المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار النصر في الصحافة ليوم الجمعة الموافق 15/10/ 1431 هــ


nassr 4 ever
24-09-2010, 06:26 PM
http://www.d-saudi.com/up//uploads/images/d-saudie5b045bce7.png (http://www.d-saudi.com/up//uploads/images/d-saudie5b045bce7.png)




http://www.d-saudi.com/up//uploads/images/d-saudi638521068b.png (http://www.d-saudi.com/up//uploads/images/d-saudi638521068b.png)
فيجاروا مهد طريق الفوز "الأصفر" والوصول به إلى النقطة 12
النصر يتحرر من عقدة التعادلات بثلاثية القادسية..


http://www.alriyadh.com/2010/09/24/img/494894221811.jpg (http://www.alriyadh.com/2010/09/24/img/494894221811.jpg)



جانب من لقاء القادسية والنصر


تحرر النصر من عقدة التعادلات التي سجلها في مبارياته السابقة وعاد الى اجواء الانتصارات على حساب القادسية 3-1 بعد تقدم الاخير 1-صفر ولكنه لم يحافظ على النتيجة، ليسجل الضيف ثلاثة اهداف اثنين من ركلتي ترجيح.


القادسية - النصر


عاد النصر لعزف نغمة الفوز التي نسيها في الجولات الثلاث الماضية بعد فوزه أمس على مضيفه القادسية بنتيجة 3-1. وخسارته بهدف في الشوط الأول من معين الشعباني (45) إلى فوز بثلاثة عن طريق أفيجاروا (59)، والقحطاني (79)، والسهلاوي (90+3)


واستحوذ النصر على مجريات الشوط الأول من المباراة، حيث كان قريبا من هز الشباك القدساوية غير مرة، حيث قاد السهلاوي أولى الهجمات في الدقيقة 17 لتتوالى بعدها الهجمات عن طريق الثلاثي السهلاوي والقحطاني وأفيجاروا؛ لكن ذلك لم يمنع لاعبي القادسية من البحث عن الشباك الصفراء وكانت اخطر هجماتهم عن طريق عبدالعزيز فلاتة الذي سدد كرة تصدى لها العنزي (د.29).


وعاد النصر للبحث عن المرمى القدساوي في اكثر من محاولة، غير أن كل تلك المحاولات كانت تتكسر بين أقدام المدافعين، وفيما كان النصراويون يجدون في البحث عن هدف ينهون به الشوط الأول يفاجئهم التونسي معين الشعباني بهز الشباك مستفيدا من ضربة حرة مباشرة أسكنها ببراعة في مرمى العنزي (د. 45).



ودشن النصر الشوط الثاني بضغط مكثف بدأه بهجمة خطرة ضائعة عن طريق القحطاني الذي عكس كرة كادت تغالط النجعي بعد أن اصطدمت في المدافع أمان قبل ان تمر بجوار القائم (د.46)، لتتوالى بعدها الهجمات لينجح إفيجاروا في استثمار واحدة منها حينما استثمر كرة تهيأت له من الدفاع القدساوي على رأس ال 18 ليسددها ببراعة على يمين النجعي كهدف تعادل لفريقه (د. 59).
ووسط المد الهجومي النصراوي احتسب الحكم ضربة جزاء للنصر بعد اعاقة الشعباني لأفيجاروا تصدى لها القحطاني محرزا منها الهدف الثاني (د. 79)، وعاد الحكم ليحتسب جزائية ثانية للحارثي ضد علي الشهري تصدى لها السهلاوي محرزا الهدف الثالث (د. 90+3).


