المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الرياضة .. الثلاثاء 12 / 10 / 2010 م


الدووووخي
12-10-2010, 01:05 PM
عودة ياسر ونيفيز والغنام أمام ذوب آهن .. وجيريتس يريح اللاعبين يوما

عزيز يجري جراحة الحوض .. وغياب العتيبي




http://www.aleqt.com/a/454407_128470.jpg
جيريتس يتحدث للغنام خلال مران البارحة.


عبد العزيز العجلان من الرياض

بعثت التقارير اليومية التي يقدمها الجهاز الطبي في فريق الهلال، الاطمئنان للبلجيكي إيريك جيريتس مدرب الفريق الكروي، بخصوص قدرة الثلاثي المصاب البرازيلي تياجو نيفيز، والدوليين ياسر القحطاني وعبد اللطيف الغنام على الاشتراك في مواجهة الإياب للدور نصف النهائي لدوري المحترفين الآسيوي الأربعاء بعد المقبل أمام ذوب آهن أصفهان الإيراني.
وكان نيفيز قد أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي، فيما أوشك الغنام على إنهاء برنامجه العلاجي التأهيلي، وينتظر أن يدخل نيفيز والغنام نهاية الأسبوع الجاري في التدريبات الجماعية، في الوقت الذي يخضع ياسر القحطاني لجلسات علاجية صباحية ومسائية، وسيخضع لاختبارات قياس مطلع الأسبوع المقبل للتأكد من شفائه وقدرته على المشاركة في التدريبات الجماعية. وتشير المصادرإلى أن جيريتس سيضع الثلاثي أساسيين أمام ذوب آهن الإيراني.
في جانب آخر، أجرى خالد عزيز في بلجيكا عملية في موضع إصابته "عظمة الحوض" حيث سيخضع لعدة فحوص طبية، على أن يعود بعد غد الخميس برفقة البلجيكي تشارلز شابيل طبيب النادي.
وعلى صعيد الحصة التدريبية، تقدم الدولي الروماني ميريل رادوي زملاءه اللاعبين في مران البارحة، الذي طبق فيه جيريتس عددا من الجمل التكتيكية، غاب عنها حسن العتيبي الذي اكتفى بالدوران حول المضمار، وسيجري صباح اليوم كشفا طبيا للتأكد من سلامته ومدى قدرته على المشاركة في التدريبات الجماعية. وأجرى أمس حسن خيرات كشفاً طبياً ستتضح نتائجه اليوم، وعلى ضوئها سيتحدد البرنامج العلاجي له.
يُذكر أن جيريتس قرر أن يمنح لاعبيه بعد غد راحة، على أن يبدأ الهلال الجمعة المقبلة المرحلة الأخيرة الإعدادية لمواجهة ذوب آهن أصفهان، حيث ستقام تدريبات اليومين المقبلين في الفترة المسائية.
من جانب آخر، يقوم ثلاثي محمد الشلهوب وعيسى المحياني ووليد الجيزاني صباح الغد بزيارة إلى جمعية الأطفال المعوقين، وذلك ضمن برنامج الهلال وموبايلي الإنساني (من واجبنا).

الدووووخي
12-10-2010, 01:05 PM
النصر يسعد جماهيره بفتح مدرجاته أمام الأهلي




http://www.aleqt.com/a/454408_128471.jpg
اجتماع ثلاثي بين رئيس النصر ونائبه وزينجا.
بندر الرشود من الرياض
تلقت إدارة نادي النصر أمس خطابا من مكتب رعاية الشباب في الرياض يفيد بنقل جميع الحقوق التي تمتلكها مجموعة "ماسا" المسوقة السابقة لتذاكر لقاءات الفريق الكروي إلى النادي اعتبارا من اللقاء المقبل أمام الأهلي ضمن الجولة التاسعة من دوري زين السعودي، لتطوي الإدارة علاقتها بالمجموعة بعد خلاف دام ثلاثة مواسم .
ويتوقع أن تفتح إدارة النصر المدرجات للجماهير من أجل الدخول مجانا للقاء فريقها الكروي أمام الأهلي بمناسبة فسخ العقد مع ماسا.
وكانت إدارة النادي قد بادرت بالتنسيق مع شريكها الاستراتيجي "STC" لتوليته مهمة تسويق التذاكر.
من جانب آخر، ينخرط محمد السهلاوي مهاجم الفريق في التمارين اللياقية اليوم بعد أن أنهى أمس برنامجه العلاجي الذي استمر لما يقارب أسبوعين، حيث تبدو مشاركته أمام الأهلي صعبة، فيما شارك المدافع الأسترالي جون ماكين في الحصة التدريبية أمس بعد عودته من تمثيل منتخب بلاده.
وينتظر، أن يكون الروماني رزافان كوتشس قد وصل في ساعة مبكرة من صباح اليوم على أن يشارك في الحصة المسائية.
وشارك في التمرين الثنائي عبد الكريم الخيبري، وأفيدوا بتري مما يعاني عدم تأثرهما بالإصابات التي لحقت بهما في لقاء الدرعية الودي السبت الماضي. وكانت الحصة التدريبية قد اشتملت على جوانب لياقية، وتدريبات متنوعة جزء منها تكتيكي وآخر فني، حيث طالب المدرب والتر زينجا المهاجمين بالتحرك من دون كرة، والتسديد من خارج خط 18.

