المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس النادي يعود.. ودكتور قدرات يحاصر اللاعبين ساعتين


الدووووخي
03-11-2010, 02:16 PM
رئيس النادي يعود.. ودكتور قدرات يحاصر اللاعبين ساعتين

خالد للأهلاويين: امسحوا صورتكم




http://www.aleqt.com/a/464409_131736.jpg
الأمير خالد بن عبد الله والأمير خالد بن فهد يتابعان تدريب الأهلي أمس.
خالد دغريري من جدة
قطع الأمير فهد بن خالد رئيس نادي الأهلي، الشك باليقين بعد أن وجد في تدريبات فريقه البارحة استعدادا للقاء اليوم أمام الوحدة, ضمن مباريات الجولة الـ 11 من مسابقة دوري زين السعودي، بعد أن ترددت أنباء عن تقديمه استقالته من منصبه على خلفية النتائج السيئة التي كان آخرها الخسارة من الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية، ولا سيما أنه لم يحضر أي تدريب بعد العودة من المجمعة الخميس الماضي.
وكان الأمير خالد بن عبد الله رئيس هيئة أعضاء شرف الأهلي قد اجتمع البارحة الأولى مع الأمير فهد بن خالد وناقش الثنائي أوضاع النادي بشكل عام وأوضاع كرة القدم بشكل خاص من أجل إيجاد الحلول لإعادة الفريق لمستواه الفني المعروف عنه والذي غاب عنه طوال الموسم الحالي.
كما اجتمع الأمير خالد بن عبد الله باللاعبين البارحة بحضور الأمير فهد بن خالد, وناقشهم في الأسباب التي أدت لتراجع أداء الفريق الأهلاوي, وطالبهم بمسح تلك الصورة الفنية في المرحلة المقبلة ابتداء من لقاء اليوم.
وعلى صعيد المران, زج المدرب الصربي ميلوفان بالثنائي تيسير الجاسم ومعتز الموسى في التشكيلة الأساسية, بعد أن غابا عنها في اللقاء الأخير بداعي الإيقاف، في حين ينتظر أن يجري بعض التغييرات في خريطة فريقه بعد أن زج بأكثر من لاعب في التشكيلة الأساسية البارحة أثناء المناورة التي أجراها البارحة والتي طالب من خلالها اللاعبين بتنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية التي ينوي تطبيقها. وفي شأن آخر, فضل الجهاز الإداري إقامة معسكر إعدادي للاعبين البارحة قبيل لقاء الوحدة في أحد الفنادق الفخمة المطلة على البحر الأحمر بدلا من معسكر الفريق في النادي, يأتي ذلك من أجل تهيئة اللاعبين نفسيا لهذا اللقاء.
وكانت إدارة النادي قد تعاقدت مع دكتور مختص في تنمية القدرات اجتمع البارحة الأولى مع اللاعبين لأكثر من ساعتين ناقش معهم الأسباب التي كانت وراء تدني مستوى الفريق الأهلاوي.

وليد العنزي
03-11-2010, 02:20 PM
الف شكر يامبدع...