المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبـار الرياضــه [العـالـمـيه]ليـوم الخميس..[مجهودي]


ححرف!
04-11-2010, 02:58 PM
اخبـار الرياضــه [العـالـمـيه]ليـوم الخميس..[مجهودي]


أصر جاريث بيل نجم نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم أنه باق مع ناديه الإنجليزي رغم العروض المغرية التي تقدم بها عملاقا الكرة الأسبانية ريال مدريد وبرشلونة لضم اللاعب.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية اليوم الخميس أن الأداء القوي الذي قدمه اللاعب الويلزي خلال المباراة التي تغلب فيها فريقه 3/1 على بطل أوروبا إنتر ميلان ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا أمس الأول الثلاثاء أذهل العالم الكروي كله وأن ريال مدريد وبرشلونة يتحدثان بالفعل عن عروض تصل قيمتها إلى 50 مليون جنيه إسترليني لضم بيل.

ولكن بيل /21 عاما/ صرح للصحيفة البريطانية قائلا: "إنني سعيد للغاية في توتنهام ولا أرى أنني بحاجة للانتقال إلى مكان آخر .. يرتبط العديد من اللاعبين بصفقات طويلة الأمد مع النادي وهذا أمر مفيد من أجل استقرار الفريق".

وأضاف: "لقد أثبت توتنهام أمام إنتر أنه يستطيع المنافسة على أعلى مستوى ومع أفضل الفرق فلماذا قد يود أي لاعب الانتقال منه؟ .. يوجد مجموعة رائعة من اللاعبين في وايت هارت لين والشعور السائد بالفريق رائع ولاشك في أننا سنجعل الجميع في أوروبا يلتفتون إلينا الآن".

وكان هاري ريدناب مدرب توتنهام قد أصر في وقت سابق أن بيل الذي مدد عقده مع الفريق بأربعة أعوام أخرى بداية هذا الموسم لن يتم بيعه بأي ثمن.

وقال ريدناب: "إذا كنت تبني فريقا فأنت بحاجة للتمسك باللاعبين أمثال جاريث بيل. إنه ليس معروضا للبيع".

وأضاف: "لن نحدد سعرا لبيل لأن رئيس النادي دانييل ليفي قال بالفعل إن توتنهام لا يريد بيع أفضل لاعبيه".




اخبـار الرياضــه [العـالـمـيه]ليـوم الخميس..[مجهودي]


عاد إندبندينتي الأرجنتيني بتعادل ثمين من ملعب ديبورتيس توليما الكولومبي 2/2 في المباراة الي جمعت بينهما أمس الأربعاء في ختام جولة الذهاب لدور الثمانية من بطولة كأس أندية أمريكا الجنوبية "كوبا سودأميريكانا" (كأس الاتحاد القاري).

كان الفريق الأرجنتيني هو البادئ بالتسجيل عن طريق أندريس سيلفيرا في الدقيقة 30 قبل أن يدرك ويلدر ميدينا التعادل في الدقيقة 40 .

وتقدم ديبورتيس توليما بهدف أحرزه رودريجو مارانيوني في الدقيقة 73 ، إلا أن إندبندينتي نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 78 عن طريق خوليان فيلاسكيز.

وتمنح هذه النتيجة أفضلية لممثل الأرجنتين قبل مباراة الإياب على ملعبه الأسبوع المقبل ، حيث بات يكفيه التعادل السلبي أو 1/1 من أجل التأهل.

يذكر أن التعادل قد سيطر على جميع مباريات الذهاب لدور الثمانية ، بعد تعادل أتلتيكو مينيرو مع بالميراس 1/1 وجوياس مع أفاي 2/2 في مواجهتين برازيليتين خالصتين ، كما تعادل نيويلز أولد بويز مع ليجا دي كيتو الإكوادوري سلبيا.




اخبـار الرياضــه [العـالـمـيه]ليـوم الخميس..[مجهودي]

أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم بأداء فريقه مساء أمس الأربعاء في المباراة التي جمعته بضيفه الروسي شاختار دونتسيك ضمن منافسات المجموعة السادسة بمسابقة دوري أبطال أوروبا وأنهاها تشيلسي بالفوز 4/1 ليضمن التأهل لدور ال16 من البطولة.

وبهذه النتيجة عزز تشيلسي تصدره لترتيب المجموعة السادسة برصيد 12 نقطة بفارق ست نقاط أمام كل من سبارتاك موسكو ومارسيليا اللذين يلتقيان سويا

في العاصمة الروسية في مباراتهما القادمة بالمجموعة.

وقال أنشيلوتي عقب المباراة: "لقد تأهلنا إلى دور ال16 والآن نريد أن نضمن الفوز بصدارة المجموعة .. كانت أمسية جيدة وأداء جيدا".

