المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإتحاد السعودي برئ من بطولات النصر والهلال والإتحاد في ( الفيفا )


الخفجاوى (2010)
02-11-2010, 01:00 PM
تبرأ الاتحاد السعودي لكرة القدم من المعلومات الخاصة ببطولات أندية الهلال والاتحاد والنصر على موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم باللغتين الإنجليزية والعربية. وشدد في حديثه لبرنامج (كل الرياضة) في القناة الرياضية مساء اليوم الإثنين على أن ما ورد في موقع (الفيفا) مغلوطة ولا تمثل اتحاد القدم السعودي.
وأكد أنه خاطب الاتحاد الدولي رسميا اليوم الثلاثاء لمعرفة من أين استقى المعلومات المغلوطة بحق أندية سعودية نشرت عنها معلومات غير صحيحة. وأشار إلى أن الإجابة ستكون خلال 48 ساعة، ووعد بالإفصاح عنها حال وصولها.
ومما يشار إليه أن بعض وسائل الإعلام السعودية نقلت معلومات نشرت على موقع الاتحاد الدولي حول عدد بطولات الاتحاد والهلال والنصر.
وفي هذا السياق قال أمين عام اتحاد القدم السعودي "منذ تسلمت مهام أمانة اتحاد القدم على مدى أكثر من 5 سنوات لم أخاطب الاتحاد الدولي ولا الاتحاد الآسيوي ولا أي اتحاد بأي معلومات عن بطولات الأندية السعودية، كما لم يطلب من اتحاد القدم أي شيء، وفي مثل هذه الأمور المسؤول عن المخاطبات الرسمية هي أمانة اتحاد القدم".
وسأله الزميل عادل الزهراني عما إذا كانت البطولات غير محدثة أو أنه لا يوجد تواصل بين الاتحادين السعودي والدولي في هذا السياق، وقال العبدالهادي "أؤكد لك وللمشاهدين أنه خلال وجودي أمينا عاما لاتحاد القدم لم نخاطب أي اتحاد في هذا الخصوص، ولم يطلب منا أي معلومات، لذا وبناء على المعلومات التي نشرت وأثارت جدلا إعلاميا كان لا بد أن نتحرك لنعرف من وراء هذه المعلومات المغلوطة بحق الكرة السعودية".
وكان الزميل خلف ملفي رئيس تحرير (قووول أون لاين) قد تداخل وسأل عن دور أمانة اتحاد القدم مما يحدث في وسائل الإعلام في ظل معلومات واضحة أنها خاطئة لمن يتابع الرياضة السعودية في السنوات الـ10 الأخيرة، وفي الكثير من القضايا التي يجب أن يحسمها اتحاد القدم يتحرك متأخرا.
وحول تصنيف البطولات قال العبدالهادي "هذه مسؤولية اللجنة الفنية وفي نهاية كل موسم يجتمع مجلس الاتحاد ويؤكد على البطولات التي لعبت في الموسم".
أما بالنسبة لما في السجلات والأرشيف، أوضح أمين عام اتحاد القدم السعودي "الأرشيف من عام 1956 الذي أنشئ فيه الاتحاد لا يوجد وللأسف أرشيف ، لكن منذ تسلمت مهام الأمانة موجود ومدون وحتى قبل سنوات قليلة من عملي في الاتحاد، أما الأرشيف العام فيحتاج إلى جهد كبير".
وأبان أن أمانة اتحاد القدم بالتعاون مع اللجنة الفنية سيعملان على تصنيف كأس الأمير فيصل بن فهد، وسيعلن عن ذلك خلال 24 ساعة كي تعرف الأندية مستوى هذه البطولة.
وحول التواصل بين أمانة اتحاد القدم والأندية قال "مازلنا نتعامل بالفاكس وسيستمر لأن ليس كل الأندية السعودية تتعامل بالإنترنت، أما الاتحاد الآسيوي فيتم التعامل بالايميل".
وأعلن أن دوري زين لن يتوقف أثناء دورة الخليج، مبينا أن الأندية تسلمت الجداول ولم تعترض وهي تعرف فترة دورة الخليج، ولو كان عندهم ملاحظات لأبدوها بعد تسلم الجداول.


تحياتى للجميع

الدووووخي
02-11-2010, 01:18 PM
اخطاء واضحه في الاحصائيه الاخيره ..

والعاقل كان يعرفها ..

مشكوور الخفجاوي ..

الخفجاوى (2010)
02-11-2010, 02:25 PM
اخطاء واضحه في الاحصائيه الاخيره ..

والعاقل كان يعرفها ..

مشكوور الخفجاوي ..



أسعدني مرورك الجميل تحياتى لك

ححرف!
02-11-2010, 02:48 PM
كل شي واضح

.

.

:101: