المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار عالميه..ليـوم الجمعـه12/11/2010..[مجهودي]


ححرف!
12-11-2010, 02:59 AM
اخبار برشلونه..ليـوم الجمعـه12/11/2010..[مجهودي]



http://www.sport.es/vivo/recursos/fotos/foto_453/foto_453862_CAS.jpg

قدم لاعب خط وسط برشلونة "سيرجيو بوسكيتس" خياراً لـ "بيب جوارديولا" وخطوة إلى الأمام, بعد أن قال : "إذا كان لي اللعب في مركز الدفاع, فأنا أود ذلك" .

أن "برشلونة" يعاني في خط الدفاع بسبب غياب اثنين من المدافعين "غابي ميليتو" بسبب الإصابة و "بيكيه" بسبب العقوبة, وكلاهما لن يلعبا أمام "فياريال", وسوف يحتاج "بيب" إلى إجاد الحلول .وقال بوسكي : "مركزي هو لاعب خط وسط دفاعي, ولكن إذا كان لي اللعب في مركز الدفاع, فأنا أود ذلك, أريد تحسين الأمور, وأعلم بأنه ليس مركزي, لكن يمكنني أن أقوم به" .

كما أنتهز "بوسكيتس" الفرصة لإرسال رسالة تشجيعية لزميله في الفريق "ميليتو", قال فيها : "آمل أن تكون بحالة جيدة" .

كما قام بالتسليط الضوء على الفريق في الوقت المناسب, حيث قال : "من الواضح أن لدينا أفضل أسلوب في اللعبة, بالإضافة إلى السرعة والدقة والتوازن, ونحن هذا الموسم أفضل ونحن بخير, وأنا لا أعرف إذ كنا 100%, والكلمة الأخيرة للمدرب, ولكن أجد نفسي بشكل جيد جداً" .

وسُال حول قرار تعيين موعد المباراة يوم الأثنين : " أنه غريب بعض الشيء اللعب يوم الأثنين, كما قلنا في غرفة خلع الملابس, ولكن أعتقد بأن في النهاية سيكون هو نفسه, وسيأتي الناس إلى الكامب نو".

وأكمل الحديث عن الكلاسيكو ضد ريال مدريد : "لا يزال هناك مباريات مهمة قبل لعب الكلاسيكو, أهمها هذا السبت ضد فياريال, وهو فريق كبير ونأمل الحصول على ثلاث نقاط لفتح فجوة في الترتيب".

بخصوص أولئك الذين يعتقدون أن هذا اليوم يوم عمل, قال مازحاً :" عند الفوز, لا أحد سيجد صعوبة في الحصول على ما يصل اليوم التالي, على الرغم من هذا أمر ثانوي, لكن آمل بأن أولئك الذين لديهم أي مشكلة الذهاب إلى الميدان ويمكننا حلها بجانبنا".





اخبار عالميه..ليـوم الجمعـه12/11/2010..[مجهودي]


تحدث ( دافيد فيا ) عن لكلاسيكو القادم والذي حدد موعده وسيكون يوم اثنين , فيا قال عنه : " انه شعور غريب وغير جيد للجمهور ولكن نحن ليس لدينا اي رأي , نحن نقبل ذلك وسنلعب مثل اي يوم اخر " .

وكان زميله ( ماكسويل ) قد قال بنفس الموضوع : " سيكون يوم مختلف , من غير المألوف ان تلعب الكلاسيكو , نحن نعلم ان البعض خارج الملعب سيكون وضعهم صعبا ولكن بالتأكيد سيمتلىء الكامب نو " .

..






اخبار عالميه..ليـوم الجمعـه12/11/2010..[مجهودي]



http://estaticos03.marca.com/imagenes/2010/11/05/futbol/equipos/real_madrid/1288962471_0.jpg

ردّ مدير العلاقات المؤسسية لريال مدريد "إيميلو بوتراغينيو" على تصريح "جيرارد بيكيه" أن ريال مدريد المُستفيد الأكبر من الحُكام .