واختص المدرب الإيطالي مهاجمه الفرنسي نيكولا أنيلكا بالإشادة بعدما سجل اللاعب الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة 49 أمس ليفتتح حفل الأهداف الإنجليزية حيث سجل الإيفواري ديدييه دروجبا الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 62 من ضربة جزاء وأضاف برانيسلاف إيفانوفيتش الهدفين الآخرين في الدقيقتين 66 و90 بينما سجل نيكيتا باجينوف الهدف الوحيد لسبارتاك في الدقيقة 86 .

وقال أنشيلوتي: "كان لأنيلكا الفضل في فتح المباراة .. إنه يمر الآن بأفضل لحظات مشواره الرياضي. إنه يولي الدوري الإنجليزي اهتمامه الأكبر ولكننا كنادي نريد الفوز أيضا بدوري الأبطال".



اخبـار الرياضــه [العـالـمـيه]ليـوم الخميس..[مجهودي]


سيخوض نادي كرة القدم الذي أسسه مشجعون غاضبون لمانشستر يونايتد أكبر مبارياته هذا الأسبوع في كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم حيث سيحاول الفريق الطموح الذي يتكون من عمال وسائقين إثبات أنه ليس مجرد أداة اعتراض.

وترقى اف.سي يونايتد الذي تأسس في 2005 عقب استحواذ عائلة جليزرز الأمريكية على مانشستر يونايتد ثلاث مرات في خمس سنوات وغدا الجمعة يتوقع أن يحضر أربعة آلاف متفرج مباراته في الدور الأول لكأس الاتحاد الانجليزي التي ستبثها محطات تلفزيونية.

وستمثل الرحلة القصيرة التي سيقوم بها الفريق لمواجهة روتشديل فريق الدرجة الثالثة مكافأة على تخطيه ثلاثة أدوار في المسابقة وسيعني أن النادي شبه المحترف سيصبح على أعتاب انتصارين فقط من مقارعة أحد فرق الدوري الممتاز وبينها شقيقه الأكبر يونايتد.

وقال المدافع كارل مونرو لرويترز خلال تدريب أقيم في أمطار غزيرة في حرم إحدى الجامعات "إنه إنجاز هائل فعلا. خلال السنين كان الشيء الجميل في كأس الاتحاد هو قدرة الفرق المنتمية لدرجات الدوري الأدنى على تحقيق مفاجأت وأعتقد أننا قادرون على تحقيق واحدة منها هذه المرة."

ويحقق النادي المنتمي لدوري الدرجة السابعة نتائج أكبر من حجمه فيما يتعلق بالحضور الجماهيري في حين توجد بموقعه على الانترنت خيارات بخمس عشرة لغة ويملك خطة شاملة لإنشاء استاد يسع خمسة آلاف متفرج.

لكن حين اضطر المهاجم كارلوس روكا لعبور حواجز لاستعادة كرات التدريب كان ذلك بمثابة تذكير بأن هؤلاء اللاعبين يتحصلون في أسبوع كامل على رواتب تساوي ما يحصل عليه وين روني مهاجم مانشستر يونايتد في وقت لا يتجاوز ما يستغرقه لغسيل أسنانه.

ويعمل روكا كمستشار مبيعات في حين يدير مونرو أعمالا خاصة بالسائقين وهناك عدد من العمال لأن كرة القدم لا تمنحهم إلا مئة دولار في الأسبوع.

ويتماشى هذا بالتأكيد مع وضع فرق مسابقات دوري الهواة لكن ما يميز هذا النادي عن غيره هو العدد الكبير من المشجعين الذين يقفون وراءه.

ويعمل المشجعون جنبا إلى جنب مع اللاعبين والمديرين والمدربين ويتولون تمويل جانب كبير من مشروع الاستاد الذي تبلغ تكلفته 3.5 مليون جنيه استرليني (5.62 مليون دولار).

وسيقترب حلم إنشاء الاستاد في منطقة نيوتون هيث في مانشستر والتي شهدت نشأة يونايتد بطل انجلترا 18 مرة قبل أكثر من 130 عاما من الواقع مع ضخ أموال من عائدات المشاركة في كأس الاتحاد الانجليزي.

وقال مارتن موريس عضو مجلس الإدارة بينما أخذ اللاعبون يوقعون على بطاقات وتذكارات للمعجبين "الأكثر أهمية من كأس الاتحاد هو معرفة حتى أكثر المشجعين حماسا أننا لن نفوز به.. المشاركة تمنحنا الفرصة للترويج لمشروع الاستاد."

وقال إن عائدات الكأس والتي تشمل إيرادات البث التلفزيوني ومبيعات التذاكر والجوائز المالية ستوفر أكثر من مئة ألف جنيه.

ويقدم النادي حصة كمساهمة في خطة اجتماعية لجمع 1.5 مليون جنيه مع مستثمرين سيحصل كل منهم على سهم واحد بغض النظر عن المبلغ الذي سيدفع والذي يبلغ أقصاه 20 ألف جنيه وأدناه مئتا جنيه.