,,,


,,


,



http://www.d-saudi.com/up//uploads/images/d-saudiea51c45d7c.png (http://www.d-saudi.com/up//uploads/images/d-saudiea51c45d7c.png)


شروطه تؤكد تخوفه من شرب (كأس القريني) وتعزز فرصه في النجاح..
عودة ماجد عبدالله للنصر ما بين (الفزعة) والعمل المدروس




http://www.alriyadh.com/2010/09/24/img/343586108038.jpg (http://www.alriyadh.com/2010/09/24/img/343586108038.jpg)


يترقب الوسط الرياضي لاسيما النصراوي منه اليوم ما سيصدر عن لاعب النصر السابق وأسطورته الكروية ماجد عبدالله بخصوص تعيينه مديرا عاما لفريق كرة القدم بالنادي خلفا لمدير الكرة المستقيل سلمان القريني؛ وهو القرار الاستباقي الذي أخذته الإدارة حين أعلنت عنه رسميا يوم الاثنين الماضي، في وقت لم يصدر عن ماجد نفسه أي شيء يؤكد الخبر، رغم التأكيدات التي تذهب إلى أنه طلب الاجتماع اليوم إلى رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي لتدارس بعض الأمور التي تخص أوضاع الفريق قبل ان يعطي موافقته رسمياً، لاسيما تلك التي دفعت القريني لوضع استقالته على طاولة الرئيس.


وفي حين تضاربت الأخبار يوم الاثنين الماضي مع إعلان النادي (الأصفر) عن قرار الإدارة تعيين ماجد عبدالله، ما بين موافقته على القرار وتعليقه له، فإن الأمور بدأت تتكشف خلال اليومين الماضيين لاسيما بعد غياب ماجد عن حضور التدريبات، وهو ما أكد بالفعل أنه لم ينه إجراءات تعيينه، وكشف أيضا بأن إقدام الإدارة على توزيع الخبر عبر جوال النادي إنما كان الهدف منه هو إحراج ماجد بتضييق الخناق عليه عبر حشره في خانة (اليك) من أجل القبول بالقرار، خصوصا وقد بدا واضحا بأنه صادر عن الرئيس وحده، أو على الأقل من دائرته الضيقة؛ بدليل اعتراف رئيس المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف الأمير منصور بن سعود بعدم علمه بالقرار إلا من خلال جوال النادي.


الفزعة لا تكفي


وإذ شكل القرار في بدايته صدمة للمراقبين، لا من جهة سعي إدارة النادي لإيجاد بديل للقريني، وإنما من جهة قبول ماجد السريع بالقرار في مثل هذه الظروف المربكة التي يمر بها الفريق، ولعل ما يكشف السرعة هو عدم خروج أي تسريبات كما هي العادة في شأن التفاوض مع أي شخصية ناهيك عن شخصية بحجم ماجد بجماهيريته وإعلاميته الجارفتين، وهو الأمر الذي جعل الكثيرين يرون في قبول ماجد (فزعة) لا أكثر، وذلك قبل جلاء الصورة، حيث تأكد بأن الأخير لم يعد يدير أموره بهذه الطريقة كما كان سابقا، حتى وإن كان طالبها هو الرئيس نفسه الذي يرتبط مع ماجد بعلاقة حميمة وود خاص ، دفعاه لتبني مهرجان اعتزاله بعد قرابة 10 أعوام على اعتزاله بعد ان كاد يدخل في حيز النسيان، فضلا عن تعيينه مستشارا خاصا له.



ولعل ما يبرر خوف المراقبين للبيت النصراوي، عموما والمحبين لماجد عبدالله خصوصا من قبوله لمبدأ العمل بطريقة (الفزعة) هو ان هذا النوع من الطرق لا يصنع نجاحا، ولا يؤسس لعمل منظم، فالارتجالية والعشوائية والاجتهاد الخاطئ غالبا ما تكون ديدنه.


