عرض مشاركة واحدة
قديم 09-03-2010, 02:06 PM   رقم المشاركة : 2
الراهي
المراقب العام
 
الصورة الرمزية الراهي
الملف الشخصي







 
الحالة
الراهي غير متواجد حالياً

 


 

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

العمري طالب بالصبر على المدرب..</B>

فارياس:الأهلي يفتقد الانسجام 00 ومواجهة اليوم صعبة</B>


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
فارياس


جدة-نايف مشهور

كشف مدرب الأهلي البرازيلي سيرجو فارياس عن عدم رضاه حتى الآن عن المستويات التي يقدمها فريقه سواءً على الصعيد المحلي أو الخارجي "الأهلي يمتلك عناصر جيدة وقادر على المنافسة وتحقيق الألقاب والبطولات في حالة توفير الانسجام ما بين عناصر الفريق من خلال المشاركات المقبلة، لاسيما وأن فترة إشرافي الفني على الفريق لا تتجاوز الشهرين حتى الآن منذ تكليفي بمهام تدريب الفريق".
وأضاف: "لقاؤنا اليوم أمام الغرافة يعتبر لقاء صعباً وسبق وأن شاهدت هذا المنافس فهو فريق لديه إمكانيات جيدة ولاعبون محترفون على مستوى عال ويسعى للهدف ذاته الذي حضرنا للدوحة من أجله وهو الفوز فقط، مع دعم الأرض والجمهور له أيضا، ومما لاشك فيه أن منافسنا هو حامل لقب الدور القطري ومتصدر سلم الترتيب الآن ولا بد أن نكون حذرين جدا في مواجهته في حالة رغبتنا العودة بالنقاط الثلاث".
من جهته طالب مدير الكرة بالأهلي غرم العمري المتابعين والجماهير بعدم الاستعجال والحكم على مدرب الفريق البرازيلي سيرجو فارياس من خلال النتائج الأخيرة للفريق سواءً على الصعيد المحلي أو الخارجي، وقال: "فارياس مدرب قدير وطموح ونجح في صنع فريق بوهانج الكوري وحقق معه اللقب الأسيوي، ولذلك يحتاج لوقت طويل مع الأهلي حتى يتعرف على إمكانيات الفريق ومن ثم نستطيع الحكم على إمكانياته التي أؤكد بأنها على مستوى عالٍ، ووجوده مع الأهلي مكسب كبير جدا للفريق وهو حتى الآن لم يتجاوز الشهرين مع النادي الأهلي ومازال الوقت باكرا جدا للحكم عللى عمله".
وأضاف: "اليوم نلتقي فريق الغرافة القطري وفارياس استطاع أن يعد الفريق بالشكل المناسب لهذه المواجهة التي نسعى جاهدين في تحقيق الفوز بها والعودة للسعودية بالنقاط الثلاث التي تهمنا جدا لأن منافسنا ليس بالفريق السهل ويلعب على أرضه وبين جماهيره، لاسيما في ظل الحماس الكبير الذي لمسناه من اللاعبين الأيام الماضية، في تقديم المستوى المأمول".
وتابع العمري حديثه ل (دنيا الرياضة) عن هبوط مستويات بعض اللاعبين "تذبذب المستويات طبيعي جدا لأي لاعب خصوصا اللاعبين المتميزين بسبب المشاركات المتعددة ولكن اللاعب الجيد يعود بشكل سريع لمستواه المعهود". وختم العمري حديثه بقوله: "خسرنا لقاءنا الأول أمام الاستقلال والآن هذه المواجهة الثانية أمام الغرافة وثقتنا كبيرة جداً في المدرب ولاعبي الفريق في تخطي حاجز الغرافة وكسبه مستوى ونتيجة، وندرك أن الغرافة فريق متطور ويمتلك عناصر فنية جيدة إلا أن الأهلي سيكون حاضرا في هذه المباراة".