"إيميليو" قال : "نحن أبداً لم نتحدث عن ( الحُكام ) , و لن نغير ذلك الآن , من الطبيعي أننا تطوّرنا , لدينا تشكيلة تنافسية , و أكثر تكماملاً , و ينبغي أن نفوز بـ ( اللقب ) هذا الموسم , و أعتقد على مستوى ( الليغا ) سنقاتل ضد ( برشلونة ) , و حتى ( أوروبياً ) أيضاً " .





اخبار عالميه..ليـوم الجمعـه12/11/2010..[مجهودي]


http://www.sport.es/vivo/recursos/fotos/foto_453/foto_453857_CAS.jpg

في مباراه كأس العالم النهائيه ضد ( هولندا ) وباخر المباراه وتحديدا بالدقيقه 116 سجل ( انييستا ) الهدف الختامي للبطوله وذهب للاحتفال به وخلع قميصه وكشف عن اخر تحته مكتوب عليه ( داني خاركي , معنا للابد ) وذلك إشاره لصديقه الراحل .

اليوم الخميس ذهب انييستا لـ ( كورنيلا ايل بارت ) واعطى القميص المذكور للنادي وتم وضع القميص في الباب الـ (21) المكرس لـ ( خاركي ) بعد وفاته .

( سيكون من الصعب عدم الحصول على متحمسون ) هذا ما قاله انييستا بالبدايه , واضاف : " اشكر اسبانيول , وانا اسف لجزء من هذا القميص ولكن اعتقد ان ذلك كان افضل مكان ليكون الاول به , ولكن سوف نتذكر دائما ( خاركي ) " .

وكذلك إسبانيول ارادت ان ترد الجميل لـ إنييستا فاعطاه الرئيس شاره من الذهب والالماس , وكذلك الرئيس ( دانيال سانشيز ) اثنى على ( انييستا ) فقال : " انييستا لاعب عظيم , وعندما يغادر عالم كره القدم سيكون شخصا عزيزا جدا على فريق (اسبانيول) ".

هذا وذهب مع ( انييستا ) رئيس برشلونه ( ساندرو روسيل ) وتم التصوير مع القميص عند الحائط الذي يحمل ذكريات ( دانييل خاركي ) .

..












اخبار عالميه..ليـوم الجمعـه12/11/2010..[مجهودي]




http://www.villarrealcf.es/galeria/thumbs/pregaleria/tn_1289480092.JPG

اجرى اللاعب البرازيلي ( نيلمار ) مقابله مع موقع ( فياريال ) الرسمي وتحدث عن المباراه القادمه لفريقه ضد ( برشلونه ) .

( نيلمار ) قال : " بهذه المباراه نريد ان نلعب مع واحد من افضل فرق العالم , ونحن نتطلع الى إظهار كره القدم بفريقنا , ونحن ذاهبون للفوز مع العلم ان ذلك سيكون معقدا , سنفعل الامور بالطريقه الصحيحه ولدينا الدافع الكبير " .

واضاف : " لا ينبغي ان نغير اسلوب اللعب , اللعب على ( كامب نو ) صعب جدا , ولكن يتعين ان نعطي 100% للحصول على شيء ايجابي , ونحن يجب ان نفوز لانها مباراه جميله والـ 3 نقاط هامه لـ جدول الدوري وعلينا ان نكون يقيظين طوال المباراه " .

وعن غياب ( بيكيه ) عن المباراه قال : " هو واحد من افضل المدافعين بالعالم وبالنسبه لنا امر جيد عدم تمكنه من اللعب ولكن من المؤكد ان من سيلعب مكانه سيكون لاعب جيد بالنادي " .

..



اخبار عالميه..ليـوم الجمعـه12/11/2010..[مجهودي]


http://estaticos03.marca.com/imagenes/2010/11/11/futbol/equipos/barcelona/1289470107_0.jpg

الجدل المُثير حول إقامة مباراة ريال مدريد و برشلونة على غير المعتاد يوم الإثنين هي ليست حقيقة تامة , طوال التاريخ تم لعب الكلاسيكو مرتين في يوم ( الإثنين ) .