عمل مدروس


ولعل ذلك ما التفت له ماجد نفسه، ما دفعه لطلب الاجتماع إلى الرئيس لوضع النقاط على الحروف قبل خوض غمار المهمة الصعبة، وهي النقاط التي بدت مثقلة بالمطالب، بحسب ما تم تسريبه، وهي وإن بدت صعبة على الإدارة في مثل هذه الظروف، لا سيما من جهة الأزمة المالية التي يمر بها النادي؛ لكنها في المقابل تبدو منطقية ومبررة لكل من ينشد النجاح، لا لمن يبحث عن مجرد الفوز بالمناصب، وباعتبار أن ماجد قيمة فنية وجماهيرية وتاريخية أيضا، فمن غير المنطقي أن يقبل بمهمة بهذه الصعوبة وفي هكذا ظروف، كما ومن غير المنصف لرئيس النادي أن يغامر بنجم بحجم ماجد في أتون معركة ضروس دون أن يوفر له العدة والعتاد الذي يساعده على النجاح، حتى وإن كانت العلاقة التي تربطهما بتلك المتانة، لأن الصداقة شيء والعمل الرسمي الرامي للنجاح شيء آخر.



كأس القريني


وبدا واضحا من خلال المطالب التي صاغها ماجد والتي تناقلها الإعلام من مصادر قيلت بأنها مقربة، وإن بدت للعارفين ببواطن الأمور الإعلامية بأنها لم تعد ماجد نفسه لرجاحتها ودقتها، إذ تبين أن (الأسطورة) لا يريد أن يقع في ذات المطب الذي وقع فيه القريني، ولا أن يشرب من ذات الكأس التي شرب منها، وهو مطب الوعود المتكررة وكأس التسويف المستمر، بدليل أن تلك المطالب ركزت على أمور دقيقة كحتمية صرف الرواتب المتخلفة للمحترفين، وتسديد الحصص المتفق عليها من مقدمات عقود بعض اللاعبين، بالإضافة إلى دفع مستحقات الجهاز الفني كاملا، فضلا عن اشتراط ضرورة تأمين مبالغ مالية في حساب النادي لمعالجة كافة الاستحقاقات المقبلة من رواتب ومكافآت، ناهيك عن الاشتراطات الأخرى المتعلقة بعدم التدخل في العمل بشكل مباشر أو غير مباشر.



كذابو الزفة


وفي وقت ظهر فيه ماجد متنبهاً لكثير من الأمور المتعلقة بمستقبله مع الفريق في حال قبل بالمهمة/ المغامرة، ظهر بعض النصراويين إعلاميا مبشرين بنجاح منتظر، وفوز مرتقب بمجرد أن تطأ أقدام (الأسمراني) أرض ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر، حتى خال للمتابعين بأن ماجد سيأتي وفي يده عصا سحرية، وفي ذلك تضليل لماجد وللجماهير النصراوية على السواء، فماجد الذي لم يختبر إداريا بشكل حقيقي، وإن كانت له تجربة سابقة بُعيد اعتزاله ما بين عامي 1999و2000، لكنها تظل تجربة متواضعة ولا يمكن البناء عليها؛ أما الجماهير النصراوية التي ضاقت ذرعا بالوعود الموسمية فهي اليوم من الوعي بحيث تنتظر ماجد الإداري، لا ماجد اللاعب الذي كان يزلزل الأرض من بين أقدام المدافعين، وفي ذلك فرق كبير!.


شبح سامي


وليس غمزاً في قناة التنافس التاريخي، أو تحريكاً للمياه الراكدة القول بأن تسلم ماجد مهمة إدارة الكرة في الفريق النصراوي ستعيده للمربع الأول، وهو مربع المقارنة مع مدير الكرة في الهلال وأسطورته الكبيرة سامي الجابر؛ لكن هذه المرة إداريا وليس فنيا، كما جرت العادة، وهي مقارنة لا تبدو أبدا في صالح ماجد؛ عطفا على النجاحات التي حققها الأخير في هذا المضمار منذ أن تسلم مهمته في (البيت الأزرق) إذ حقق في غضون عامين ثلاث بطولات، وتأهل معه إلى الأدوار النهائية لدوري أبطال آسيا، ما نصَّبه كأفضل مدير كرة على الإطلاق، وهو أمر لا يغفله حتماً ماجد ما يجعله يعيد حساباته كثيرا قبل الإقدام على الخطوة التي من شأنها وضعه على المحك الصعب.