وقال موريس إن النادي قطع نحو ثلث الطريق نحو المبلغ المستهدف. وسيتم جمع الأموال المتبقية من تبرعات جمعت 320 ألف جنيه في السنوات الثلاث الماضية.

وتتمثل الفكرة في أن يساعد الاستاد في تجديد المنطقة وهي واحدة من أكثر المناطق فقرا في مانشستر وتقديم مبادرات اجتماعية.

وسيلعب اف.سي يونايتد في استاد بيري جيج لين الذي يبعد 14 كيلومترا عن مانشستر ويقول مشجعون إنهم يتوقعون حضور جمهور يزيد على ألفي متفرج هو متوسط الحضور الجماهيري الآن وذلك في حالة إقامة المباريات بالقرب من مقر الفريق.


اخبـار الرياضــه [العـالـمـيه]ليـوم الخميس..[مجهودي]


بصفوف ناقصة تهدف الولايات المتحدة للاستفادة بصورة مثلى من جمهورها المتحمس حين تستضيف ايطاليا حاملة اللقب مطلع الأسبوع المقبل في نهائي كأس الاتحاد لفرق التنس للسيدات في قاعة سان دييجو سبورتس.

وللعام الثاني على التوالي سيحرم الأمريكيون من الشقيقتين البارزتين سيرينا وفينوس وليامز اللتين تغيبا بسبب الإصابة وحثت ماري جو فرنانديز كابتن الفريق الجمهور الأمريكي على منح فريقها أكبر دفعة ممكنة.

وقالت فرنانديز للصحفيين وعلى وجهها ابتسامة خلال الاستعداد للنهائي الذي سيقام في السادس والسابع من نوفمبر تشرين الثاني الجاري على أرضية صلبة داخل قاعة مغلقة "احضروا معكم كل ما يصنع ضجيجا. احضروا كل ما لديكم إلى الملعب."

وأضافت "أريد من الجمهور أن يرفع صوته بالتشجيع. من شأن هذا منح فريقنا دفعة حين يلعب بطريقة جيدة لكن حين لا تسير الأمور على ما يرام.. يحافظ هذا على الدافع بداخلك."

وتحت قيادة فرنانديز وصلت الولايات المتحدة للنهائي للعام الثاني على التوالي لكنها خسرت بطريقة مهينة على يد ايطاليا بنتيجة 4-صفر في ريجيو كالابيرا العام الماضي بعد أن أقيم النهائي على ملعب بأرضية رملية.

وقالت ميلاني اودين اللاعبة الأمريكية الشابة التي ستشارك في النهائي للعام الثاني على التوالي "كان الأمر أشبه باللعب في الطين.. فالكرة لم تكن تقفز. الجمهور وكل شيء.. لقد كان كل شيء ضدنا ومعهم. هذه الأرضية ستناسب فريقنا أكثر مما كانت عليه العام الماضي."

ومن خلال تقدم تدريبات الفريق الأمريكي هذا الأسبوع للمباريات الخمس التي يتكون منها النهائي فإن فرنانديز وافقت لاعبتها في الرأي.

وقالت "يصنع اللعب على أرضنا فارقا كبيرا وكذلك اللعب على أرضية يفضلها الفريق. نشعر بهذا فعلا في تدريباتنا.. نشعر براحة أكبر."

ونظريا ستقف الظروف ضد الفريق صاحب الأرض.

فايطاليا التي تلعب في النهائي للمرة الرابعة في خمس سنوات ستشرك فرانشيسكا سكيافوني الفائزة ببطولة فرنسا المفتوحة والمصنفة السابعة عالميا وكذلك فلافيا بنيتا المصنفة 23. كما تضم تشكيلتها أيضا سارة ايراني المصنفة 42 وروبرتا فينشي المصنفة 38 في التشكيلة.

ورغم مشاركة الأمريكية ليزيل هوبر المصنفة الأولى للزوجي في العالم فإن بيثاني ماتيك ساندز هي أفضل لاعباتها تصنيفا باحتلالها المركز 58 عالميا في حين تحتل اودين المركز 67 وكوكو فاندفيجه المركز 114.

وقالت فرنانديز "في معظم المرات كانت اللاعبات المنافسات أفضل منا تصنيفا ولم نكن مرشحات. لكن هناك سبب وراء خوضنا للمباريات. لقد عشنا احباطات في الماضي. نعم ايطاليا متألقة وتملك الخبرة. إنهن فريق رائع. لكننا سنقدم ما نستطيع في الملعب. لو طبقنا خطط اللعب ولعبنا بطريقة جيدة فسيمكننا الفوز بجميع المباريات."

وستشارك ايطاليا بنفس التشكيلة التي خاضت النهائي العام الماضي لكن لاعباتها تقبلن بأنهن تواجهن مهمة صعبة خارج أرضهن.

وقالت بنيتا "في كأس الاتحاد أي شيء يمكن أن يحدث لذا يجب التركيز التام. يجب أن نحترم اللاعبة الأخرى ونلعب بأفضل ما لدينا."

