المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حملة الدفاع عن الصديقة بنت الصديق.. ارجو التثبيت


الرحيمي
20-09-2010, 05:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~


أمنا عائشة المؤمنين .. وحبيبة رسول رب العالمين .. المُطهَّرة بآيات الكتاب المبين ،،

وأنَّ من قذفها إن لم يتب فعليه لعنة الله ومآله جهنم هو فيها من الخالدين ..

لتكذيبه لرب العالمين .. ولطعنه بعرض سيد الأولين والآخرين , قاتلهم الله الروافض الحاقدين !



من منطلق حملة الدفاع عن أمنا عائشة رضي الله عنها ..

أحببت أن أقدم عمل أدافع به عنها ،’’

وهو والله لمن أضعف الإيمان ...



أرجوا من أخواتي واخواني المشاركه بتصميم تواقيع حتى نعمل مجموعه كبيره ..

منقول

السؤال :

ما هي فضائل عائشة رضي الله عنها ، هل لكم أن تعرّفونا بشيء من ذلك لعلنا نقتدي بها نحن معشر النساء ، هذا أمر يهمني وصاحباتي ونحن ندرس الدّين .




الجواب :

قال ابن القيم رحمه الله :

ومن خصائصها رضي الله عنها: أنها كانت أحب أزواج رسول الله إليه كما ثبت عنه ذلك في البخاري وغيره وقد سئل أي الناس أحب إليك قال عائشة قيل فمن الرجال قال أبوها

ومن خصائصها أيضا رضي الله عنها رضي الله عنها: أنه لم يتزوج امرأة بكرا غيرها .

ومن خصائصها رضي الله عنها: أنه كان ينزل عليه الوحي وهو في لحافها دون غيرها .

ومن خصائصها رضي الله عنها: أن الله عز وجل لما أنزل عليه آية التخيير بدأ بها فخيرها فقال : " ولا عليك أن لا تعجلي حتى تستأمري أبويك فقالت أفي هذا أستأمر أبوي فإني أريد الله ورسوله والدار الآخرة فاستنّ بها ( أي اقتدى ) بقية أزواجه وقلن كما قالت .

ومن خصائصها : أن الله سبحانه برأها مما رماها به أهل الإفك وأنزل في عذرها وبراءتها وحيا يتلى في محاريب المسلمين وصلواتهم إلى يوم القيامة وشهد لها بأنها من الطيبات ووعدها المغفرة والرزق الكريم وأخبر سبحانه أن ما قيل فيها من الإفك كان خيرا لها ولم يكن ذلك الذي قيل فيها شرا لها ولا عائبا لها ولا خافضا من شأنها بل رفعها الله بذلك وأعلى قدرها وأعظم شأنها وصار لها ذكرا بالطيب والبراءة بين أهل الأرض والسماء فيا لها من منقبة ما أجلها ...

ومن خصائصها رضي الله عنها : أن الأكابر من الصحابة رضي الله عنهم كان إذا أشكل عليهم أمر من الدين استفتوها فيجدون علمه عندها .

ومن خصائصها رضي الله عنها: أن رسول الله توفي في بيتها وفي يومها وبين سحرها ونحرها ودفن في بيتها .

ومن خصائصها رضي الله عنها: أن الملَك أَرى صورتَها للنبي قبل أن يتزوجها في سرقة حرير فقال النبي إن يكن هذا من عند الله يمضه .

ومن خصائصها رضي الله عنها : أن الناس كانوا يتحرون بهداياهم يومها من رسول الله تقربا إلى الرسول فيتحفونه بما يحب في منزل أحب نسائه إليه رضي الله عنهن أجمعين . أ.هـ " جلاء الأفهام " ( ص 237 - 241 )

والله أعلم .

الشيخ..محمد صالح المنجد

الرحيمي
20-09-2010, 05:13 PM
حبيبة رسول الله http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/smile.gif
إنها عـــائشة أم المؤمنين بنت الصديق رضي الله عنهما وعن جميع صحابة رسول الله http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/smile.gif ..

نسبها وولادتها


هي الصديقة بنت الصديق أم المؤمنين عائشة بنت أبي بكر بن قُحافة ، وأمها أم رومان بنت عامر بن عويمر الكِنَانية ، ولدت في الإسلام، بعد البعثة النبوية بأربع أو خمس سنوات ، وكانت امرأة بيضاء جميلة .