http://www.d-saudi.com/up//uploads/images/d-saudica811fc6c8.png (http://www.d-saudi.com/up//uploads/images/d-saudica811fc6c8.png)



صحوة للعالمي تعيده للمنافسة على حساب بنو قادس


تمكن فريق النصر من قلب خسارته أمام القادسية بهدف إلى فوز بثلاثة أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين البارحة ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري زين للمحترفين، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام. سجل القادسية أولا عن طريق معين الشعباني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من كرة ثابتة، وفي بداية الشوط الثاني أجرى زينغا تغييرا بالزج بسعد الحارثي الذي عمل على تنشيط الناحية الهجومية، وساهم في صنع هدف التعادل لفيغاروا في (د: 59)، ثم أحرز عبد الرحمن القحطاني في (د: 79)، عن طريق ركلة جزاء، ثم اختتم محمد السهلاوي أهداف النصر ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة.


وبهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد القادسية عند ثماني نقاط في المركز السادس.

,,,,,,,,,,,,,
,,,,,
,,,,,
,,,
,,
,


http://www.d-saudi.com/up//uploads/images/d-saudiea51c45d7c.png (http://www.d-saudi.com/up//uploads/images/d-saudiea51c45d7c.png)



القادسية X النصر(1/3)




الملعب: مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة




الأهداف: معيد الشعباني (د:45) القادسية، فيغاروا (د. 59)، عبدالرحمن القحطاني (د: 79)، محمد السهلاوي (د : 91) النصر





تشكيلة الفريقين:




القادسية:منصور النجعي، طلال الخيبري، محمد أمان، معين، خالد الغامدي، علي الشهري، مبارك الأسمري، سلطان اليامي، أبو بكر فلاتة، جامب وإيدو.



النصر: عبد الله العنزي، إبراهيم غالب، جون ماكين، عبده برناوي، عبدالكريم الخيبري، أحمد عباس، بيتري، عبدالرحمن القحطاني، فيكتور فيقاروا، رزفان ومحمد السهلاوي.

,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,
,,,,,
,,,
,,

http://www.d-saudi.com/up//uploads/images/d-saudi0166d230d5.png (http://www.d-saudi.com/up//uploads/images/d-saudi0166d230d5.png)



النصر يستعيد توازنه في زين بالقادسية ويقفز إلى الثالث










http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/3647/19-4.jpg (http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/3647/19-4.jpg)











رفع فريق النصر رصيده من النقاط في دوري زين إلى 12 نقطة بعد أن نجح أمس في تحقيق انتصار مهم أمام مضيفه القادسية بنتيجة 1/3 على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن الجولة السادسة من المسابقة، وتمكن لاعبو النصر من تحويل تأخرهم بهدف معين الشعباني (د.45) إلى فوز بعد تسجيلهم لثلاثة أهداف في الشوط الثاني عن طريق فيجاروا (د.59) وعبدالرحمن القحطاني عبر ركلة جزاء (د.79) ومحمد السهلاوي من ركلة جزاء أيضا (د.93)، وأبقت هذه الخسارة فريق القادسية على رصيده السابق 8 نقاط.



















انطلقت المباراة سريعة من الفريقين بغية خطف هدف مبكر ولكن سرعان ما تراجع القدساويون للخلف وهو ما أعطى فرصة للاعبي النصر للتقدم أكثر وفرض سيطرتهم على المباراة، إلا أنه لم تكن هناك هجمات خطرة طوال الـ 20 دقيقة الأولى وذلك بسبب التكتل الدفاعي للقادسية إضافة إلى عدم إجادة لاعبي الوسط في النصر بناء الهجمات، في حين وضح اعتماد القدساويين على الهجمات المرتدة معتمدين على سرعة النيجيريين جون جامبو وماستر إيدو وهو ما كاد يتحقق للقدساويين عندما أضاع إيدو فرصتين سانحتين تصدى لإحداهما ببراعة حارس النصر العنزي.