وأضافت "ينافس فريقنا دائما بقوة وثقة وهذا العام ثقتنا أكبر. لكننا أيضا نترقب خوض هذا النهائي لأن اللعب على أرضنا شيء مختلف."


اخبـار الرياضــه [العـالـمـيه]ليـوم الخميس..[مجهودي]


كرر منتخب مصر لكرة اليد فوزه على ضيفه السعودي وديا وتغلب عليه 29-25 أمس الاربعاء.

وتقدمت مصر 18-15 بنهاية الشوط الأول وواصل الفريق تفوقه في الشوط الثاني ليحسم اللقاء لصالحه بفارق اربعة اهداف.

وكان منتخب مصر فاز على السعودية 32-19 يوم الاحد الماضي وسيتقابل الفريقان للمرة الثالثة في وقت لاحق من اليوم الخميس.

وتأتي المباريات ضمن استعدادات مصر لخوض منافسات بطولة العالم في السويد مطلع العام القادم واستعدادت المنتخب السعودي لدورة الالعاب الاسيوية التي تستضيفها مدينة جوانجتشو الصينية في وقت لاحق من نوفمبر تشرين الثاني الحالي.

وقال محمود حسين مدير منتخب مصر ان هناك اتصالات لاقامة مباراتين وديتين مع الجزائر.

واضاف حسين للصحفيين "في حالة الاتفاق مع الجزائر ستقام المباراتان في فرنسا التي يوجد فيها معسكر الفريق الجزائري."

وأكد حسين ان منتخب مصر يسعى لخوض مباراتين مع فرق من الدوري الفرنسي الى جانب لقائي الجزائر ضمن الاستعداد لبطولة العالم.

وتنطلق بطولة العالم في السويد في الثالث عشر من يناير كانون الثاني المقبل

اخبـار الرياضــه [العـالـمـيه]ليـوم الخميس..[مجهودي]


قبل ثلاثة أيام فقط من إحدى أهم مباريات اولمبيك مرسيليا حامل اللقب خارج أرضه في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم لا يعرف الفريق حتى الآن إن كان جمهوره سيرافقه إلى العاصمة لمواجهة فريقها باريس سان جيرمان في مباراة قمة يوم الأحد المقبل.

واستمر خلاف بين مرسيليا ورابطة الدوري الفرنسي لنحو شهر مع تأكيد الرابطة يوم الثلاثاء الماضي على عقوبة بمنع جمهور الفريق الزائر من حضور المباراة بسبب احتمال نشوب اشتباكات بين جمهوري الفريقين المتنافسين.

ووقعت العقوبة في السابع من فبراير شباط الماضي لكنها علقت من قبل محكمة في مرسيليا.

وقال جان كلود داسييه رئيس اولمبيك مرسيليا لموقع النادي على الانترنت "لا أفهم.. يبدو أن الرابطة لا تهمها كثيرا قرارات العدالة. يتصرف جمهورنا بطريقة جيدة منذ أشهر."

وحتى وقت متأخر من أمس الأربعاء بقيت مجموعات من جماهير مرسيليا تحاول إلغاء العقوبة.

وخاض مرسيليا ثماني مباريات في الدوري بلا هزيمة ويحتل المركز الثالث في الترتيب بفارق ثلاث نقاط وراء بريست المتصدر لكن لمرسيليا مباراة مؤجلة.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز السابع بفارق خمس نقاط عن المتصدر.

ويحل بريست الذي يعيش موسمه الأول في دوري الأضواء منذ 1991 ضيفا على ليل يوم الأحد على أمل الحفاظ على شباكه نظيفة للمرة التاسعة على التوالي في الدوري.

وقال برونو كروجي لاعب وسط الفريق "ندرك جميعا أن الوجود في مؤخرة الترتيب أمر صعب لذا سنعمل بجد للبقاء على القمة."

وبعد غد السبت يستضيف ستاد رين صاحب المركز الثاني اولمبيك ليون الذي تقدم للمركز العاشر بعدما تعافى من بداية سيئة للموسم.

وسيعود فيكتور هوجو مونتانو مهاجم رين بعد شفائه من إصابة في الساق في حين سيلعب ليون بدون المهاجم الارجنتيني المصاب ليساندرو لوبيز.


اخبـار الرياضــه [العـالـمـيه]ليـوم الخميس..[مجهودي]

ححرف!
04-11-2010, 03:00 PM
اخبـار الرياضــه [العـالـمـيه]ليـوم الخميس..[مجهودي]

سيبحث فريق الجيش حامل اللقب عن انتصاره الأول هذا الموسم في دوري الدرجة الأولى السوري لكرة القدم عندما يستضيف جاره المجد غدا الجمعة في الجولة الثانية من المسابقة.

واستهل الجيش مشواره في البطولة بالتعادل مع الشرطة كما خرج المجد بنقطة واحدة من مباراته امام الوحدة.