الدووووخي
12-10-2010, 01:06 PM
الشباب يبدأ مشروع الـ 200 مليون بعد شهر




http://www.aleqt.com/a/454409_128472.jpg
كماتشو يمازح أحد لاعبي الشباب خلال مران البارحة. تصوير: سعد العنزي ـ «الاقتصادية»


فهد الذيابي من الرياض

أعلن خالد البلطان رئيس نادي الشباب اقتراب إدارته من تسليم ملف المشروع الاستثماري في النادي للمستثمر للبدء في التنفيذ بعد شهر من الآن، وقال "المشروع سيكون لدى المستثمر بعد شهر بعد أن تم العمل على استخراج الترخيص من قبل المحاميين. وسيكون هذا المشروع الذي تم الإعلان عنه سابقاً من قبل الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان الذي وضع له حجر الأساس بتكلفة إجمالية تصل إلى 200 مليون ريال سعودي".
وأضاف "سيكون هذا المشروع داعما كبيرا للنادي، وسيحقق مداخيل مالية ضخمة، وموازنة مع الأندية الكبيرة على سبيل المثال، كنادي الهلال وعقده مع شريكه".
وعن عقد الشريك الاستراتيجي للنادي شركة الاتصالات السعودية stc قال "العقد شارف على الانتهاء، وسيتم التجديد خلال الشهر المقبل بعد أن تم الاتفاق على كل بنود العقود". من جهة ثانية، أكد الأوروجوياني جورج فوساتي مدرب فريق الشباب الكروي، أنه سيلعب للفوز فقط ولا غير خلال نزال الإياب أمام سيونجنام الكوري الأربعاء بعد المقبل، رغم وجود فرصتين له للتأهل إلى النهائي، وقال "يجب على لاعبينا التركيز، ولن نستكين للفوز الذي حققناه ذهابا بل سنلعب للفوز إيابا". وأشار إلى أن الفريق سيلعب بتوازن في جميع الخطوط، وقال "لن نندفع كثيرا، سنلعب بتوازن مع رغبتنا في تحقيق نتيجة إيجابية"، مشيدا بعبده عطيف لاعب الفريق وقال "من الصعب أن تجد مثل عطيف كلاعب تكتيكي مؤثر في وسط الملعب".
وأضاف "لاعبو الفريق متجاوبون معي في تقبل تصحيح الأخطاء، والكل حريص على مصلحة الفريق، وأخطاء المباراة الماضية لن تتكرر في المباراة المقبلة". وشهد مران الفريق البارحة تركيز فوساتي على تصحيح أخطاء لاعبي خط الدفاع، وأوقف التدريبات أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء.