وقبل نهاية الشوط تعرض لاعب القادسية الأسمري إلى دخول خطر من المدافع عبده برناوي ليتحصل على خطأ على قوس منطقة الـ 18 النصراوية تقدم له معين الشعباني وسدد كرة رائعة في داخل الشباك هدفا أول أعلن بعده الحكم الألماني فيليكس بريش نهاية الشوط الأول.



مع بداية الشوط الثاني زج مدرب النصر زينجا بالمهاجم سعد الحارثي كبديل للروماني رزافان، وأعاد زينجا عبدالرحمن القحطاني للجهة اليسرى وفيجاروا إلى الجهة اليمنى، وهو ما جعل النصراويون يستهلون هذا الشوط بهجوم سريع وضغط متواصل وهو ما جعل لاعبي القادسية يعودون إلى منتصف ملعبهم، وسط تألق من حارس مرماهم النجعي في الذود عن مرماه حتى استطاع الأرجنتيني فيجاروا كسر هذا الصمود القدساوي عبر كرة زاحفة من على رأس الـ 18 لتلج مرمى النجعي عند الدقيقة 59.





ودعم زينجا هجومه بريان بلال كبديل لأحمد عباس ويعود السهلاوي ليلعب خلف المهاجمين، ومن تمريرة بينية للحارثي للمنطلق من الخلف تعرض فيجاروا لإعاقة من مدافع القادسية الشعباني ليتحصل على ركلة جزاء تقدم لها عبدالرحمن القحطاني وسددها على يسار النجعي هدفا ثانيا للنصر في الدقيقة 79.








ومع الاندفاع القدساوي تراجع النصراويون للخلف للحفاظ على تقدمهم مع الاعتماد على المرتدات التي أسفرت إحداها عن ركلة جزاء أخرى بإعاقة علي الشهري للحارثي نفذها محمد السهلاوي بنجاح هدفا ثالثا للنصر عند الدقيقة 93 انتهت معه المباراة.



,







http://www.d-saudi.com/up//uploads/images/d-saudi6e9c65436a.png (http://www.d-saudi.com/up//uploads/images/d-saudi6e9c65436a.png)










النصر يحول خسارة شوط لـ 3 في القادسية




http://www.aleqt.com//a/small/e9/e9bc9a5df7b16465563ddd5b672f89e8_w424_h200.jpg (http://www.aleqt.com/a/446033_125440.jpg)



حول فريق النصر الكروي خسارته في الشوط الأول بهدف أمام القادسية إلى 3/1 في اللقاء الذي جمعهما البارحة على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري زين السعودي.






سجل للقادسية, معين الشعباني (45), وللنصر فيجاروا (59), عبد الرحمن القحطاني (77) من ضربة جزاء, ومحمد السهلاوي (91) من ضربة جزاء.










وضح جليا رغبة الفريقين في تسجيل هدف مبكر في بداية المباراة حيث تقاسما الهجمات في الشوط الأول، إلا أن النصر كان أخطر وكاد لاعبه عبد الرحمن القحطاني يحرز هدف التقدم عندما سدد كرة قوية تجاه منصور النجعي حارس القادسية اعتلت العارضه (8) قبل أن ينفرد محمد السهلاوي بالحارس النجعي لكنه سدد الكرة بعيدا عن المرمى.





واستشعر لاعبو القادسية (28) بالخطر وبدأوا يبادلون النصر الندية وهددوا مرماه أكثر من مرة خاصة من الهجمة المنظمة التي أرسل فيها النيجيري جان جانبو كرة عرضية لابن جلدته في الفريق ايدو ماستر الذي بدوره سدد كرة قوية تصدى لها الحارس عبد الله العنزي، قبل أن يتمكن القادسية من تسجيل هدف السبق عن طريق معين الشعباني من كرة ثابتة سددها قوية على يسار الحارس النصراوي. الشوط الثاني دخل النصر مهاجما بعد إشراك سعد الحارثي قائد الفريق الذي حرك من رتم الفريق ليستطيع فيجاروا تسجيل الهدف الأول بعد خطأ من دفاع القادسية، تصل الكرة لفيجاروا المندفع يسددها بقوة على يمين منصور النجعي حارس القادسية.






