المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشادة كلامية بين ممثلي السعودية وقطر في اجتماع اللجنة الفنية بسبب التجنيس


الدووووخي
22-11-2010, 01:30 PM
على هامش خليجي 20...
مشادة كلامية بين ممثلي السعودية وقطر في اجتماع اللجنة الفنية بسبب التجنيس


http://www.sportksa.net/newsm/9364.jpg







سبورت - محمد البدراني :
شهد الاجتماع الفني الأخير الذي عقد مساء أمس العديد من المشاحنات بين أعضاء اللجنة الفنية والتي ترأسها الدكتور حميد شيباني أمين عام الاتحاد اليمني رئيس اللجنة الفنية.

وخرج مندوب قطر محمد مبارك المهندي من الاجتماع بعد وقت قصير من مشادة كلامية مع المندوب السعودي فيصل العبدالهادي أمين سر الاتحاد السعودي حول مناقشة موضوع التجنيس، خاصة وأن قطر ضمت لقائمة منتخبها أنس مبارك لاعب الغرافة والذي تم إضافته لقائمة المنتخب قبل البطولة بوقت قصير وهو ما أثار العديد من علامات الاستفهام الجديدة حول تجنيس اللاعبين في منطقة الخليج بشكل عام.

وأضطر عدد من المجتمعين الخروج خلف محمد مبارك المهندي لتهدئته واستكمال الاجتماع الذي يناقش الكثير من الأمور المهمة بشأن البطولة، وبعد مناقشات ومحادثات مستفيضة عاد المهندي لاستكمال الاجتماع، ولم تحسم اللجنة الشكل النهائي للاعبين المحترفين أو الذين تمت إضافتهم مؤخرا لقوائم المنتخبات المشاركة، نظرا لوجود عدد من الامور العالقة بجوازات السفر الخاصة بعدد كبير من اللاعبين.

وستعقد اللجنة اجتماعا آخر صباح اليوم في الساعة الحادية عشرة لوضع النقاط فوق الحروف بشأن كافة الأمور العالقة، نظرا للمشاكل الفنية الكثيرة التي تعيشها الكثير من المنتخبات المشاركة، حيث تقرر تأجيل بعض الأمور لمناقشتها في اجتماع واتخاذ القرار النهائي بشأنها ولكن أهلية اللاعبين المجنسين أصبحت أمرا واقعا.

وشهد الاجتماع خروج متكرر من مندوب الاتحاد العماني الذي لم يحضر الجلسة أكثر من وجوده خارج صالة الاجتماعات كما خرج المهندي مندوب قطر مبكرا قبل المجتمعين، وتقرر أن يكون اجتماع اللجنة الفنية في الساعة الحادية عشرة صباح كل يوم لمناقشة المستجدات اليومية في البطولة.

من جانبه قال محمد مبارك المهندي: “مشاركة أنس مبارك لا غبار عليها وعدم وجود اللاعب في قائمة المنتخب معناه عدم وجوده في البطولة لان الإجراءات التي قام بها الاتحاد القطري في هذا الشأن سليمة”.

أما الدكتور حمد شيباني رئيس اللجنة الفنية فقد أكد أن ما يدور في الاجتماعات حاليا أمر عادي جدا ووارد في كل البطولات. ولا يوجد ما يعكر صفو انطلاق البطولة حتى الآن”.

حمود عياد يثمن جهود «أمناء السر»

ثمن معالي حمود عياد وزير الشباب والرياضة اليمني رئيس اللجنة المنظمة الجهود التي بذلتها لجنة أمناء السر في الاتحادات الخليجية والعراق واليمن لتأكيد مقدرة اليمن وجاهزيتها لاستضافة هذا العرس الخليجي الهام، مشيراً إلى ان اجتماعاتهم المتواصلة كان لها أثر كبير في اعتماد نجاح استضافة البطولة.

وتطرق الوزير إلى الاجراءات والترتيبات التي وضعتها اللجنة المنظمة وفي طليعتها تعزيز الجوانب الأمنية، مؤكداً ان اليمن بلد آمن ومستقر وان البطولة ستمضي إلى شواطئ النجاح بفضل الاهتمام الكبير من جانب الرئيس علي عبدالله صالح ومتابعته الحثيثة والمستمرة لكل الجوانب التحضيرية لهذا الحدث، وبما يؤكد قدرة ابناء اليمن على التنظيم ويعكس كرم الضيافة.

من جهة ثانية استقرت لجنة حكام البطولة على استقدام حكم ماليزي وآخر من سنغافورة وثالث من تايلاند للمشاركة في إدارة مباريات البطولة، بعد اعتذار ثلاثي التحكيم الاوروبي، وهناك طاقم آخر من الجزائر أو تونس سيتواجدون في إدارة المباريات.

والحكم الماليزي هو محمد صبح الدين وهو من الكفاءات العالية على مستوى القارة والجزائري هو محمد بنوزه أو مواطنه جمال حيمودي.

الراهي
22-11-2010, 06:04 PM
تسلم يالدوووخي

وحصل خير

وعوافي ياقطر التجنيس عليكم

ويازين الوطني يا دافع برووح عن وطنه

وبالتوفيق لـ حكام البطوووولة

bader 18
22-11-2010, 10:55 PM
من زينك انت ولا من زين لعيبتك ولا من زين اتحادك

يا فيصل العبدلهادي يوم انك تهايط على العالم ؟

اقول البخ انت واتحادك المتخبط الفاشل وخلي العالم تشتغل صح

مع اني ضد التجنيس شكلا و مضمونا

لكن شوف قطر وين وصلت ملاعبها ودوريها وهم مجنسن

وشوف اوزيل مع الالمان الي صقعوك 8 !!

وشوف وشوف !!

وبعدين بتقنعني انو نص الي عندك سعوديين اصل ؟

يا رجال وربي اتحادنا الكروي فاشل ومتخبط وغبي في نفس الوقت

الله لا يبلانا عالم سفيهه

الف شكر لكاتب الموضوع

ليث العقيدة
23-11-2010, 10:16 PM
الله يعطيك العافية