album/35/w6w200504191431316febd32d.gif



كميخ عبر سبورت : على جماهير النصر أن تتفاءل وحان وقت البحث عن مهاجم أجنبي
http://www.sportksa.net/newsm/7516.jpg

سبورت - بدر الفهد :

أبدى المدرب القدير علي كميخ وجهة نظره تجاه مباراة النصر مع الفيصلي التي أقيمت بملعب الأخير وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكلا الفريقين بأن النصر سيظل بكل قوة حاضرا ً لدوري زين لهذا الموسم على الرغم من فقده لبعض النقاط من جهة مع عدم التبرير على تواجد بعض الأخطاء الموجودة ولقلة المباريات الودية التي خاضها أثناء فترة التوقف من جهة اخرى.



كما طالب كميخ بالصبر على الفريق والدعم له سواء من قبل الجميع وعدم الاستعجال بالنتائج بل طرح الثقة في اللاعبين ليتجاوزا الأخطاء التي وقعوا فيها في المباريات.



وأضاف كميخ أن خسارة أكثر من نقطة لا يعني انتهاء المنافسة فالفريق لديه وقت لتصحيح أخطاءه والعمل على تلافيها لينافس بقوة متى ما تم الكتاتف من قبل أعضاء الشرف والإدارة واللاعبين والجماهير بدون ضغوط على اللاعبين إضافة إلى الاستعانة بلاعبي الخبرة المؤثرين بشكل تكتيكي في جميع أوقات المباراة.



وعن سؤاله في رأيه بتغييرات مدرب النصر أثناء المباريات السابقة أوضح كميخ : أن مثل هذه التغييرات من وجهة نظرة بعيدة عن القراءة الصحيحة, فنجد من يقدم مستوى مميزا ً نفاجأ بخروجه على العكس من اللاعب الذي لم يقدم أية مستوى خلال المباريات السابقة تجده يكمل المباراة.



كما نوه كميخ بأن الفريق يحتاج إلى التوظيف الصحيح في أوقات الحسم بالإضافة إلى الحاجة الملحة إلى مهاجم أجنبي وعليهم أن يبحثوا عنه من الآن.



وطالب علي كميخ بوجوب جلسة الإدارة مع مدرب الفريق ومناقشته والتروي في كثير من الأمور وعدم الاستعجال عليها مثل التغييرات في المباريات على سبيل المثال.



وفي الأخير شكر المدرب الوطني كميخ جماهير النصر على ما تقدمه من دعم ومؤزرة لناديها مطالبهم فقط بالتفاؤل.




http://www.w6w.net/album/35/w6w200504191431316febd32d.gif


زينجا يطالب اللاعبين بمضاعفة الجهد في المباريات المقبلة .. و الفريق يستعد للقادسية يوم الأحد
http://www.sportksa.net/newsm/7518.jpg

سبورت - الرياض :

منح الجهاز الفني للفريق الأول بنادي النصر راحة للاعبين يوم غدا السبت على أن يعاود الفريق تمارينه في تمام الساعة السادسة من مساء الأحد استعداداً للمباراة المقبلة والتي ستجمعه بالقادسية مساء الخميس القادم بالخبر ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري زين للمحترفين .



هذا وطالب مدرب الفريق والتر زينجا اللاعبين أثناء تدريبات اليوم الجمعة ببذل المزيد من الجهد في المباريات القادمة . مبينا لهم الأخطاء الفنية التي وقعوا فيها أثناء مباراة الفيصلي التي انتهت بالتعادل الإيجابي يوم أمس .



وكان الفريق الذي شارك في مباراة أمس قد توجه لصالة الحديد والجاكوزي ثم المسبح بعد أن شارك في التدريبات اللياقية مع بقية لاعبي الفريق .




http://www.w6w.net/album/35/w6w200504191431316febd32d.gif

لجنة الحكام تسمي قضاة الجولة السادسة .. عواجي للرائد والاتحاد وأجانب للقادسية والنصر
http://www.sportksa.net/newsm/7524.jpg

سبورت - يعقوب آدم :

اعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم برئاسة الدولي السابق عمر المهنا عن أسماء الحكام ومقيمي الجولة السادسة من مباريات دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم والتي ستقام يومي الأربعاء والخميس القادمين،ففي يوم الأربعاء13/10/1431هـ ستكون هناك 4 مواجهات ففي المواجهة الأولى يلتقي فريقي الوحدة والاتفاق ويديرها الحكم الدولي عبد الرحمن القحطاني للساحة ويساعده مساعد أول الدولي إبراهيم الدباسي ومساعد ثاني يحيى أل معتق وحكم رابع عبد الرحمن الكعبي ويراقبها الحكم الدولي السابق حمد الخربوش,وفي المواجهة الثانية يلتقي فريقي الرائد والاتحاد ويديرها الحكم الدولي مرعي العواجي ويساعده مساعد أول الدولي بدر الشمراني ومساعد ثاني زياد المنصور وحكم رابع مشاري المشاري ويراقبها الحكم الدولي السابق منها الشبيكي, وفي المواجهة الثالثة يلتقي فريقي الفيصلي والحزم ويدير اللقاء الحكم الدولي خالد الزهراني ويساعده مساعد أول الدولي ناصر مظفر ومساعد ثاني عبد الله الأحمري وحكم رابع عبد العزيز الفنيطل ويراقبها الحكم الدولي السابق معجب الدوسري, بينما ستكون المواجهة الرابعة والتي تجمع بين فريقي الأهلي والهلال فهي مؤجلة وذلك لمشاركة فريق الهلال في بطولة أبطال آسيا،وفي يوم الخميس14/10/1431هـ ستكون هناك 3 مواجهات،حيث يلتقي في المواجهة الأولى فريقي التعاون ونجران ويدير اللقاء الحكم الدولي عبد الرحمن العمري ويساعده مساعد أول حمود الشمري ومساعد ثاني ماجد الناصر وحكم رابع محمد العويس ويراقبها الحكم الدولي السابق عبد العزيز السليمان,وفي المواجهة الثانية يلتقي فريقي القادسية والنصر حيث طالب نادي القادسية بحكام أجانب للمواجهة وسيكون معهم حكم رابع عبد الرحمن الأحمري ويراقبها الحكم الدولي السابق عبد الله العقيل, بينما ستكون المواجهة الثالثة والتي ستجمع بين فريقي الفتح والشباب فهي مؤجلة لمشاركة نادي الشباب في بطولة أبطال آسيا.




http://www.w6w.net/album/35/w6w200504191431316febd32d.gif


موقع إلكتروني يدعو إلى حملة جماهيرية نصراوية لمقاطعة الحضور لمباريات الفريق الأول
http://www.sportksa.net/newsm/7526.jpg

سبورت - الرياض :

يبدو أن الحضور الجماهيري الطاغي للفريق النصراوي خلال مبارياته في دوري زين السعودي بدأ يستفز بعض المواقع و الصحف الإلكترونية ذوات الميول الموجه لخدمة النادي الأوحد ، حيث بدأت إحدى الصحف المشهورة بمواقفها العدائية تجاه ناديي النصر و الإتحاد تبنيها بطريقة غير مباشرة لحملة جماهيرية لمقاطعة حضور مباريات الفريق النصراوي مستغلة تعادل الفريق في مباراة الأمس أمام الفيصلي لتدعي بأن جماهير النصر بدأت بالنداء إلى المقاطعة في المنتديات و أن السبب في ذلك هو تدني مستويات و نتائج الفريق و كذلك ضعف أداء المدرب و المحترفين الأجانب ، مع أن منتديات النصر جميعها معروفة بأنها تقف مع نادي النصر الكيان و ليست مع تقلب النتائج ، كما أن جميع المنتديات اعلنت منذ بداية الموسم وقوفها مع إدارة الأمير فيصل بن تركي و دعمها له مهما كانت الظروف نظراً لما قدمه من عمل جبار و جهوده الكبيرة لخدمة النادي كي يعود إلى سدة البطولات .



الجدير بالذكر أن هذا الموقع ينشر تعليقات الخبر التي تؤيد حملته فقط أو تلك التي تنتقص من الفريق النصراوي و لربما كانت بعض هذه التعليقات هي من نسج خيالهم أو ما خطته أيديهم و الدليل بأن كل التعليقات تنصب حول تأييد هذه الحملة دون وجود آراء مختلفة مع أن الفريق في بداية مشواره في الدوري و بإمكانه العودة في اللقاءات القادمة إذا ما وجد الدعم و المساندة من قبل الجميع و هذا أغلب ما يدور في المنتديات النصراوية و هو عكس ما يهدف إليه هذا الموقع ذو المواقف المتعددة ضد النصر و قضاياه دائماً .

http://www.w6w.net/album/35/w6w200504191431316febd32d.gif



http://www.aljamaheir.net/styles/default/images/logo_green_1.JPG (http://www.aljamaheir.net/)

جماهير العالمي تدعوا لمقاطعة المدرجات حتى يتم تغيير المدرب و الأجانب و المستويات و النتائج المخيبة للآمال
http://www.aljamaheir.net/newsm/25157.jpg

جماهير العالمي تدعوا لمقاطعة المدرجات حتى يتم تغيير المدرب و الأجانب و المستويات و النتائج المخيبة للآمال


( صحيفة الجماهير - نايف الصالح )

بدأت المنتديات النصراوية الدعوة لمقاطعة المدرجات الرياضية كتعبير عن إستياءها من المستويات الغير مرضية لفريقها الأول .