الأول كان يوم 30 مارس 1964 و انتهى بفوز ريال مدريد بنتيجة 2-1 بهدف عن طريق ( خينتو ) و ( بوشكاش ) , بينما اللاعب ( زالدوا ) سجل لصالح البلوغرانا , بينما الكلاسيكو الثاني و الاخير يوم الإثنين يعود ليوم 3 أبريل 1972 و فاز برشلونة بنتيجة 1-0 عن طريق الأسطورة ( آسينسي ) .

و أكدت صحيفة ( ماركا ) أن أهم الأسباب خوض اللقاء يوم الإثنين يعود لاسباب "سياسية" أو "أمنية" , و كان "برشلونة" طالب من "ريال مدريد" قيام المباراة يوم الإثنين عوض يوم الاحد بسبب عيد الفُصح , و هذا التغيير بطبيعة الحال ساعد الجمهور للحضور أكثر إلى الملعب .





اخبار عالميه..ليـوم الجمعـه12/11/2010..[مجهودي]



http://www.elmundodeportivo.es/gif/20101110/e__archivo_photo_10_1_1_20101110_ypr01f1.tif6.jpg


سيلتقي نادي برشلونة بغريمه التقليدي "ريال مدريد" في الكلاسيكو يوم 29 نوفمبر , و هو اليوم الذي سيحتفل فيه النادي الكتالوني العريق بــ 111 سنة منذ تأسيسه في عام 1899 على يد إثني عشر لاعبي هواة بقيادة السويسري "هانز غامبر" .

الذكرى المئوية لبرشلونة يوم 29 نوفمبر 1999 لم تكن جيدة بالخسارة في معقله ضد "أتلتيكو مدريد" في الجولة 12 من الليغا بنتيجة 1-0 بهدف قبل نهاية الشوط الأول بأقدام الصربي "يوغوفيتش" .

و من المثير للإهتمام , كان هو الموسم الاخير لـ "جوزيه مورينهو" في برشلونة , حيث كان يشارك في الدورات التدريبية و الإجتماعات فضلاً عن مناقشته القضايا التكتيكية التي يتبعها المدرب الهولندي "لويس فان غال " .







اخبار عالميه..ليـوم الجمعـه12/11/2010..[مجهودي]
http://2.bp.blogspot.com/_nKtZYwAj2Xg/TKMfAZvLpnI/AAAAAAAABFs/Rk2AZiLgrXE/s1600/diego_lopez_180108_ES.jpg

قال "دييغو لوبيز" حارس فياريال أن لاعجب إن كان فريقهم سجل في آخر ثلاث مباريات في الكامب نو .

حيث قال : "في السنوات الأخيرة لقد حققنا أمور معقدة , و نعرف أننا الفريق الذي يمكن أن يخلق لهم الضرر , نحن لن ننظر إلى الوراء بل سنلعب بأوراقنا من أجل تعقيد عليهم الحياة , إنها مباراة جميلة جداً للجميع و ستكون أكثر هذه السنة , ما علينا فعله هو محاولة أن تكون المباراة صعبة بالنسبة لهم" .

و توقع الحارس الدولي الإسباني الاسبق أن تكون موقعة مثيرة للإهتمام : "هم يمرون بأوقات كبيرة , لكن نحن أيضاً نسعى لتقديم مباراة كبيرة , لقد حققنا دائماً نتائج جيدة في الكامب نو , و لكن في كل موسم هناك اختلاف" .

و اعترف أن الأمر المنطقي هو أن التنافس على اللقب محصوراً بين ريال مدريد و برشلونة : "سيكون من الصعب مُجاراتهم , لكننا سنحاول حتى النهاية , حققنا نتائج رائعة و نريد أن نبقى هكذا" .