ولم يمهل النصر مستضيفه القادسية كثيرا نظرا للضغط على حامل الكرة واللعب في وسط ملعب القادسية ليتمكن سعد الحارثي من لعب كرة جميلة للمنطلق فيجاروا خلف المدافعين، يتدخل معين الشعباني مدافع القادسية ويعيقه؛ ليحتسب الحكم ضربة جزاء تقدم لها عبد الرحمن القحطاني ووضعها على يمين الحارس.



ومع نهاية المباراة يحاور سعد الحارثي دفاع القادسية قبل أن يعيقه على الشهري فلم يتوان الحكم في احتسابها ضربة جزاء تقدم لها السهلاوي ووضعها على يسار الحارس هدفا ثالثا.




,,,



http://www.d-saudi.com/up//uploads/images/d-saudi260c4865f3.png (http://www.d-saudi.com/up//uploads/images/d-saudi260c4865f3.png)




حول خسارته إلى فوز بالثلاثة













النصر يستعيد نغمة الانتصارات عبر بوابة القادسية


غاب بنو قادس في الثاني وركلتا جزاء حسمتا الفوز للعالمي






استعاد النصر نغمة الانتصارات وحول خسارته أمام القادسية بهدف مع نهاية الشوط الأول إلى فوز بثلاثة أهداف لواحد في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس في ختام منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري زين السعودي للمحترفين . ورفع النصر رصيده إلى 12 نقطة محتلا المركز الثالث في حين تراجع القادسية للمركز السابع برصيد 8 نقاط . وسجل ثلاثية النصر المحترف الأرجنتيني فيجاروا في الدقيقة (59) وعبدالرحمن القحطاني في الدقيقة (79) ومحمد السهلاوي في الدقيقة (90) من ركلتي جزاء . بينما سجل هدف القادسية المحترف التونسي معين الشعباني في الدقيقة (45) . وجاءت بداية الشوط الأول سريعة من الفريقين حيث تبادلا الهجمات التي لم تشكل خطورة حتى الدقيقة (21) التي شهدت فرصة خطرة للنصر عن طريق محمد السهلاوي الذي صوب كرة رأسية اعتلت العارضة بقليل . وكاد عبدالرحمن القحطاني يضع فريقه النصر في المقدمة لولا تعثره في منطقة الجزاء بعد تدخل الدفاع (26) وتهيأت للقادسية فرصة مواتية للتسجيل إثر هجمة مرتدة ولكن حارس النصر عبدالله العنزي أنقذ مرماه من هدف محقق قبل أن يبعد الدفاع الكرة للركنية (29) وأهدر التونسي معين الشعباني فرصة محققة عندما صوب الكرة بجوار القائم الأيسر بدلا من إسكانها الشباك (32) وفي الوقت المحتسب بدل الضائع لهذا الشوط تمكن القادسية من التسجيل عن طريق لاعبه التونسي معين الشعباني الذي استفاد من ركلة حرة مباشرة لعبها على يسار عبدالله العنزي مسجلا أول أهداف المباراة . ومع انطلاقة الشوط الثاني أجرى النصر تغييرا هجوميا بدخول سعد الحارثي وكاد يعدل النتيجة إثر كرة لعبها عبدالرحمن القحطاني وأخطأ الدفاع في إبعادها ولكن لم تجد المتابعة (47) قبل أن يتألق منصور النجعي ويبعد كرة خطرة للركنية (49) وواصل النجعي تألقه وحول كرة عبدالرحمن القحطاني القوية للركنية (54) وأسفرت المحاولات النصراوية عن تعديل النتيجة بواسطة الأرجنتيني فيجاروا الذي تلقى كرة على مشارف منطقة الجزاء صوبها قوية على يمين منصور النجعي (59) ومن هجمة نصراوية منسقة تحصل فيجاروا على ركلة جزاء تصدى لها عبدالرحمن القحطاني ولعبها قوية على يمين منصور النجعي مسجلا الهدف الثاني (79) وكاد القادسية يعدل النتيجة لولا رعونة النيجيري جون جامبو الذي صوب كرة سهلة في يدي عبدالله العنزي رغم انفراده بالمرمى (82) وفي الدقائق الأخيرة حاول القادسية إدراك التعادل ولكن النصر تحصل على ركلة جزاء ثانية لمصلحة سعد الحارثي نفذها محمد السهلاوي ولعبها قوية فشل منصور النجعي في التصدي لها لتعانق شباكه (90).





