المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاديون اعلنوها... الأداره ضعيفه؟؟


وليد العنزي
31-10-2010, 08:56 PM
http://www.arriy.com/dbpics/article/images/49258_8.jpg


ألقت المستويات التي قدمها الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد خلال الثلاث الجولات الماضية في دوري زين السعودي بظلالها على جماهير وأعضاء شرف النادي بعد أن فرط الفريق في 6 نقاط اثر تعادله في ثلاث مباريات متتالية مما جعل الجماهير الاتحادية تصب جام غضبها على مدرب الفريق البرتغالي مانويل جوزيه واللاعبين واتهمتهم بالتسبب في هذا الوضع بعد أن باتوا يقدمون مستويات هزيلة باتت تهدد مسيرة الفريق في سبيل تحقيق بطولة دوري زين..
الرياضية استطلعت آراء أعضاء شرف النادي و بعض الجماهير لمعرفة رأيهم وتشخيصهم للوضع الاتحادي القائم:ـ

الاداره ضعيفه
في البداية تحدث عضو الشرف اللواء متقاعد محمد بن داخل الجهني الذي أشار إلى أن الأمور لا تبشر بخير أبدا ولا أعتقد أن الاتحاد سيحقق بطولة هذا الموسم إذا استمر وضعه بهذه الصورة وهذا ليس تشاؤما بل واقع من خلال معطيات على أرض الواقع فالنقاط تفقد بشكل عجيب وغريب وكأن الأمر لا يعنيهم فنجد بان الفريق يقدم مستوى جيدا أو لا بأس به في الشوط الأول وسرعان ما يتذبذب المستوى في الشوط الثاني وينحدر مما تصبح النتيجة عكسية.
ويمضي ابن داخل قائلا :" المباريات التي حقق فيها الفريق نتائج إيجابية فلم يكن بتلك الصورة المعروفة عنه ، لكن نحن نحاول إيجاد الأعذار لأنفسنا ونقول إن الوقت لا زال مبكرا و الدوري في بدايته وأن وأن وأن .. لكن الحقيقة تؤكد أن الوقت يمضي وأخشى ما أخشاه من المباريات المقبلة إلا إذا أراد الجميع أن يصحح أخطاءه ويتم معالجة الوضع قبل لقاء الشباب الأربعاء المقبل.
وحمل ابن داخل الإدارة الاتحادية الجزء الأكبر مما يحدث للفريق فالإدارة بعيدة جدا عما يحدث والدليل اعترافها أنها غير مسئولة عن الفريق الكروي وهذا هو الخطأ فالمفترض أن تكون الإدارة مسئولة عن كل ما في النادي فهي المسئولة أولا وأخيرا أمام الرئاسة العامة لرعاية الشباب وأمام أعضاء الشرف وأمام الجماهير وأمام الإعلام وبكل صراحة الإدارة هي التي أضعفت نفسها لأنها قبلت أن تكون إدارة مهمشة.
وطالب الشرفي الاتحادي الإدارة أن تعقد اجتماعا عاجلا وطارئا مع الجهازين الإداري والفني واللاعبين وتتم المناقشة والمصارحة حتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه.

ابوسعوود
31-10-2010, 11:22 PM
الله يعين الاتحاد,,,,,,,الف شكر وليد

الدووووخي
31-10-2010, 11:49 PM
الله يعطيك العافيه وليــد وبالتوفيق لأتي جدة ..

وليد العنزي
01-11-2010, 02:44 PM
مشكورين على تواجدكم..