زواجها http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/smile.gif


تزوجها رسول الله http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/smile.gif قبل الهجرة ببضعة عشر شهراً وهي بنت ست سنوات ، ودخل بها في شوّال من السنة الثانية للهجرة وهي بنت تسع سنوات ، فعن عائشة رضي الله عنها قالت : ( تزوجني رسول الله http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/smile.gif لست سنين ، وبنى بي وأنا بنت تسع سنين ) متفق عليه .
وقد رآها النبي http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/smile.gif في المنام قبل زواجه بها ، ففي الحديث عنها رضي الله عنها قالت : قال رسول الله http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/smile.gif : ( رأيتُك في المنام ثلاث ليال ، جاء بك الملك في سرقة من حرير ، فيقول : هذه امرأتك فأكشف عن وجهك فإذا أنت فيه ، فأقول : إن يك هذا من عند الله يُمضه ) متفق عليه .


ولم يتزوج http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/smile.gif من النساء بكراً غيرها ، وكانت تفخر بذلك ، فعنها قالت: ( يا رسول الله أرأيت لو نزلتَ وادياً وفيه شجرةً قد أُكِل منها ووجدتَ شجراً لم يؤكل منها ، في أيها كنت ترتع بعيرك؟ قال : في التي لم يرتع منها ، تعني أن رسول الله http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/smile.gif لم يتزوج بكراً غيرها ) رواه البخاري .


محبة الرسول http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/smile.gif لها



كان لها رضي الله عنها منزلة خاصة في قلب رسول الله ، وكان يُظهر ذلك الحب ، ولا يخفيه ، حتى إن عمرو بن العاص ، وهو ممن أسلم سنة ثمان من الهجرة ، سأل النبي http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/smile.gif ، ( أي الناس أحب إليك يا رسول الله ؟ قال : عائشة قال : فمن : الرجال ؟ قال : أبوها) متفق عليه.
وفي صحيح مسلم ، عن عائشة رضي الله عنها، قالت: (كنت أشرب وأنا حائض ، ثم أناوله النبي http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/smile.gif ، فيضع فاه على موضع فيَّ ، فيشرب ، وأتعرق العرق وأنا حائض ، ثم أناوله النبي http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/smile.gif فيضع فاه على موضع فيَّ ، ... فيشرب)

فعنها قالت: ( والله لقد رأيت رسول الله http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/smile.gif يقوم على باب حجرتي ، والحبشة يلعبون بالحراب ، ورسول الله http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/smile.gif يسترني بردائه لأنظر إلى لعبهم من بين أذنه وعاتقه ، ثم يقوم من أجلي حتى أكون أنا التي أنصرف ) رواه الإمام أحمد ، وصححه الأرنؤوط


علمها رضي الله عنها



تلقت رضي الله عنها العلم من رسول الله http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/smile.gif ، فأخذت عنه علماً كثيراً طيباً ، فكانت من المكثرين في رواية الحديث ، ولا يوجد في نساء أمة محمد http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/smile.gif امرأة أعلم منها بدين الإسلام .
روى الحاكم و الدارمي عن مسروق ، أنه قيل له : هل كانت عائشة تحسن الفرائض؟ قال إي والذي نفسي بيده، لقد رأيت مشيخة أصحاب محمد http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/smile.gif يسألونها عن الفرائض .
وقال الزُّهري : لو جُمعَ علمُ عائشة إلى علم جميع النساء ، لكان عِلم عائشة أفضل .
وعن أبي موسى قال : ما أشكل علينا أصحاب محمد http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/smile.gif حديثٌ قط فسألنا عائشة ، إلا وجدنا عندها منه علماً .


بركتها رضي الله عنها




ومن بركتها رضي الله عنها أنها كانت السبب في نزول بعض آيات القرآن ، من ذلك آية التيمم ، فعنها رضي الله عنها أنها استعارت من أسماء قلادة ، فهلكت أي ضاعت ( فأرسل رسول الله http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/smile.gif ناساً من أصحابه في طلبها ، فأدركتهم الصلاة فصلوا بغير وضوء ، فلما أتوا النبي http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/smile.gif شكوا ذلك إليه ، فنزلت آية التيمم ، فقال أسيد بن حضير : جزاكِ الله خيراً ، فوالله ما نزل بك أمر قط إلا جعل الله لكِ منه مخرجاً ، وجعل للمسلمين فيه بركة ) متفق عليه .