وقال رائد الحوراني عضو مجلس ادارة المجد لرويترز "المباراة مع الجيش تحمل في طياتها عنوان الاثارة والندية خاصة لما يمتلكه الفريقان من نجوم كبيرة."

واضاف ""سنحاول تقديم مباراة تليق بسمعة المجد ولا يهمنا اذا كان خصمنا بطل الدوري أو غيره لان المهم عندنا حصد نقاط المباراة الثلاث."

ويسعى الكرامة وصيف بطل الدوري للتعافي من اثار هزيمته امام الوثبة عندما يتقابل مع ضيفه أمية.

وسيواجه الطليعة الذي خسر امام الفتوة بثلاثية نظيفة مهمة محفوفة بالمخاطر عندما يلتقي مع الشرطة المتخم بالنجوم.

وقال مهند الفقير مدرب الطليعة "يجب الا تتكرر الأخطاء التي ظهرت في اللقاء الماضي. بعد مشاهدتنا لفريق الشرطة في مباراته الأولى أمام الجيش تكونت لدينا صورة معقولة عن مكامن القوة ونقاط الضعف."

واضاف "سنعمل على اعداد الفريق نفسيا للخروج من أزمة الخسارة الماضية مع الاهتمام الكبير بالتدريبات الخططية والفردية التي تحتاجها المباراة والجولات القادمة ايضا."

وتابع "اقتناص نقاط المباراة الثلاث يأتي على رأس اولوياتنا. هذا الأمر سيتحقق لو ابتعد اللاعبون عن التسرع والتوتر من جراء ضغط الجمهور المتعطش للفوز."

وبعد هزيمته امام أمية في الجولة الافتتاحية سيصطدم تشرين بالفتوة المتصدر فيما يتقابل الجزيرة مع ضيفه حطين الذي يخوض أول لقاء له في الموسم الجديد بعدما تأجلت مباراته مع الاتحاد بسبب ارتباط الأخير بمنافسات كأس الاتحاد الاسيوي.

ويريد النواعير تعزيز بدايته الجيدة بعد الفوز على الجزيرة في الجولة السابقة عندما يحل ضيفا على الوحدة.

وتأجلت مباراة الاتحاد مع ضيفه الثوبة بسبب ارتباط صاحب الأرض بنهائي كأس الاتحاد الاسيوي بعد غد السبت امام القادسية الكويتي.


اخبـار الرياضــه [العـالـمـيه]ليـوم الخميس..[مجهودي]
قال فيلكس ماجات مدرب شالكه إنه ولاعبيه يجدون صعوبة في التأقلم مع المستوى السيء للفريق والذي تسبب في تراجعه إلى منطقة الفرق المهددة بالهبوط في دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم.

وأنهى شالكه الموسم الماضي في المركز الثاني بالدوري وأنفق الملايين لشراء لاعبين قبل بداية الموسم في محاولة لتنفيذ خطة ماجات للفوز بالبطولة بحلول 2013.

لكن الفريق يحتل الآن المركز قبل الأخير ولديه ست نقاط فقط من عشر مباريات وهو نفس رصيد بروسيا مونشنجلادباخ المتذيل.

وقال ماجات قبل مباراة فريقه غدا الجمعة ضد سانت بولي صاحب المركز 13 "لا شك أن هذه هي أصعب فترة في مسيرتي. لا نكافح بالقوة الكافية. هؤلاء اللاعبون ليسوا معتادين على الوجود في منطقة الفرق المهددة بالهبوط. هذا أمر جديد عليهم."

وتولى ماجات تدريب شالكه في يوليو تموز 2009 بعدما قاد فولفسبورج للفوز بلقب الدوري بصورة مفاجئة.

كما سبق له أيضا الفوز مرتين بثنائية الدوري والكأس كمدرب لبايرن ميونيخ في موسمي 2004-2005 و2005-2006.

وسبق لراؤول مهاجم اسبانيا السابق الفوز بثنائية مماثلة في بلده كما توج بلقب دوري أبطال اوروبا وسجل عددا قياسيا من الأهداف في المسابقات الاوروبية بلغ 68 هدفا خلال مسيرة لم يعش خلالها مطلقا تهديدا بالهبوط.

لكن في موسمه الأول مع شالكه يجد راؤول نفسه يكافح لتجنب ذلك.

وواجه لاعبون آخرون انضموا حديثا لشالكه مثل كلاس يان هنتيلار وكريستوفر ميتسلدر وخوسيه مانويل خوردادو صافرات استهجان وعبارات مسيئة من قبل الجمهور المتعصب.

ولم يحرز شالكه اللقب منذ أكثر من 50 عاما لكنه نافس على اللقب في السنوات العشر الماضية.

وقال ميتسلدر مدافع المانيا السابق الذي انتقل إلى شالكه من ريال مدريد قبل بداية الموسم "نحن الآن في نوفمبر ونصائحي تنفد سريعا."