الدووووخي
12-10-2010, 01:07 PM
تونسي يتسلم أمور الوحدة الإدارية فقط




عاطف الأحمدي من مكة المكرمة
تسلمت إدارة نادي الوحدة المنتخبة بقيادة جمال تونسي رسميا أمور النادي الإدارية دون المالية التي أرجئ تسليمها للأسبوع المقبل.
وتسلم مشعل القرشي الأمين الجديد للنادي من الدكتور هاشم سرحان الأمين السابق جميع ما يخص الأمور الإدارية وذلك بحضور سعد اللحياني رئيس قسم شؤون الأندية في مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب في مكة المكرمة الذي سجل بدوره بعض الملاحظات والنواقص التي تتعلق بعقد رعاية ملابس الفريق الأول لكرة القدم.
وأكد اللحياني أن تسليم الأمور المالية للإدارة تونسي أرجئ للأسبوع القادم لحين وصول اللجنة المكلفة من قبل رعاية الشباب للتدقيق في الأمور المالية التي جرت في عهد الرئيس السابق.
وعلى صعيد التدريبات، أدى الفريق الكروي مرانه على ملعب الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز في النادي، استعداداً لملاقاة الاتحاد الجمعة المقبل ضمن الجولة التاسعة من دوري زين السعودي.
وركز لانج مدرب الفريق خلال المران الذي بدأه بتدريبات ترفيهية للاعبين، على التسديد من مسافات بعيدة نحو المرمى، فيما شهدت الحصة إصابة إبراهيم جوني.
إلى ذلك قررت الإدارة الوحداوية إقامة معسكر في جدة الخميس المقبل ،استعداداً للقاء الاتحاد على أن يؤدي الفريق مرانه الأخير على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.
وعلى ذات الصعيد شرعت إدارة الوحدة في تجهيز أكثر من 20 حافلة لتأمين نقل جماهير الفريق إلى ملعب المباراة، حيث نسق المركز الإعلامي في النادي بهذا الشأن مع عمد الأحياء، وأعضاء الشرف لتوزيع الحافلات على الأحياء.

الدووووخي
12-10-2010, 01:07 PM
الاتفاق يعيد أوليفيرا مجددا




مازن العميري من الدمام
كشف لـ «الاقتصادية» مصدر مطلع, أن إدارة نادي الاتفاق أجرت اتصالات عدة مع البرتغالي توني أوليفيرا مدرب الفريق الكروي السابق، لبحث إمكانية عودته للإشراف على الفريق مجددا خلفا للروماني أيوان مارين المدرب الحالي الذي يتوقع أن يكون اللقاء المقبل أمام الرائد في الجولة التاسعة من دوري زين السعودي الفرصة الأخيرة له لإثبات كفاءته، بعد المستويات الهزيلة للفريق في الكثير من المباريات حتى الآن.
وأشار المصدر إلى أن هناك اختلافا بين الإدارة الاتفاقية، وأوليفيرا على قيمة العقد، وكذلك يشكل الشرط الجزائي للمدرب أيوان مارين في حال تقرر فسخ عقده والمقدر بثلاثة رواتب عائقا أمامها.

الدووووخي
12-10-2010, 01:08 PM
الأخضر يلاقي الجابون وبلغاريا وديا




«الاقتصادية» من الرياض
يخوض المنتخب السعودي لكرة القدم اليوم على ملعب جالطة سراي في إسطنبول، مباراتين وديتين دوليتين بتشكيلتين مختلفتين، الأولى أمام نظيره الجابوني، والأخرى أمام بلغاريا، وذلك ضمن معسكره الإعدادي الحالي في تركيا استعدادا لـ "خليجي 20" المقررة في اليمن نوفمبر المقبل، ونهائيات كأس أمم آسيا التي تستضيفها قطر يناير 2011.
ويتوقع أن يعمد خوسيه بيسيرو مدرب الأخضر إلى إشراك المجموعة التي خاضت المباراة السابقة في جدة أمام أوزبكستان، التي كسبتها السعودية 4/0، في مباراة الجابون، مع إجراء بعض التغيرات بهدف الوقوف على مستويات اللاعبين، قبل نهاية مرحلة الإعداد الحالية اليوم.
في حين، سيشرك كلا من مبروك زايد، محمد نامي، جفين البيشي، حمد المنتشري، كامل الموسى، سعود كريري، مناف أبو شقير، تيسير الجاسم، نواف العابد، أحمد الفريدي، سعد الحارثي أمام بلغاريا، في لقاء منقول في السادسة والنصف على الهواء مباشرة عبر الجزيرة الرياضية. وسيقوم بإدارة هاتين المباراتين طاقم حكام دولي من تركيا.

الدووووخي
12-10-2010, 01:09 PM
الفتح يضم حازم




عامر حسين من القاهرة
ينتظر نادي الزمالك وصول وفد رسمي من نادي الفتح السعودي للقاهرة وذلك من أجل إنهاء مفاوضات استعارة حازم إمام مهاجم الفريق خلال الفترة المقبلة بعد اعجاب النادي بمستوى اللاعب الذى خرج من حسابات ناديه لخلافه مع الجهاز الفني. وأكد المستشار جلال إبراهيم رئيس الزمالك أنه حصل على موافقة رسمية من الجهاز الفني للفريق على إعارة حازم إمام ظهير أيمن الزمالك للفتح الذي طلب ضمه, وقال "رفضنا بيع اللاعب بشكل نهائي بعد التشاور مع الجهاز الفني والذي طلب إعارة اللاعب فقط، وطلبنا من نادي الفتح أرسال عرض مالى لتقيمة واتخاذ قرار نهائي".
وأضاف "اللاعب يستحق الحصول على مبلغ مالى جيد حتى نوافق على إعارته وفي حالة عدم تقديم عرض مناسب سيتم إلغاء العرض".
وأوض رئيس الزمالك أن النادي صرف النظر نهائيا عن عرض نادي الفيصلي، وينتظر حاليا العرض المالي من الفتح.