و أعرب عن أسفه لعدم التقدير الذي يستحقه الفريق الاصفر : "نحن في المركز الثالث و لا يجري تقييمنا , في ( فياريال ) لا يتم النظر لأهمية الفوز في الملاعب , هناك ( فرق ) أخرى يتم التعامل معها بشكل مختلف على الرغم أنها أقل بكثير منّا , نأمل فقط أن يتم الإعتراف بعملنا" .


اخبار عالميه..ليـوم الجمعـه12/11/2010..[مجهودي]
http://www.sport.es/vivo/recursos/fotos/foto_453/foto_453846_CAS.jpg

أولى ردة فعل رسمية من نادي برشلونة حول موعد الكلاسيكو كانت من طرف ( مانيل أرويو ) المُدير المسؤون عن وسائل الإعلام : "نحن نقبل قرار اللعب يوم ( الإثنين ) , و كنا قد طلبنا فقط عدم اللعب يوم ( السبت )" .

و أضاف : "كنا نفضل اللعب يوم ( الأحد ) , ما يعني آواخر أيام الأسبوع" , قبل أن يقول : "لكن أواخر الاسبوغ مزدحمة جداً بالنسبة لـ ( التلفزيون ) و وسائل الإعلام , و بالتالي القرار كان يوم ( الإثنين ) " .


اخبار عالميه..ليـوم الجمعـه12/11/2010..[مجهودي]

http://www.sport.es/vivo/recursos/fotos/foto_453/foto_453825_CAS.jpg



في مبارة تسجل لتاريخ الكروي الرائع للمدرب بيب غوارديولا سجل لاعب برشلونة وقائده السابق ومدربه الحالي الفوز رقم 100 في مشواره التدريبي مع برشلونة الذي خاض فيها 139 مباراة رسمية وهو يقود الفريق الى انتصارات وتسجيل ارقام مذهله . بيب ليلة البارحة حقق الرقم 100 بعد فوزه في كاس الملك على فريق سبته بخماسية جميله في مباراة شارك اغلب عناصره من فريق برشلونة اتلتيك .

بيب حقق معدل فوز كبير بما معدله 72% من مبارياته مع كمدرب للفريق الاول بيب الذي استلم دفة الفريق وشعاره الاول الفوز ولا غير الفوز وتحقيق الانتصارات والانجازات وهذا ما يلاحظ من مستوى مذهل يقدمه برشلونة ولاعبيه .

الفوز الذي حققه بيب امس بعد مرور حوالي 820 يوم من استلام زمام الفريق الاول التي خاضها برشلونة في 13 اغسطس في المراحل التمهيدية لابطال اوربا امام فريق البولندي فايسلا كراكوبف والذي انتصر عليه برشلونة برباعية مقابل لا شيء .

وخلال مسيرة بيب حقق العديد من الانتصارات الكبيرة ضد مختلف الفرق في البطولات التي مثلها فريقه الاول مثال على ذلك مانشيستر يونايتد في نهائي ابطال اوربا في روما لموسم 2008-2009 وفريق شختار دونيستك في نهائي كأس السوبر الاوربية لعام 2008-2009 وفريق اتلتيكو بيلباو في نهائي كأس الملك الاسباني وكأس السوبر الاسبانية لموسم 2008-2009 وفريق بلد الوليد في حسم لقب الدوري لعام 2009-2010 .

وبيب حقق انتصارات لا تزال عالقة في اذهان جماهير برشلونة وستظل مكتوبة لتاريخ مثل انتصارة على الغريم التقليدي في ارض السنتياغو برنابيو بنتيجة 6-2 وايضا انتصاره الموسم الماضي بنتيجة 2-0 على نفس الملعب وللعام الثاني على التوالي .

