المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انشلوتي لـ Daily Mail : " مع ميلان كان لدي العديد من النجوم , و انزاجي افضل مهاجم " .


نايف فهاد
25-10-2010, 12:06 AM
http://www3.pictures.zimbio.com/gi/Chelsea+v+Inter+Milan+UEFA+Champions+League+HNfeLp qglzDl.jpg


كارلو انشلوتي مدرب الميلان سـابقاً و مدرب تشيلسي حالياً في مقابلة مطولة مع صحيفة الدايلي ميل الانجليزية تحدث حول العديد من الامور اللتي تخص فريقه و اخرى و لم ينسى كارليتو في حديثه ان يقول بعض الكلمات حول فريقه السابق الميلان ..


انشلوتي تحدث حول الميلان و كيفية تكيف اللاعبين لصالح الفريق فقال : " مع الميلان كان لدي العديد من اللاعبين الكبار بيرلو , سيدورف ريفالدو , كاكا و روسي كوستا .. فانا حاولت ان يكون لهم تعايش مع التنظيم الجيد فـ سيدورف يريد اللعب خلف المهاجمين لكنه بقي يلعب على الطرف مثل لامبارد و جاتوزو كان يريد اللعب في الوسط لكن وضعته على الجهة اليمنى مثل ايسيآن .. العديد من اللاعبين لا يلعبون في المركز
المفضل لديهم , في الفرق الكبرى انت بحاجة للرعاية و التنظيم الجيد , فحتى كاكا اظطر الى العمل مع هذا الامر فلقد كان يتـعلم كيف يحصل على تمركز جيد داخل الميدان لكي يكون جاهز للهجوم المرتد " .


و عن السوبر بيبو انزاجي قـال : " كل المهاجمين لديهم قدرات مخـتلفة لكن انزاجي هو افضـل مهاجم رائيته داخل منطقة الجزاء فهو مثل الحـيـوان المفترس و يستطيع ان يشتم الاهداف فـ اكثر من 70% اهدافة تاتي من لمسة واحده و هذا يعني انه دائماً في المكان الصحيح " .


و لقد ذكر كارلو انشلوتي موقف سابق له مع الميلان في موسم 2003 عندما كان يقوم بالتدخين على مقاعد البدلاء .. ففي لقاء الدور ربع النهائي امام اياكس من ذلك الموسم و بعد الهدف الثالث لميلان في اخر الدقائق اتى جاتوزو و قام بمعانقة انشلوتي من الخلف مما جعل كارلو يبتلع شيئاً من سيجارته ..

وليد العنزي
25-10-2010, 09:49 PM
كلام جميل من انشلوتي..

لاهنت ابو فهاد..