وبعد غد السبت سيكون بوسع ماينتس صاحب المركز الثاني العودة للصدارة إذا حقق الفوز خارج أرضه على فرايبورج في حين سيحل هوفنهايم صاحب المركز الثالث ضيفا على هامبورج ويستضيف مونشنجلادباخ بايرن ميونيخ.

وسيلعب بروسيا دورتموند المتصدر يوم الأحد المقبل في ضيافة هانوفر كما سيلعب في نفس اليوم باير ليفركوزن صاحب المركز الرابع على أرضه مع كايزر سلاوترن.


اخبـار الرياضــه [العـالـمـيه]ليـوم الخميس..[مجهودي]
رفض مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم أمس الاربعاء طلب مصطفى يونس بالجمع بين العمل الاعلامي ومسؤولية منتخب الشباب ليتقدم لاعب الاهلي السابق باستقالته من تدريب الفريق.

وذكر الاتحاد المصري بموقعه على الانترنت اليوم الخميس ان مجلس الادارة رفض طلب يونس بالاستمرار في تدريب منتخب الشباب اذا واصل العمل في مجال الاعلام.

وتقدم يونس باستقالته من تدريب منتخب الشباب وقرر التفرغ للعمل الاعلامي بعد علمه بقرار الاتحاد المصري.

وكان الاتحاد المصري أصدر قرارا قبل أكثر من شهرين بمنع مدربي المنتخبات الوطنية وموظفى الاتحاد من الجمع بين العمل الاعلامي ومناصبهم الحالية.

وقال يونس في تصريحات تلفزيونية أمس الاربعاء "الغالبية العظمى من اعضاء اتحاد الكرة صوتوا ضد استمراري في تدريب المنتخب مع العمل الاعلامي.. أعلن استقالتي من تدريب منتخب الشباب والتفرغ للعمل الاعلامي الذي أرى مستقبلي به."

وكان يونس قاد منتخب مصر للتأهل الى نهائيات كأس الأمم الافريقية للشباب بعد تخطي عقبة السنغال في الدور الأخير من التصفيات.

وتشارك ثمانية منتخبات في البطولة الافريقية التي تستضيفها ليبيا في مارس اذار القادم وستتأهل أول أربعة فرق منها الى كأس العالم التي ستقام في المكسيك في سبتمبر ايلول 2011.


اخبـار الرياضــه [العـالـمـيه]ليـوم الخميس..[مجهودي]

أصبح بول بيرس ثالث لاعب أمضى مشواره بالكامل مع بوسطن سيلتيكس يسجل 20 ألف نقطة في مشواره بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أمس الأربعاء.

وأمضى بيرس الذي سجل 28 نقطة ليقود فريقه للفوز 105-102 على ميلووكي باكس جميع المواسم التي لعبها في الدوري مع سيلتيكس (13 موسما). وسبقه لهذا الإنجاز النجمان السابقان لاري بيرد وجون هافلسيك اللذان أمضيا أيضا مسيرتيهما بالكامل في سيلتيكس.

وقال بيرس لمراسلي محطات تلفزيونية بعد تخطيه الرقم بتسجيل رمية حرة لينال تحية حارة من الجمهور الذي وقف ليصفق له "كانت لحظة عاطفية بحق. لقد مررت بالكثير من السنوات الصعبة هنا. الوصول إلى هذه النقطة في مشواري شيء يسعدني وأنا سعيد لاستمرار بقائي في سيلتيكس."

ويبلغ رصيد بيرس الآن 20005 نقاط وانضم إلى ثلاثة من زملائه الحاليين وهم شاكيل اونيل وكيفن جارنيت وراي الين في تحقيق هذا الإنجاز.


اخبـار الرياضــه [العـالـمـيه]ليـوم الخميس..[مجهودي] :102:
قال المدرب مارسيلو بيلسا الذي قاد تشيلي هذا العام للتأهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى منذ 12 عاما إنه سيستقيل في حالة فوز خورخي سيجوفيا برئاسة الاتحاد التشيلي اليوم الخميس.

وينافس سيجوفيا رئيس نادي يونيون اسبانولا الرئيس الحالي هارولد ماين نيكولز ويملك تأييدا من أندية كبرى بينها الثلاثة الكبار وهم حامل لقب الدوري كولو كولو ويونيفرسيداد دي تشيلي ويونيفرسيداد كاتوليكا.

ويقف بيلسا الارجنتيني بشدة وراء ماين نيكولز الذي عينه في المنصب في 2007 وهو أيضا رئيس للجنة تفتيش تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) طاف العالم لزيارة الدول المرشحة لاستضافة كأس العالم 2018 و2022.

وقال بيلسا في مؤتمر صحفي دعا له خصيصا للإدلاء بهذا الإعلان "لا أستطيع ولن أعمل مع السيد سيجوفيا فهذا أمر مستحيل بالنسبة لي."

ووقع بيلسا الذي سبق له أيضا تدريب الارجنتين عقدا جديدا مع تشيلي حتى 2015 بعدما قادها للدور الثاني في كأس العالم بجنوب افريقيا حيث خسر الفريق أمام البرازيل.

