المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كشف حقيقة ابتعاد التويجري عن الهلال وأكد قوة الأهلي


سـَمآ ♪
06-11-2010, 02:52 AM
كشف حقيقة ابتعاد التويجري عن الهلال وأكد قوة الأهلي
عبدالرحمن بن مساعد: طالبنا بتأجيل الدوري وتوصية سامي جلبت كالديرون
http://sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news57732813.jpg&width=256&height=176
سبق – الرياض: قدّم الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز عضو شرف النادي دعماً مالياً لخزينة نادي الهلال بلغ مليون ريال؛ في إطار حرصه على دعم مسيرة النادي في هذه المرحلة، والوقوف مادياً ومعنوياً مع إدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي، الذي عبّر عن شكره للأمير سعود بن سلمان على هذه البادرة الكريمة، مؤكداً أن هذا الدعم غير مستغرب منه؛ حيث إنه عُرف بوقوفه الدائم مع النادي في كل الظروف والأحوال. مؤكداً أن هذا الدعم سيكون عوناً لإدارة النادي للقيام بمهامها على أكمل وجه. جاء ذلك في حديث الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي بعد تدريب الفريق الأول لكرة القدم الرئيسي استعداداً للقاء الأهلي بعد غد الأحد.

وعن استقالة عادل التويجري مدير المركز الإعلامي المستقيل، الذي أُقيم له حفل توديع مصغر بعد نهاية التدريب، قال: "عادل التويجري من خيرة الرجال الذين تعاملت معهم، وكان على قدر من المسؤولية والإخلاص".

وأوضح الأمير عبدالرحمن بن مساعد في معرض حديثه عن ابتعاد التويجري، وربط ذلك بموضوع بطولات الهلال لدى (الفيفا)، قائلا: "إن عادل قد ظُلم في بعض الوسائل الإعلامية؛ فهو عمل على تعديل رقم بطولات الهلال منذ شهر مايو الماضي، وبالفعل تم تعديل رقم بطولات الهلال؛ ولهذا أقدم الشكر إلى عادل التويجري؛ لأنني قرأت في بعض المواقع الإلكترونية أن التويجري لم يتعامل مع الملف بالشكل المطلوب، وأنا أوضح أن التويجري عمل بصمت، ونتائج جهده أثمرت بما هو مطلوب، وأشكره على جهوده مجدداً".

وأضاف: "أرحب بعبدالكريم الجاسر، وأتمنى له التوفيق، وهو كفاءة غير عادية، وإن شاء الله سيحدث نقلة في المركز الإعلامي".

وعن الملف التدريبي للفريق الأول بعد أن تم التوقيع من كالديرون قال: "آثرنا ألا يكون المدرب جابرييل كالديرون موجوداً في مباراة الأهلي؛ وذلك لتلافي أي تأثيرات سلبية على الفريق بوجود المدرب الجديد، وإن شاء الله سيوجد يوم الاثنين المقبل، وستكون مباراة نجران هي أولى المباريات التي سيقودها كالديرون".

وحول سبب التأخير في حسم ملف المدرب قال: "سبب التأخير في التوقيع مع مدرب أوروبي هو دخولنا في مفاوضات مع كالديرون؛ لأننا وصلنا إلى قناعة بأنه لو أتى مدرب أوروبي يحمل اسماً كبيراً في منتصف الموسم فسيحتاج إلى وقت كبير حتى يتعرف على فريق الهلال، وكذلك الفرق الأخرى، وكان لدينا ثلاثة مدربين أوروبيين للتوقيع مع أحدهم، إلا أن الخيارات المتاحة أمامنا زادت بدخول الأرجنتيني كالديرون، وهو الأمر الذي جعلنا نتأنى في حسم الملف، ولاسيما أن كالديرون يحظى بتوصية من مدير الفريق سامي الجابر، وتناقشنا جميعاً في إدارة النادي مع أعضاء الشرف المؤثرين؛ فوصلنا إلى أن كالديرون هو الأنسب نظير معرفته بالهلال ومنافسيه وطبيعة المنافسات، إضافة إلى معرفته بلاعبي الهلال الأجانب والمحليين كافة؛ كونه درّب نادي الاتحاد في الموسم الماضي".