الدووووخي
12-10-2010, 01:09 PM
الأخضر الأولمبي يختتم معسكره بلقاء تونس




إبراهيم بوعبيد من الدمام
يختتم المنتخب السعودي الأولمبي اليوم في الدمام، معسكره الإعدادي للتصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن 2010، بلقاء ودي أمام نظيره التونسي على ستاد الأمير محمد بن فهد.
من جهة أخرى، قدمت إدارة المنتخب واجب العزاء للاعب عبد الرحيم الجيزاوي في وفاة عمته، قبل أن يغادر اللاعب المعسكر متوجها إلى جدة.

الدووووخي
12-10-2010, 01:10 PM
مضاعفة مكافآت الأخضر




"الاقتصادية" من الرياض
رفع الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الأمير نواف بن فيصل، التهنئة للقيادة بمناسبة تأهل المنتخب السعودي للشباب لنهائيات كأس العالم في كولومبيا 2011.
وأرجع الرئيس العام ونائبه هذا الإنجاز العالمي الجديد الذي تحقق للرياضة السعودية ــ وبصفة خاصة في منافسات كرة القدم ــ إلى توفيق الله سبحانه وتعالى، ثم للدعم المتواصل والاهتمام الذي يجده القطاعان الشبابي والرياضي ومنسوبيهما من القيادة. واعتبرا هذا الإنجاز إضافة جديدة إلى سجل المكتسبات التي تحققت للرياضة السعودية في مختلف الألعاب على الصعيدين القاري والدولي، متمنيين لمنتخب المملكة للشباب التوفيق والنجاح في مشاركته المقبلة في هذه النهائيات الدولية.
وكان الرئيس العام ونائبه قد هنآ رئيس وأعضاء بعثة منتخب السعودية في كأس آسيا في الصين بمناسبة التأهل عقب فوزهم في الدور ربع النهائي للبطولة الآسيوية على أوزبكستان 2/1.
وطالبا الجميع ببذل المزيد من الجهد للحصول على لقب هذه البطولة من خلال مبارياتهم المقبلة في دور الأربعة، وضاعفا مكافأة الفوز للاعبين تقديرا لما حققوه من إنجاز عالمي.

سـَمآ ♪
12-10-2010, 01:21 PM
الف شكرلك ع الاخبار..

الله يعطيك الف عافيه..

المونديالي
12-10-2010, 01:53 PM
اخبار مافيـها شي واحسن شي ماشتري جريدة والله يعطيكـ العافيـة دخ دخ على الآخبآر الريآضيـة.

فقدته
12-10-2010, 04:30 PM
مشـــــكور خـــــيوو ...

السفير الهلالي
12-10-2010, 06:47 PM
آلدووووخي يكتسح كل مآ هو صعب



آلسفير آلهلآلي من آلخفجي

آكتسح مشرف آلمنتديآت آلريآضية في شبكة آلرآئدية

جميع آلآعضآء حينآ يقدم كل مآ هو جديد

وآكدت مصآدر آلسفير آلهلآلي على آن آلنجم آلدووووخي

سوووف يستمر في آلآبدآع آنشآء آلله

الراهي
12-10-2010, 06:57 PM
تسلم يالدوووخي ع الأخبار

وعساك ع القوة

وفقدنا أخبار الأسبوع الماضي :cool:

الدووووخي
12-10-2010, 09:56 PM
1000 شكر على تواااااجدكم ..
:101::101::101:

قلعة الكوؤس
12-10-2010, 10:22 PM
مشكور على الاخبار

وليد العنزي
12-10-2010, 10:51 PM
مشكور الدوخي على الاخبار...!!

من عالم اخر
13-10-2010, 01:38 AM
لا هنت دخ دخ :biggrin:

كيف حالك يا صديقي

مجنونة .com
13-10-2010, 03:50 AM
الف شكر لك

دمت بحفظ الله