نتائج بيب في الفوز بـ100 مباراة كانت موزعه ( 65 مباراة في الليغا الاسبانية ) و ( 16 انتصار في دوري ابطال اوربا ) و ( 12 انتصار في كأس اسبانيا ) و ( 3 في كأس السوبر الاسبانية ) و ( 2 في كأس العالم للانديه ) و ( فوز في كاس السوبر الاوربية )

واكثر الفرق التي انتصر عليها برشلونة كانت فرق اشبيلية واتلتيكو بيلباو على مدى الموسمين الماضيين الذي قاد فيه بيب الفريق ففاز عليهم في كل الثلاث مسابقات الليغا , وكاس الملك , والسوبر الاسباني وايضا فريقي سبورتنق خيخون واتلتكيو مدريد بواقع خمس انتصارات وناك فرق سقطت بواقع اربع مرات من بينها ريال مدريد . وهناك فرق لم يتجاوزها بيب بالفوز كانت بواقع تشيلسي بتعادلين وروبين كازان بتعادلين وخسارة في الكامب نو وهزيمة هذا الموسم اما هيركوليس .

الكامب نو عاش مايقارب ال 54 انتصار من مجموع الـ100 انتصار و 41 خارج ملعبه والبقيه كانت في روما نهائي الابطال وابو ظبي كاس العالم وموناكو كاس السوبر الاوربية وفالنسيا كاس السوبر الاسباني


اخبار عالميه..ليـوم الجمعـه12/11/2010..[مجهودي]

http://www.sport.es/vivo/recursos/fotos/foto_377/foto_377693_CAS.jpg

رسمياً تم تحديد من الإتحاد الإسباني لكرة القدم حكم مباراة برشلونة ضد الفريق الأندلسي "ألميريا" على ملعب "ميديتيرانيو" .

الحكم هو "أنطونيو روبينوس بيريز" من مواليد 11يونيو 1969 بالعاصمة الإسبانية ( مدريد ) , و بدأ التحكيم في الدرجة الأولى لليغا من عام 2002 .

وليد العنزي
12-11-2010, 03:19 AM
يعطيك الف عافيه على الاخبار الحلوه...

الدووووخي
12-11-2010, 02:05 PM
الله يعطيك العافيه عزوووز ..

الراهي
12-11-2010, 02:50 PM
تسلم يدينكـ ع الأخبار

والله يعطيكـ العااافية

السفير الهلالي
12-11-2010, 06:12 PM
يعطيك ربي آلعآفية

ححرف!
12-11-2010, 06:53 PM
ܔْށالدوووخيܔْށ



يًـًـًـًـًعًـًـًـًـًطًيًـًـك اًلًـً عً ـًـًـًاًفًـًـًـًيًـًـًـًه ع ـًـًـًـًلى اًلًتًـًـًوًاًجًـًـًـًـًـًـًـًد



ܔْށ تًـًـًـًـًحًـًـًـًيًـًـًـًاًتًـيܔْށ

ححرف!
12-11-2010, 06:53 PM
ܔْށالسفيييييرܔْށ



يًـًـًـًـًعًـًـًـًـًطًيًـًـك اًلًـً عً ـًـًـًاًفًـًـًـًيًـًـًـًه ع ـًـًـًـًلى اًلًتًـًـًوًاًجًـًـًـًـًـًـًـًد



ܔْށ تًـًـًـًـًحًـًـًـًيًـًـًـًاًتًـيܔْށ

ححرف!
12-11-2010, 06:54 PM
ܔْށالراهـــــــــيܔْށ



يًـًـًـًـًعًـًـًـًـًطًيًـًـك اًلًـً عً ـًـًـًاًفًـًـًـًيًـًـًـًه ع ـًـًـًـًلى اًلًتًـًـًوًاًجًـًـًـًـًـًـًـًد



ܔْށ تًـًـًـًـًحًـًـًـًيًـًـًـًاًتًـيܔْށ

شمس الرائدية
12-11-2010, 10:46 PM
يَعطيكْ العَافيَة ع المجهود
لآخَلاولاَعَدمْ
جُلْ إحترَاميِ

:
ܓ

السـبيـعـي
13-11-2010, 02:31 AM
يعطيييك العآفييه يـ عزووز ..