المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : )0(حكــام الجـولة العاشـرة لـدوري زيـن 2010 )0(


المونديالي
17-10-2010, 02:43 PM
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام الجولة العاشرة من دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم التي ستقام ايام الأربعاء والخميس والجمعة القادمة وذلك على النحو التالي:
الأربعاء 12/11/1431
الفتح مع الاتحاد التي ستقام على أرض ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء يقودها الحكم فهد المرداسي، ويعاونه الدولي عبد العزيز الكثيري، عبد الوهاب الزهراني، وشكري الحنفوش رابعاً، ويقيمها الدولي السابق فهد الملحم.
الخميس 13/11/1431هـ
* الوحدة مع نجران على أرض ملعب الملك عبد العزيز بالشرائع في مكة المكرمة يقودها الحكم الدولي عبد الرحمن العمري ويعاونه الدولي مؤيد الصائغ، صالح الشهري، وسامي النمري رابعاً، ويقيمها الدولي السابق عبد الرحمن الجروان.
* القادسية مع الرائد على أرض ملعب الأمير سعود بن جلوي بالخبر يقودها الحكم الدولي عبد الرحمن القحطاني، ويعاونه الدولي عبد الله شلوي، حمود الشمري، وعبد الإله الموسى رابعاً، ويقيمها الدولي السابق مهنا الشبيكي.

الجمعة 14/11/1431هـ
* الاتفاق مع الحزم على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام يقودها الحكم الدولي مطرف القحطاني، ويعاونه الدولي بدر الشمراني، صالح المطيري، وفهد العريني رابعاً، ويقيمها الدولي السابق محمد الشنيفي.
* الفيصلي مع التعاون على أرض ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بالمجمعة يقودها الحكم الدولي سعد الكثيري، ويعاونه نواف العتيبي، زياد المنصور، والدولي مرعي العواجي رابعاً، ويقيمها الدولي السابق محمد المرزوق.
إلى ذلك لم يتم تحديد حكام المواجهتين المؤجلتين بين الأهلي والشباب المقررة بملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، والهلال مع النصر بإستاد الملك فهد الدولي بالرياض لمشاركة فريقي الشباب والهلال الآسيوية

الراهي
18-10-2010, 12:15 AM
..
تسلم يالمونديالي ع الخبر
..
وبالتوفيق لـ حكام المباريات
..

الدووووخي
18-10-2010, 12:23 AM
بالتوفيق للحكام ..

مشكوور المونديالي ..