وثارت تكهنات متزايدة حول مستقبل بيلسا منذ ترشح سيجوفيا في محاولة لتعزيز وضع الأندية في الاتحاد التشيلي.

وتمتع بيلسا باستقلال كامل فيما يتعلق باختيار اللاعبين خلال فترة تدريبه للفريق وهو شيء لم يسعد الأندية لكنه نفى وجود أي بند في عقده يسمح له بالرحيل في حالة خسارة ماين نيكولز في الانتخابات.

واحتاج بيلسا لبعض الوقت لكي يوضح فكرته وهو يفسر كيف سيشعر بالحزن لو اضطر للاستقالة وسيعتاد على ذلك بعد وقت.

وقال سيجوفيا إنه سيسعده استمرار بيلسا في منصبه لكنه أيضا تحدث عن وجود "خطة ثانية وخطة ثالثة."

وقال بيلسا إنه يعارض فكرة سيجوفيا لإدخال نظام لانتقالات اللاعبين يشبه النظام المطبق في المكسيك وهي خطة تعارضها رابطة اللاعبين التشيليين.

وأضاف المدرب الارجنتيني البالغ من العمر 55 عاما والذي سبق له أيضا تدريب ناديي اطلس وامريكا في المكسيك "حقيقي أن اللاعبين يباعون ويشترون لكن نظام قوائم اللاعبين الصاعدين هو أسوأ ما في الخطة."

وتابع "لقد عشت في المكسيك لخمس سنوات وهذا النظام هو أسوأ شيء بالنسبة للاعبي كرة القدم" مضيفا إنه لا يشعر بالدهشة لمعارضة الرابطة لهذه الفكرة.


اخبـار الرياضــه [العـالـمـيه]ليـوم الخميس..[مجهودي]

سجل رونالدو هدفين في الدقائق الست الأخيرة ليقود فريقه كورنثيانز لفوز ساحق بأربعة أهداف مقابل لا شيء على افاي الذي أنهى المباراة بتسعة لاعبين أمس الأربعاء ليقلص الفائز الفارق الذي يفصله عن المتصدر فلومينينسي في الدوري البرازيلي لكرة القدم إلى نقطة واحدة.

وسجل رونالدو مهاجم البرازيل السابق والذي لا يزال يعاني من زيادة في الوزن بعد معاناته من الإصابات هدفه الأول في الدقيقة 84 حين كان افاي يلعب بتسعة لاعبين إثر طرد المهاجم روبينيو والمدافع ايمرسون.

وبعدها أضاف هدفا آخر من ركلة جزاء حصل عليها ديتينيو إثر عرقلته في منطقة الجزاء.

ويملك فلومينينسي الذي تعادل بدون أهداف خارج أرضه في بورتو اليجري مع انترناسيونال حامل لقب كأس ليبرتادوريس 58 نقطة مقابل 57 نقطة لكورنثيانز قبل خمس جولات من النهاية.

كما فرط كروزيرو الذي يملك أيضا 57 نقطة في المركز الثالث في فرصة لتصدر الترتيب حين خسر 2-صفر أمام ضيفه ساو باولو.

وتغلب بوتافوجو على ضيفه اتليتيكو جويانينسي 3-2 لتفصل اربع نقاط فقط بين الفرق الأربعة الأوائل في الترتيب وهم يتنافسون على اللقب والبقاء ضمن المراكز التي تؤهل للعب في كأس ليبرتادوريس في 2011.

ححرف!
04-11-2010, 03:03 PM
[احـــــــــــــــــــــــــداث الصـــــــــــــــــــــور]

دوري ابطال اوربا : ميلان - ريال مدريد

http://img.kooora.com/i.aspx?i=albums%2fleagues%2f5994%2f2010-11-03t223531z_01_mil116_rtridsp_3_soccer-champions_reuters.jpg (http://img.kooora.com/i.aspx?i=albums%2fleagues%2f5994%2f2010-11-03t223531z_01_mil116_rtridsp_3_soccer-champions_reuters.jpg)


http://img.kooora.com/i.aspx?i=albums%2fleagues%2f5994%2f2010-11-03t222851z_01_mil211_rtridsp_3_soccer-champions_reuters.jpg (http://img.kooora.com/i.aspx?i=albums%2fleagues%2f5994%2f2010-11-03t222851z_01_mil211_rtridsp_3_soccer-champions_reuters.jpg)

http://img.kooora.com/i.aspx?i=albums%2fleagues%2f5994%2f2010-11-03t222404z_01_mil211_rtridsp_3_soccer-champions_reuters.jpg (http://img.kooora.com/i.aspx?i=albums%2fleagues%2f5994%2f2010-11-03t222404z_01_mil211_rtridsp_3_soccer-champions_reuters.jpg)