فبعد أن وعدهم الرئيس فيصل بن تركي بأن يصنع من النصر الفريق الأول في آسيا فالواقع يقول بأن نصر ديسلفيا و باسكال و إيدير و حسام غالي أفضل من نصر زينجا و أجانبه الرومانيين و الإسترالي .



فالنصر يتعادل مع الصاعدان من دوري الدرجة الأولى و بدون مستويات مقنعة و فوز باهت على نجران و الفتح .



مباريات النصر القادمة صعبة و مع فرق قوية و بالتأكيد لن يصمد إن إستمر على هذا المستوى الذي لا يوازي طموح و عشق محبيه .



الجماهير قررت مقاطعة المباريات حتى يروا ما يسرهم من مستويات و نتائج و أجانب و محليين .



http://www.aljamaheir.net/infimages/myuppic/4c938168e538a.jpg

http://www.w6w.net/album/35/w6w200504191431316febd32d.gif




زينجا يجتمع بلاعبي النصر ويوضح لهم أخطاء الفيصلي
http://www.aljamaheir.net/newsm/25161.jpg

صحيفة الجماهير- فيصل الحربي:


أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تمرينه عصر اليوم، واجتمع في بدايته المدرب زينجا باللاعبين وبين لهم ملاحظاته الفنية على مباراة الأمس أمام الفيصلي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وطالب اللاعبين بضرورة بذل المزيد من الجهد في المباريات القادمة.



ثم بدأ التمرين بالجوانب اللياقية بمشاركة جميع اللاعبين، بعدها قسم اللاعبين لمجموعتين المجموعة الأولى وضمت اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الفيصلي حيث طلب منهم المدرب التوجه لصالة الحديد والجاكوزي ثم المسبح، في حين أكمل بقية اللاعبين التمرين بتدريب تكتيكي واختتمه بمناورة على نصف الملعب .



ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة يوم غدا السبت على أن يعاود الفريق تمارينه في تمام الساعة السادسة من مساء الأحد استعداداً للمباراة المقبلة والتي ستجمعه بالقادسية مساء الخميس القادم بالخبر.



http://www.w6w.net/album/35/w6w200504191431316febd32d.gif





توعدوا اللاعبين بالضرب بسبب التعادل مع الفيصلي

مشادات كلامية وانشقاق كبير في صفوف الجماهير النصراوية

http://www.alweeam.com/siteimages/SectionNewsimages/250x220_2474_sNewsImage.jpg (http://www.alweeam.com/siteimages/SectionNewsimages/2474_sNewsImage.jpg)



الرياض - الوئام
رجال الأمن كانوا قريبين من جمهور النصر في مباراة الأمس


شهدت مباراة النصر مع الفيصلي يوم أمس في المجمعة حالة من الشغب والفوضى العارمة والمشادات كلامية وقعت بين جماهير النصر، إثر تسجيل فريق الفيصلي في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة هدف التعادل.

وقذفت جماهير فريق النصر لكرة القدم لاعبيها عقب التعادل الذي حققه اللاعب الفيصلي في الدقيقة 90 من المباراة التي جرت بين الفريقين ضمن الجولة الخامسة في دوري زين السعودي.



ولم يسلم فهد المرديسي الحكم الذي أدار المباراة من غضب جماهير النصر التي حملته مسؤولية هدف "عقيل بلقيس" في شباك فريقهم، بحجة أنه نتج عن مخالفة لا وجود لها.
ووقعت فوضى عارمة ومشادات كلامية بين جماهير النصر، وانشق عدد كبير وقرروا الذهاب للنادي، فيما فضل آخرون الذهاب لمنازلهم، بينما توعد آخرون اللاعبين بالضرب.
وكان النصر قد قدم اداء متواضعا بالأمس أمام الفيصلي ولم يتستطيع الوصول لشباكه الا في الدقيقة 57 من عمر المباراة عندما سجل هدفه اللاعب عبده برناوي.



http://www.w6w.net/album/35/w6w200504191431316febd32d.gif

http://www.burnews.com/sport/styles/dciwww/images/logo.gif

زينجا يضاعف التمرين على لاعب النصر!