,,,,,,,,



http://www.d-saudi.com/up//uploads/images/d-saudiea51c45d7c.png (http://www.d-saudi.com/up//uploads/images/d-saudiea51c45d7c.png)














الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر :



من يريد أن يخدم النصر عليه ألا يضع شروطا

المهم النقاط الثلاث والحكم على المدرب مبكر جدا






قال الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر ان الاهم في مباراة الامس هو تحقيق النقاط الثلاث بعد سلسلة التعادلات في المباريات الماضي. واضاف استغرب ان هناك من يطالب بإقالة المدرب زينجا ونحن في بداية الموسم فهناك مدربون في اندية عالمية يستمرون لعدة سنوات دون ان يحققوا شيئا وانا لا اقول ان المدرب سيستمر لعدة سنوات لكن هو يؤدي بشكل جيد وعن الشروط التي وضعها ماجد عبدالله ليمسك منصب مدير الكرة قال : ليس هناك شروط لمن يريد ان يخدم النصر. وعن اللاعبين الاجانب قال : لازال الوقت مبكرا للحكم عليهم وفترة التسجيل الثانية تبقى عليها فترة طويلة ولن اتحدث عنهم لأنهم لازالوا يخدمون بالفريق. وعن التغييرات التي اجراها المدرب وظهور الفريق بمستوى ضعيف في الشوط الاول قال : المدرب كان جريئا في الشوط الثاني واجرى عدة تغييرات غيرت مجرى المباراة والمهم الحصول على النقاط الثلاث.


http://www.d-saudi.com/up//uploads/images/d-saudiea51c45d7c.png (http://www.d-saudi.com/up//uploads/images/d-saudiea51c45d7c.png)






ماجد عبدالله يغيب عن النصر ويظهر في الـ «ART»





http://ksa.daralhayat.com/files/imagecache/medium_thumb/files/rbimages/1285277880739094000.jpg (http://ksa.daralhayat.com/files/imagecache/medium_thumb/files/rbimages/1285277880739094000.jpg)




لا تزال العلاقة بين مهاجم النصر والمنتخب السعودي الأول سابقاً ماجد عبدالله ونادي «حائرة» على رغم إعلان الإدارة «الصفراء» توليه منصب المدير العام للفريق الكروي الأول عبر رسالة نصيه بثتها عن طريق خدمة جوال النادي.



وفي الوقت الذي لم يعلق فيه ماجد عبدالله عن http://ksa.daralhayat.com/files/imagecache/medium_thumb/files/rbimages/1285277880819095000.jpg (http://ksa.daralhayat.com/files/imagecache/medium_thumb/files/rbimages/1285277880819095000.jpg) الأمر سلباً أو إيجاباً ظهر في الاستوديو التحليل لقناة راديو وتلفزيون العرب محللاً لمباراة الوحدة والاتفاق في الجولة السادسة إلى جوار المدرب الوطني حمود السلوة، في حين لم يحسم رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي الجدل في تصريحات فضائية له عقب مباراة الفريق أمس أمام القادسية، مشدداً على أنه سيجتمع بماجد عبدالله في وقت لاحق لإنهاء ترتيبات تسلمه منصبه، قائلاً: «ليس هناك أي شروط لخدمة نادي النصر».