إنها عائشة بنت الصديق المبرأة من فوق سبع سماوات



عائشة.. رضي الله عنها.. ام المؤمنين،الصديقة الكبرى بنت الامام الصديق الاكبر، خليفة رسول الله صلى الله عليه وسلم ابي بكر عبد الله بن ابي قحافة، زوجة النبي صلى الله عليه وسلم، وافقه نساء الامة على الاطلاق. فلا يوجد في امة محمد بل ولا في النساء مطلقاً امرأة اعلم منها، وقد كان اكابر الصحابة يسألونها عن الفرائض.وهي رضوان الله عليها زوجة الرسول صلى الله عليه وسلم في الدنيا وفي الاخرة ، ولم يحب الرسول الكريم امرأة حُبها. وما تزوج صلى الله عليه وسلم بكراً سواها، واحبها حباً شديداً.

· روت عن الرسول الكريم علماً كثيراً، وقد بلغ مسند عائشة رضي الله عنها الفين ومئتين وعشرة احاديث. وكانت رضي الله عنها افصح اهل زمانها وأحفظهم للحديث روى عنها الرواة من الرجال والنساء.

الرحيمي
20-09-2010, 05:17 PM
http://www.shamsqatar.com/up3/get-9-2010-z2i22ky6.gif (http://www.shamsqatar.com/up3)

http://www.shamsqatar.com/up3/get-9-2010-f9y771xh.gif (http://www.shamsqatar.com/up3)

http://www.shamsqatar.com/up3/get-9-2010-hzkrnzgl.gif (http://www.shamsqatar.com/up3)
http://dc09.arabsh.com/i/02029/ql6mmb4cjug8.gif

http://www.shamsqatar.com/up3/get-9-2010-p7sikpwu.gif (http://www.shamsqatar.com/up3)

http://www.shamsqatar.com/up3/get-9-2010-8s619y2n.gif (http://www.shamsqatar.com/up3)


http://dc11.arabsh.com/i/02029/9ccubp04a5ic.gif

http://www.7ala-alkon.com/vb/images/icons/icon26.gif

http://sub5.rofof.com/img3/06pbcly23.jpg






http://sub5.rofof.com/img3/06bfjni23.jpg






http://sub5.rofof.com/img3/06rpghl23.jpg



http://sub5.rofof.com/img3/06epsnl23.jpg



http://sub5.rofof.com/img3/06ktzop23.jpg

بشاش
20-09-2010, 07:08 PM
مجهود رائــع


الله يعطيك العافية

الدلع كله
20-09-2010, 07:15 PM
جزاك الله خير على الحمله الرائعه
ولا حرمك الاجر
وجعله في ميزان حسناتك
ورزقك الفردوس الاعلى

الرحيمي
20-09-2010, 08:30 PM
مجهود رائــع


الله يعطيك العافية
الله يعافيك اخووي بشااش

وتشرفت بمروورك

الرحيمي
20-09-2010, 08:32 PM
جزاك الله خير على الحمله الرائعه
ولا حرمك الاجر
وجعله في ميزان حسناتك
ورزقك الفردوس الاعلى


اااامين ..

الله يكتب لي الاجر ولكل من ساهم في الحمله ولو بمرووره عالموضووع

وشاكر ومقدر لك مروورك ..

موج الهدوء
20-09-2010, 08:37 PM
جزآك الله الف خيٍـر ع ً النقل

دمت ..



::..::


*-((أعـوذبالله من جـهـل الفسّقً الكـآفرين ))-*


::..::


:101:

الرحيمي
20-09-2010, 09:07 PM
جزآك الله الف خيٍـر ع ً النقل

دمت ..



::..::


*-((أعـوذبالله من جـهـل الفسّقً الكـآفرين ))-*


::..::


:101:


العفوو ..


وهذا اقل شي اسوويه بحق امي وام المؤمنيين ..

صانع الإبداع
20-09-2010, 09:13 PM
جـــزاك الله خـــير
على الحملة
شكراً لك

الرحيمي
20-09-2010, 09:20 PM
جـــزاك الله خـــير

على الحملة

شكراً لك


العفو شبل العقيده


... شاكر لك مروووك ..