http://img.kooora.com/i.aspx?i=albums%2fleagues%2f5994%2f2010-11-03t222213z_01_mil115_rtridsp_3_soccer-champions_reuters.jpg (http://img.kooora.com/i.aspx?i=albums%2fleagues%2f5994%2f2010-11-03t222213z_01_mil115_rtridsp_3_soccer-champions_reuters.jpg)

http://img.kooora.com/i.aspx?i=albums%2fleagues%2f5994%2f2010-11-03t221334z_01_mil114_rtridsp_3_soccer-champions_reuters.jpg (http://img.kooora.com/i.aspx?i=albums%2fleagues%2f5994%2f2010-11-03t221334z_01_mil114_rtridsp_3_soccer-champions_reuters.jpg)


http://img.kooora.com/i.aspx?i=albums%2fleagues%2f5994%2f2010-11-03t220854z_01_mil111_rtridsp_3_soccer-champions_reuters.jpg (http://img.kooora.com/i.aspx?i=albums%2fleagues%2f5994%2f2010-11-03t220854z_01_mil111_rtridsp_3_soccer-champions_reuters.jpg)


http://img.kooora.com/i.aspx?i=albums%2fleagues%2f5994%2f2010-11-03t220635z_01_mil111_rtridsp_3_soccer-champions_reuters.jpg (http://img.kooora.com/i.aspx?i=albums%2fleagues%2f5994%2f2010-11-03t220635z_01_mil111_rtridsp_3_soccer-champions_reuters.jpg)


http://img.kooora.com/i.aspx?i=albums%2fleagues%2f5994%2f2010-11-03t220141z_01_mil210_rtridsp_3_soccer-champions_reuters.jpg (http://img.kooora.com/i.aspx?i=albums%2fleagues%2f5994%2f2010-11-03t220141z_01_mil210_rtridsp_3_soccer-champions_reuters.jpg)

http://img.kooora.com/i.aspx?i=albums%2fleagues%2f5994%2f2010-11-03t215643z_01_mil209_rtridsp_3_soccer-champions_reuters.jpg (http://img.kooora.com/i.aspx?i=albums%2fleagues%2f5994%2f2010-11-03t215643z_01_mil209_rtridsp_3_soccer-champions_reuters.jpg)



http://img.kooora.com/i.aspx?i=albums%2fleagues%2f5994%2f2010-11-03t215413z_01_mil110_rtridsp_3_soccer-champions_reuters.jpg (http://img.kooora.com/i.aspx?i=albums%2fleagues%2f5994%2f2010-11-03t215413z_01_mil110_rtridsp_3_soccer-champions_reuters.jpg)

ححرف!
04-11-2010, 03:06 PM
[احـــــــــــــــــــــــــداث الصـــــــــــــــــــــور]

دوري أبطال اوربا : شختار - ارسنال


http://img.kooora.com/i.aspx?i=albums%2fleagues%2f5994%2f2010-11-03t222639z_01_don18_rtridsp_3_soccer-champions_reuters.jpg (http://img.kooora.com/i.aspx?i=albums%2fleagues%2f5994%2f2010-11-03t222639z_01_don18_rtridsp_3_soccer-champions_reuters.jpg)


http://img.kooora.com/i.aspx?i=albums%2fleagues%2f5994%2f2010-11-03t222556z_01_don16_rtridsp_3_soccer-champions_reuters.jpg (http://img.kooora.com/i.aspx?i=albums%2fleagues%2f5994%2f2010-11-03t222556z_01_don16_rtridsp_3_soccer-champions_reuters.jpg)


http://img.kooora.com/i.aspx?i=albums%2fleagues%2f5994%2f2010-11-03t221615z_01_don15_rtridsp_3_soccer-champions_reuters.jpg (http://img.kooora.com/i.aspx?i=albums%2fleagues%2f5994%2f2010-11-03t221615z_01_don15_rtridsp_3_soccer-champions_reuters.jpg)


http://img.kooora.com/i.aspx?i=albums%2fleagues%2f5994%2f2010-11-03t221427z_01_don14_rtridsp_3_soccer-champions_reuters.jpg (http://img.kooora.com/i.aspx?i=albums%2fleagues%2f5994%2f2010-11-03t221427z_01_don14_rtridsp_3_soccer-champions_reuters.jpg)


http://img.kooora.com/i.aspx?i=albums%2fleagues%2f5994%2f2010-11-03t220851z_01_don13_rtridsp_3_soccer-champions_reuters.jpg (http://img.kooora.com/i.aspx?i=albums%2fleagues%2f5994%2f2010-11-03t220851z_01_don13_rtridsp_3_soccer-champions_reuters.jpg)

http://img.kooora.com/i.aspx?i=albums%2fleagues%2f5994%2f2010-11-03t220602z_01_don12_rtridsp_3_soccer-champions_reuters.jpg (http://img.kooora.com/i.aspx?i=albums%2fleagues%2f5994%2f2010-11-03t220602z_01_don12_rtridsp_3_soccer-champions_reuters.jpg)