وأبدى الأمير فيصل بن تركي امتعاضه من التغطية الإعلامية الموسعة لأحداث ناديه، قائلاً: «كأن ما في البلد ولا في العالم العربي نادٍ غير النصر».




وقال رداً على سؤال للمذيع عبدالرحمن الدحيم في القناة الرياضية السعودية حول الوضع الإداري للفريق: «ليس هناك فراغ إداري، رأس الهرم موجود مع الفريق».


,,,,,,





,,,,,,,,,,,

http://www.d-saudi.com/up//uploads/images/d-saudi0697f4fff0.png (http://www.d-saudi.com/up//uploads/images/d-saudi0697f4fff0.png)




http://www.alriyadh.com/2010/09/24/img/068182328515.jpg (http://www.alriyadh.com/2010/09/24/img/068182328515.jpg)


,,



,








م,ن

مجنونة .com
24-09-2010, 06:45 PM
الف مبرووك للنصر

يستاهلون الفوز

دمت بحفظ الله

nassr 4 ever
24-09-2010, 06:50 PM
مجنونة .com


شكرا لتواجدك

دخــــٌيل
24-09-2010, 09:18 PM
:
:
:rolleyes:

هلا بـ الغاليٌ..!


مبارك عليكم النقاط الثلاث ..
والتي حقيقةً أعتبرها أكثر من ثلآثٌ ,,
مهمة في هذا التوقيت لـ مسيرة النصر بالدوريٌ..

دخول سعد بإعتقاديٌ غير الكثيٌـر. .

كُل الودٌ والوردٌ :101:

:
:

الدووووخي
24-09-2010, 09:56 PM
الله يعطيك العافيه حبيب البي على اخبار النصر ..

وبالتوفيق لهم ..

1000 :101: لــــك ..

nassr 4 ever
24-09-2010, 10:25 PM
:

:
:rolleyes:

هلا بـ الغاليٌ..!


مبارك عليكم النقاط الثلاث ..
والتي حقيقةً أعتبرها أكثر من ثلآثٌ ,,
مهمة في هذا التوقيت لـ مسيرة النصر بالدوريٌ..

دخول سعد بإعتقاديٌ غير الكثيٌـر. .

كُل الودٌ والوردٌ :101:

:

:




هلا بالغالي دخيـّل

الله يبارك فيك .. وبالفعل الذابح له بصمته الخاصه ....!

شاكر مرورك ....! :101:

nassr 4 ever
24-09-2010, 10:28 PM
الله يعطيك العافيه حبيب البي على اخبار النصر ..

وبالتوفيق لهم ..

1000 :101: لــــك ..




الدووووخي

الله يعافيك حبيب البي ..!

ونورت الصفحه يامبدع ...............!



.

الدلع كله
24-09-2010, 11:15 PM
الله يعطيك العافيه على الاخبار
ولا عدمنا جديدك

عبدالعزيز الاحمد
25-09-2010, 01:12 AM
الله يعطيك العافيه يالغالي ..!!

وبصراحه كان المستوى في الشوط الاول للمباراة يعني ليس ...!

ولكن عند ما لعب المدرب بثلاثة مهاجمين ومحور واحد فقط ..!!

شفنا كيف أرتفع وأرتقى مستوى اللاعبين ..!!

وليس إنقاصاً من نادي القادسيه ماشاء الله عليهم لعبوا وحاولوا

وسجلوا هدف الشيء اللي استغربه اللاعبين الاجانب .. ماشفناهم ...!!

يعني ماسوو شي ... ماعندك احد كلش مافيه الا فيقاروا وبعدين اشوف ان المدرب زينقا بصراحه قاعد يتخبط باللاعبين .. بالنسبة لبرناوي كل يوم له موقع في الملعب بكره يمكن نشوفه هجوم .............!!

شيء غريب فعلاً ... على العموم الله يعطيك العافيه يالغالي ومشكور وماقصرت ..!!

سـَمآ ♪
25-09-2010, 01:13 AM
تسلم ع الاخبااار...

الله يعطيك الف عااافيه..