المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرب الأهلي يتنفس الصعداء قبل النصر


الدووووخي
15-10-2010, 01:36 PM
جدة- نايف مشهور
تنفس مدرب الاهلي ميلوفان رايفتش الصعداء بعودة اللاعبين الدوليين للتدريبات استعدادا للزج بهم في تشكيلة الفريق الأساسية للقاء يوم غد (السبت) المرتقب أمام النصر في دوري "زين" وسيكون موعد مغادرة الفريق إلى الرياض بعد الفراغ من تدريب اليوم (الجمعة).
و طمأن مدير إدارة كرة القدم طارق كيال الجماهير الأهلاوية على إصابة المهاجم العماني عماد الحوسني مشيرًا إلى أن التشخيص المبدئي يشير إلى أنها في العضلة الضامة.
وفي شأن آخر قامت مجموعة من براعم أكاديمية النادي الأهلي لكرة القدم وبرفقتهم عدد من الجهاز الفني والإداري بزيارة لمعرض "خالد" والذي أفتتح (الاثنين) الماضي من قبل أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، ويحتوي المعرض على لمحات من تاريخ ملك صالح عظيم (خالد بن عبدالعزيز) استطاع بقربه من الله وقربه من الناس أن يسجّل اسمه في سجل الخالدين، وأن يرسي لشعبه السعودي الكريم بنية اقتصادية واجتماعية وثقافية راسخة يجني ثمارها جيلاً بعد جيل.
يذكر أن زيارة براعم الأكاديمية للمعرض جاء في إطار برامجها الثقافية والتعليمية المختلفة التي تقدمها للبراعم إلى جانب البرامج الرياضية الأساسية لتعليم كرة القدم.

الراهي
15-10-2010, 01:50 PM
تسلم يالدوووخي

وحلو إن لاعبين الأهلي الدوليين رجعوا لـ التدريبات

وبإذن الله الفوز لـ الفريق الأصفر

عبدالعزيز خلف
15-10-2010, 02:01 PM
الله يوفق الفريقين


الدوووخي الف شكر لك ...........!!!

الدووووخي
16-10-2010, 01:56 PM
شكرا لتوااجدكم ..