المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس الهلال يعلنها: طائرة خاصة تقل رادوي من أصفهان إلى رومانيا


قلعة الكوؤس
26-09-2010, 05:29 AM
رئيس الهلال يعلنها: طائرة خاصة تقل رادوي من أصفهان إلى رومانيا.
روزنامة الآسيوي تحرمنا من محترفينا ولا تراعي أيام الفيفا وتصفيات أوروبا

http://aljamaheir.net/newsm/25417.jpg

أوضح رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بأن إدارته تعهدت بتوفير طائرة خاصة تقل اللاعب ميريل رادوي عقب مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي أمام زوباهان أصفهان الإيراني في السادس من أكتوبر المقبل من مدينة أصفهان الإيرانية إلى رومانيا ليتمكن من اللحاق بمشاركة منتخب بلاده في مباراته أمام المنتخب الفرنسي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية التي سوف تلي مباراة الهلال وذلك يوم السبت التاسع من الشهر ذاته.
وأشار رئيس الهلال إلى أن اتصالات الإدارة الهلالية بدأت مع كافة الأطراف المعنية لأخذ موافقة الاتحاد الروماني على الإجراء الهلالي الذي يتيح للطرفين الهلال ومنتخب رومانيا الاستفادة من خدمات اللاعب رادوي في المشاركتين الآسيوية والأوروبية.


وانتقد رئيس نادي الهلال صراحة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي أقر في روزنامته للبطولة الآسيوية إقامة مباراة الذهاب في ذات التوقيت الذي تقام فيه مباريات الفيفا الودية، والرسمية للمنتخبات.
وتساءل سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد: كيف تستفيد الأندية الآسيوية من محترفيها اللذين يلعبون لمنتخبات بلادهم في مباريات البطولة الآسيوية في ظل وضعية هذه الروزنامة التي لم تراع مثل هذا التوقيت؟
وشدد رئيس نادي الهلال على أن الأندية ملزمة بإخلاء سبيل لاعبيها المحترفين المرتبطين مع منتخباتهم لمشاركتها بأمر الفيفا، وفي حال منع أي لاعب واشتكى اتحاد بلاده على النادي فإن النادي يعاقب بخسارة المباراة التي شارك بها اللاعب.
تأكيدات مشاركة رادوي في ظل الأخبار التي لاقت رواجا في الأيام الأخيرة وأشارت إلى احتمالية غياب رادوي عن مواجهة أصفهان في إيران نظرا لوجود مباراة للمنتخب الروماني تجمعه بالمنتخب الفرنسي في فرنسا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية يوم السبت 9 أكتوبر, حيث أكدت المصادر على أنه لم يصل للنادي - حتى الآن - خطاب رسمي يطلب تواجد رادوي في المباراة, وشددت على أنه في حال وصول النادي لخطاب رسمي يطلب حضور اللاعب فلن تعيقه مواجهة منتخب بلاده من التواجد في إيران, حتى لو اضطرت الإدارة الهلالية إلى توفير طائرة خاصة لتواجد اللاعب في مواجهة نصف النهائي.


مع تمنياتنا لممثلي الوطن الزعيم والليث بالتوفيق

سـَمآ ♪
26-09-2010, 09:52 AM
تسلم..

الله يعطيك الف عافيه..

الدلع كله
26-09-2010, 10:03 AM
يعطيك الف عافيه على الخبر
وفيدت قلبك سمو الامير مايقصر مع ناديه

شمس الأصيل
26-09-2010, 11:05 AM
يعطيكـ العافيه وبإذن الله راح يلعب مع الهلال ........!!

وهذا شبيه الريح ...................!!!

اللي يبيه يسويه طائره خاصه للاعب عشان يبقى مع ناديه ...!


تحياآآآتي

؟؟؟...؟؟؟...؟؟؟

الدووووخي
26-09-2010, 02:09 PM
هذا هو الحل الوحيد لكي يلعب رادوي مع الزعيم ..

بالتوفيق للزعيم ..

الف شكر قلعة الكؤوس ..

ححرف!
26-09-2010, 02:50 PM
•••
آلله يَعْ ـطِيك آلعَ ـآفِيه ||~


•••