أبو عبدالملك
20-09-2010, 10:36 PM
وقد ساق الإمام ابن حزم بسنده إلى هشام بن عمار قال: سمعت مالك بن أنس يقول: من سب أبا بكر وعمر جلد ومن سب عائشة قتل ، قيل له : لم يقتل في عائشة ؟ قال : لأن الله تعالى يقول في عائشة رضي الله عنها : ( يعظكم الله أن تعودوا لمثله أبدا إن كنتم مؤمنين ) .
قال مالك فمن رماها فقد خالف القرآن ومن خالف القرآن قتل .
قال ابن حزم : قول مالك ههنا صحيح وهي ردة تامة وتكذيب لله تعالى في قطعه ببراءتها .
قال أبو بكر ابن العربي : ( لأن أهل الإفك رموا عائشة المطهرة بالفاحشة فبرأها الله فكل من سبها بما برأها الله منه فهو مكذب لله ومن كذب الله فهو كافر فهذا طريق مالك وهي سبيل لائحة لأهل البصائر ) .
قال القاضي أبو يعلى : ( من قذف عائشة بما برأها الله منه كفر بلا خلاف وقد حكى الإجماع على هذا غير واحد وصرح غير واحد من الأئمة بهذا الحكم ) .
وقال ابن أبي موسى: (ومن رمى عائشة رضي الله عنها بما برأها الله منه فقد مرق من الدين ولم ينعقد له نكاح على مسلمة ) .






:101::101::101:

بارك الله فيك على الموضوع القيّم

:
:101:
:

عاشق القمم
21-09-2010, 12:35 AM
لعنة الله على هؤلاء الروافض ..
اللهم شل أركانهم ..~
اللهم آمين ..

جزاك الله خير ..~

zezo26
21-09-2010, 02:11 AM
بالتوفيق إن شاء الله
بارك الله في جهودكم
في موازين حسناتكم إن شاء الله
وكل عام وأنتم بخير

للعلا
21-09-2010, 08:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نشكر أخونا على الحمله المباركة

الله لايحرمك الأجر يااااارب
وإليكم مشاركتي

http://dc09.arabsh.com/i/02016/w7ki66mo6vb1.png
ولنا أن نعترف جميعا أن السيدة عائشة رضي الله عنها تُنتهك من المسلمين وغير المسلمين ، وهذا صادر إما عن جهل منهم أو عن حقد وحسد ، أو عن عدم إنصاف ، أو عدم قراءة الكتب الصحيحة في التاريخ الإسلامي ، فإن كتب المستشرقين - الذين قاموا بدراسة الإسلام ليطعنوا فيه - مليئة بالكذب ومليئة بالتلفيق ، لأن الهدف الأساسي هو تشكيك المسلمين في دينهم وعصمة أمرهم .


لماذا يسب أو يطعن هؤلاء الناس في الصحابة وخاصة السيدة عائشة رضي الله عنها ؟


لأنهم يريدون النيل من الإسلام ، فمعنى أن هذا الصحابي كذاب أو أن السيدة عائشة رضي الله عنها بها مايقولون ، إذا القران قد أوصله لنا كذابون ، والأحاديث التي رُويت لنا كاذبة صادرة من كاذبين ؟ إذا مرادهم وهدفهم هو هدم أصول الدين الإسلامي وهما : القران الكريم والسنة النبوية المطهرة .
ولاطريق أمام الكفار والملحدين والعلمانيين لهدم القران والسنة إلا عن طريق الصحابة . فالتشكيك في الصحابة وإثارة الشكوك حولهم ،هو معول هدم للدين . هذا من ناحية .




الناحية الثانية : أن العالم العربي والإسلامي للأسف الشديد لديه ولع بقراءة كتب الغرب ، بل قد يثق فيها أكثر من ثقته في كتب العربي المسلم ، ولعلكم تجدون ذلك وتلاحظونه جيدا . ولهذا يأخذ معظم أساتذة الجامعات بل والمثقفين ،الدين الإسلامي عن غير المسلمين ، ويعتقد في نفسه أن هذا هو الصحيح ، فيخرج لنا أساتذة تلاميذ للغرب ينشرون فكرهم في عالمنا الإسلامي ، ويُربون أبنائنا على هذا الفكر ، فكان من هنا سبب تشكيك بعض المسلمين في بعض الصحابة مثل أبو هريرة رضي الله عنه ، وأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها .



الناحية الثالثة والأخيرة : ماواجبنا كمسلمين أمام هذه الحرب ؟


هناك بعض الواجبات التي يجب علينا القيام بها

: العلم بالدين الإسلامي وتاريخه ، فهذا الواجب من أهم الواجبات ، فمادُمت تقرأ وتتعلم فالإيمان لديك يزداد ، والعقل يتسع ، وتُصبح محافظا على نفسك ، وعلى من حولك ، إضافة الى أنك قد تساعد بأن تكون معلما أو أي وظيفة كانت وتبين الحق من خلال ماقرأت ، بل يمكنك أن تقوم بنشر العلم الصحيح بين الناس ، وتصحيح المفاهيم المغلوطة لديهم ، وليكن في المعلوم( أن طلب العلم فريضة على كل مسلم ومسلمة )، فعلينا أن نتكاتف لتصحيح المفاهيم المغلوطة .



فلايرد الفكر إلا الفكر ، فمهما حاربت إنسانا بالسلاح قد تردعه وتهزمه ، ولكن لاتستطيع تغيير فكره إلا من خلال فكر مضاد ، فأصحح له فكره وألزمه الحجة والدليل .


وهذه قصيدة جميلة قد قرأتها في بعض المنتديات أضيفها هنا ردا على المتطاولين على السيدة عائشة أم المؤمنين رضي الله عنها :




ما شأن أم المؤمنين وشاني


ما شَانُ أُمِّ المؤمنين وشَاني"="هُدِيَ المُحِبُّ لها وضَلَّ الشَّاني
إِنِّي أَقُولُ مُبيِّناً عَنْ فَضْلِها"=" ومُتَرْجِماً عَنْ قَوْلِها بِلِسَاني