عاجل-(عبدالعزيز الدكان)

منح الجهاز الفني للفريق الأول بنادي النصر راحة للاعبين يوم غدا السبت على أن يعاود الفريق تمارينه في تمام الساعة السادسة من مساء الأحد استعداداً للمباراة المقبلة والتي ستجمعه بالقادسية مساء الخميس القادم بالخبر ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري زين للمحترفين .



هذا وطالب مدرب الفريق والتر زينجا اللاعبين أثناء تدريبات اليوم الجمعة ببذل المزيد من الجهد في المباريات القادمة . مبينا لهم الأخطاء الفنية التي وقعوا فيها أثناء مباراة الفيصلي التي انتهت بالتعادل الإيجابي يوم أمس .



وكان الفريق الذي شارك في مباراة أمس قد توجه لصالة الحديد والجاكوزي ثم المسبح بعد أن شارك في التدريبات اللياقية مع بقية لاعبي الفريق .




http://www.w6w.net/album/35/w6w200504191431316febd32d.gif



http://www.elaph.com/Web/Images/ElaphImages2010/elaph-big-logo-2.png (http://www.elaph.com/)
مدرب النصر يجتمع بلاعبيه بعد التعادل المخيب

إيلاف من الرياض


GMT 19:01:00 2010 الجمعة 17 سبتمبر

أجرى فريق النصر السعودي تمرينه عصر اليوم الجمعة واجتمع في بدايته المدرب زينجا باللاعبين وبين لهم ملاحظاته الفنية على مباراة الأمس وطالب اللاعبين بضرورة بذل المزيد من الجهد في المباريات القادمة ثم بدأ التمرين بالجوانب اللياقية بمشاركة جميع اللاعبين بعدها قسم اللاعبين لمجموعتين المجموعة الأولى وضمت اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الفيصلي حيث طلب منهم المدرب التوجه لصالة الحديد والجاكوزي ثم المسبح في حين أكمل بقية اللاعبين التمرين بتدريب تكتيكي واختتمه بمناورة على نصف الملعب .
من جهه اخرى منح الجهاز الفني اللاعبين راحة يوم غدا السبت على أن يعاود الفريق تمارينه في تمام الساعة السادسة من مساء الأحد استعداداً للمباراة المقبلة والتي ستجمعه بالقادسية مساء الخميس القادم بالخبر.



http://www.w6w.net/album/35/w6w200504191431316febd32d.gif

عزوز المهيدي
18-09-2010, 05:01 AM
زينجا من مسكر التدريب .. وحنا نسمع يوضح للاعبين الاخطاء ..

وللحين ما صلح الاخطاء ..

إهنيك يآ فيصل بن تركي .. على الاختيار الممتاز للمدرب العظيم ( زينجا ) ..

إلف شكر لك إختي على النقل ..

تحياتي ..

السفير الهلالي
18-09-2010, 01:08 PM
أختي يعطيك العافيه,,,
يبدو أن الحضور الجماهيري الطاغي للفريق النصراوي خلال مبارياته في دوري زين السعودي بدأ يستفز بعض المواقع و الصحف الإلكترونية ذوات الميول الموجه لخدمة النادي الأوحد ، حيث بدأت إحدى الصحف المشهورة بمواقفها العدائية تجاه ناديي النصر و الإتحاد تبنيها بطريقة غير مباشرة لحملة جماهيرية لمقاطعة حضور مباريات الفريق النصراوي

يقصدون الهلال يخي لا تدخلون الاتحاد بعدين منتو أكبر همنا دام تعادلتو مع

الــــــــــــفـــــــــيــــــصـــــلـــــــــي

جليس القمر
18-09-2010, 01:27 PM
الله يعين النصر الاداره فاشله ................والاعبين برضو فااااشلين.......

من اجانب ومحليين................

على العموووم بالتووووفيق ............

يعطيك العافيه شذى ع الاخباار .......










ومضه....مو همنا اخباار النصر.........:101:

سـَمآ ♪
18-09-2010, 11:45 PM
أشكركم ع المرور..

المونديالي
19-09-2010, 12:04 AM
الله يعطيكـ العافيه خيتي شذى ع الاخبااار النصراويــة ومقاطعت الجمهور للكيان النصراوي أكبــر غلـط استمــرو ياجمهــور الشمس وشكر لكـ خيتي..

العالمي
19-09-2010, 10:33 AM
شكرا لك يا شذى على المجهود الرائع
وربي يوفقك لما يحبه ويرضاه

مجنونة .com
20-09-2010, 01:39 AM
ألف شكر لك

ان شاء الله يرجع لمستواه المعروف

بالتوفيق للعالمي

دمت بحفظ الله