ورفض وصف كالديرون بغير الكبير، وأن المدربين الأوروبيين هم الكبار، وقال: "أرجو أن نكف عن مفردة (الكبير) في تقييم المدربين، وأنا على تمام القناعة بأن كالديرون مدرب متميز فنياً وصاحب شخصية قوية وانضباطي، وهذا ما يهمنا في الأمر".

وأوضح أن كالديرون سيأتي بمدربين مساعدين برفقته إلى جانب مدرب لياقة، في حين سيواصل الجهاز الطبي البلجيكي عمله إلى جانب الجهاز التدريبي المرافق لكالديرون.

وحول إمكانية استقطاب محترفين أجانب عوضاً عن أحد الموجودين في الفريق قال: "ما زال أمامنا تسع مباريات قبل فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، والقرار سيكون بيد الجهاز الفني، وإن كنت في قناعتي الشخصية أؤكد أن احتمالية استقطاب لاعب أجني عوضاً عن أحد الموجودين واردة بشكل كبير، بغض النظر عن عدد الراحلين أو المستقطبين، وفي نهاية الأمر القرار لدى مدرب الفريق (كالديرون) سواء على مستوى المحليين أو الأجانب".

ونفى الرئيس الهلالي أن يكون هناك توجه للتخلي عن لاعب بعينه أو أنهم منحوا أحداً من المحترفين الأجانب الضوء الأخضر بالانتقال في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ووصف الأمير عبدالرحمن بن مساعد المباراة القادمة أمام الأهلي بالصعبة جداً، وقال: "فوز الأهلي على الوحدة منحه روحاً معنوية عالية، وأعاده لنغمة الانتصارات، ونحن نخوض لقاء الأهلي وسط غيابات كبيرة؛ إذ إننا سنضطر للاستعانة بعدد من لاعبي الفريق الأولمبي لإكمال القائمة المستدعاة للقاء، وأنا أثق بالبدلاء بأن يظهروا بمستوى جيد".

وأبدى سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد ثقته التامة بالرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل في مراعاة مصلحة الهلال والأندية الأخرى نظير استمرار منافسات دوري المحترفين السعودي خلال بطولة كأس الخليج للمنتخبات، وقال: "من الظلم أن يساوى فريق يمثل المنتخب منه سبعة لاعبين بفريق لا يمثله سوى لاعب أو لاعبين، وإذا استمر الدوري أثناء بطولة الخليج فمعنى ذلك أننا نبحث عن بطولات ننافس عليها غير بطولة الدوري، وهذا أمر لا يُرضي أحداً، وشأننا شأن الأندية الأخرى التي تنافس على الدوري، وأنا واثق بكرم الأمير سلطان والأمير نواف في النظر بعين الاعتبار لما قد يحصل من عدم العدالة بين الفرق، وأنا على أتم الثقة بأن ذلك لا يرضيهما".

وأشار إلى أنهم رفعوا خطاباً بطلب تأجيل المباريات التي تُقام بالتزامن مع بطولة كأس الخليج كباقي الأندية الأخرى

almoce8ar
06-11-2010, 07:34 AM
يعطيك العافيه

وصراحه الهلال خسر عقل فاهم وواعي وانا أحب هذا الشخص لان عقله نضيف ومو متعصب وبعد عادل البطي وكلهم استقالوا ..!!

وجاك ثقيل الطينه ( عبدالكريم الجاسر ) << اكرررررررررررره
رجل متعصب لابعد درجه مثله مثل ( الصرامي ) في النصر
وما أقول الا الله يعين




.

شمس الرائدية
06-11-2010, 01:06 PM
عوآآفيَ يالغلا

تقديري..×

الدووووخي
06-11-2010, 01:34 PM
الله يعطيك العافيه شذى الايام وبالتوفيق للزعيم ..

سـَمآ ♪
06-11-2010, 11:39 PM
أشكركم ع التوااجد..