يا مُبْغِضِي لا تَأتِ قَبْرَ مُحَمَّدٍ"="فالبَيْتُ بَيْتي والمَكانُ مَكاني
إِنِّي خُصِصْتُ على نِساءِ مُحَمَّدٍ"="بِصِفاتِ بِرٍّ تَحْتَهُنَّ مَعاني
وَسَبَقْتُهُنَّ إلي الفَضَائِلِ كُلِّها"="فالسَّبقُ سَبقي والعِنَانُ عِنَاني
مَرِضَ النَّبِيُّ وماتَ بينَ تَرَائِبي"="فالْيَوْم يَوْمي والزَّمانُ زَماني
زَوْجي رَسولُ اللهِ لَمْ أَرَ غَيْرَهُ"="اللهُ زَوَّجني بهِ وحَبَاني
أنا بِكْرُهُ العَذْراءُ عِنْدي سِرُّهُ"="وضَجيعُهُ في مَنْزلي قَمَرانِ
وتَكلم اللهُ العظيمُ بحُجَّتي"="وبَرَاءَتِي في مُحكمِ القُرآنِ
واللهُ حَفَّرَني وعَظَّمَ حُرْمَتي"=" وعلى لِسَانِ نبِيِّهِ بَرَّاني
واللهُ وبَّخَ منْ أراد تَنقُّصي"="إفْكاً وسَبَّحَ نفسهُ في شاني
إني لَمُحْصَنةُ الإزارِ بَرِيئَةُ"="ودليلُ حُسنِ طَهارتي إحْصاني
واللهُ أحصنَني بخاتِمِ رُسْلِهِ"="وأذلَّ أهلَ الإفْكِ والبُهتانِ
وسَمِعْتُ وَحيَ الله عِندَ مُحمدٍ"="من جِبْرَئيلَ ونُورُه يَغْشاني
أَوْحى إليهِ وكُنتَ تَحتَ ثِيابِهِ"="فَحَنى عليَّ بِثَوْبهِ وخبَّاني
مَنْ ذا يُفاخِرُني وينْكِرُ صُحبتي"=" ومُحَمَّدٌ في حِجْره رَبَّاني؟
وأخذتُ عن أبوي دينَ محمدٍ"="وهُما على الإسلامِ مُصطَحِبانيِ
وأبي أقامَ الدِّين بَعْدَ مُحمدٍ"="فالنَّصْلُ نصلي والسِّنان سِناني
والفَخرُ فخري والخلافةُ في أبي"=" حَسبي بهذا مَفْخَراً وكَفاني
وأنا ابْنَةُ الصِّديقِ صاحبِ أحمدٍ"="وحَبيبهِ في السِّرِّ والإعلانِ
نصرَ النبيَّ بمالهِ وفِعاله"="وخُروجهِ مَعَهُ من الأوطانِ
ثانيه في الغارِِ الذي سَدَّ الكُوَى"="بِردائهِ أكرِم بِهِ منْ ثانِ
وجفا الغِنى حتى تَخلل بالعبا"="زُهداُ وأذعانَ أيَّما إذعانِ
وتخللتْ مَعَهُ ملائكةُ السما"="وأتتهُ بُشرى الهِ بالرضوانِ
وهو الذي لم يخشَ لَومةً لائمٍ"="في قتلِ أهلِ البَغْيِ والعُدوانِ
قتلَ الأُلى مَنَعوا الزكاة بكُفْرهم"=" وأذل أهلَ الكُفر والطُّغيانِ
سَبقَ الصَّحابةَ والقَرابةَ للهدى"="هو شَيْخُهُم في الفضلِ والإحسانِ
واللهِ ما استبَقُوا لنيلِ فضيلةٍ"="مَثلَ استباقِ الخيل يومَ رهانِ
إلا وطارَ أبي إلي عليائِها"=" فمكانُه منها أجلُّ مكانِ
ويلٌ لِعبدٍ خانَ آلَ مُحمدٍ"=" بعَداوةِ الأزواجِ والأختانِ
طُُوبى لمن والى جماعةَ صحبهِ"=" ويكون مِن أحبابه الحسنانِ
بينَ الصحابةِ والقرابةِ أُلْفَةٌ"=" لا تستحيلُ بنزغَةِ الشيطانِ
هُمْ كالأَصابعِ في اليدينِ تواصُلاً"=" هل يستوي كَفٌ بغير بَنانِ؟
حصرتْ صُدورُ الكافرين بوالدي"="وقُلوبُهُمْ مُلِئَتْ من الأضغانِ
حُبُّ البتولِ وبعلها لم يختلِفْ"="مِن مِلَّة الإسلامِ فيه اثنانِ
أكرم بأربعةٍ أئمةِ شرعنا"="فهُمُ لبيتِ الدينِ كالأركانِ
نُسجتْ مودتهم سدىٍ في لُحمةٍ"="فبناؤها من أثبتِ البُنيانِ
اللهُ ألفَ بين وُدِّ قلوبهم"="ليغيظَ كُلَّ مُنافق طعانِ
رُحماء بينهمُ صفت أخلاقُهُمْ"="وخلت قُلُوبهمُ من الشنآن
فدُخولهم بين الأحبة كُلفةٌ"="وسبابهم سببٌ إلي الحرمان
جمع الإلهُ المسلمين على أبي"="واستُبدلوا من خوفهم بأمان
وإذا أراد اللهُ نُصرة عبده"="من ذا يُطيقُ لهُ على خذلانِ
من حبيني فليجتنب من سبني"="إن كانَ صان محبتي ورعاني
وإذا محبي قد ألظَّ بمُبغضي"="فكلاهما في البُغض مُستويانِ
إني لطيبةُ خُلقتُ لطيب"="ونساءُ أحمدَ أطيبُ النِّسوان
إني لأمُ المؤمنين فمن أبى"="حُبي فسوف يبُوءُ بالخسران
اللهُ حببني لِقلبِ نبيه"="وإلي الصراطِ المستقيمِ هداني
واللهُ يُكرمُ من أراد كرامتي"="ويُهين ربي من أراد هواني
والله أسألُهُ زيادة فضله"="وحَمِدْتُهُ شمراً لِما أولاني
يا من يلوذُ بأهل بيت مُحمد"=" يرجو بذلك رحمةَ الرحمان
صل أمهاتِ المؤمنين ولا تَحُدْ"="عنَّا فتُسلب حُلت الإيمان
إني لصادقة المقالِ كريمةٌ"="أي والذي ذلتْ له الثقلانِ
خُذها إليكَ فإنما هي روضةٌ"="محفوفة بالروح والريحان
صلَّى الإلهُ على النبي وآله"="فبهمْ تُشمُّ أزهرُ البُستانِ

أبو رائد
21-09-2010, 09:16 AM
رضي الله عنها وأرضاها

ولعن الله من شتمها أو أساء إليها حتى لو كان ( بالظن )


والله ثم والله إن من يسبها جاهل لا يفقه شيء


أين عقول هؤلاء .. ؟؟ !!


أم المؤمنين وزوجة النبي المصطفى صلى الله عليه وسلم ..

كورن فلكس
21-09-2010, 03:57 PM
الله يجزاك الجنة

المحبوبه
22-09-2010, 05:09 AM
جزاك الله خير
وجعله، الله في ميزان حسناتك،
أدام الله ع، ــــليك العافيه

عالم خيال
24-09-2010, 11:28 AM
بارك الله فيك

تقبل مروري