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

بيان حزماوي رداً على تصريحات فيصل بن تركي</B>


رئيس النصر عجز عن تصفية حساباته الشخصية مباشرة فاتجه للحزم</B>


الرياض - الرياض

اصدرت العلاقات العامة بنادي الحزم بيانا صحفيا ردا على تصريحات رئيس النصر الامير فيصل بن تركي ووصفه للنادي بانه قطع غيار لفريق آخر كما جاء في سياق البيان الذي جاء على النحو التالي:
أصبحنا قبكل أسف نطالع بعد نهاية كل مباراة لفريق النصر تصريح لسمو رئيس مجلس إدارته يتهجم به على الحزم الكيان ومنسوبيه وكان الحزم أصبح حاضرا معه في كل الأوقات ويسبب له الضيق وهو بعيد عنه ونحن في إدارة نادي الحزم مع قدرتنا على الرد وامتلاكنا للحق في الدفاع عن أنفسنا إزاء ما حصل فإننا نربأ بأنفسنا عن الرد على مثل ذلك والنزول لهذه الترهات التي لا طائل منها ولا فائدة ترجى سوى بث الأحقاد والضغائن بين أبناء الوطن والبعد عن المنافسة الشريفة. حيث نسعى من موقع المسئولية في النادي للمحافظة على علاقاتنا المتميزة مع جميع الأندية بجو من اللطف والود وهي الصفة الدائمة للحزماويين في علاقاتهم مع أشقائهم في الأندية الأخرى.
وان كان رئيس مجلس إدارة النصر يعد الاحتراف وإعارة اللاعبين أو استقطابهم من أندية أخرى قطع غيار فماذا يسمي ما يحدث في نادية حيث انه بالأرقام من أكثر الأندية استقطابا للاعبين بنظام الانتقال والإعارة وأصبح لاعبو النصر منتشرين في أكثر من نادي فهل أصبح نادي النصر تشليح أو سكراب مثلا قياسا على ما وصف به نادي الحزم.
وإذا كان يريد تصفية حسابات شخصية عجز عنها في مكان آخر وأعيته السبل وظن إن الحزم أصبح سبيله لمثل ذلك كي يصل إلى غايته فنقول له لقد ضل بك الفكر وقعدت بك همتك ونقول له سمو الأمير افعل ما تريد ومثل ما تشاء ولكن بعيداً عن نادي الحزم أذهب لمن تريد مباشرة وليس عن طرق الالتفاف لأن الحزم غني برجاله ومنسوبيه عن مثل هذا المستوى من الحديث.
العلاقات العامة بنادي الحزم

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

الإدارة تدرس شراء عقد باسكال..</B>


الخيبري نصراوي بعد نهاية الدوري</B>


الرياض - بدر العصيمي، نايف الوسيدى:

تؤكد مصادر "دنيا الرياضة" ان مدافع القادسية عبدالكريم الخيبرى سينتظم فى تدريبات النصر بعد مباراة القادسية والشباب المفصلية في ختام منافسات دوري "زين"، رغم نفي رئيس النصر مفاوضة ناديه للاعب.
من جهة أخرى تدرس إدارة النصر شراء عقد المهاجم الغينى باسكال بعد ظهوره بمستويات جيدة مع الفريق وتأثيره الكبير فى حسم نقاط الفوز فى الجولات الأخيرة التى شارك فيها، ويحظى باسكال بقبول شرفي وجماهيري كبير من أنصار النادى ويتوقع أن تتقدم إدارة النادى بعرضها الرسمى خلال الأيام القليلة المقبلة.
هذا وستشهد تدريبات الفريق اليوم (الثلاثاء) عودة المهاجم محمد السهلاوى بعد شفائه من الإصابة التى تعرض لها أخيرا.
على صعيد آخر وقع لاعب وسط النصر ابراهيم غالب عقداً احترافياً مع النادي لمدة خمس سنوات، وأعرب غالب عن سعادته وسروره بتوقيع أول عقد احترافي له "سيكون دافعاً لي لتقديم أفضل المستويات في المستقبل".
وكانت "دنيا الرياضة" سبق وأن انفردت بخبر رغبة إدارة النادي بالتوقيع مع إبراهيم غالب عقداً احترافياً لمدة خمس سنوات خاصة بعد أن قدم اللاعب خطاباً لإدارة النادي يطلب من خلاله قيده كلاعب محترف، إلا أن الإدارة أرجت ذلك حتى هذا التوقيت.

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي





اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

مباراة النصر والوصل تنقل للملز لتعارضها مع الآسيوية</B>


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
الدمام - علي معتوق

من المتوقع أن تطرأ مشكلة جديدة بسبب تعارض مباراتي الهلال والأهلي الإماراتي في دوري أبطال آسيا مع مباراة النصر والوصل الإماراتي في دوري أندية الخليج والتي جدولتا في يوم واحد هو الأربعاء 24 مارس الجاري ومقرر لهما اللعب في استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وقد تضطر اللجنة التنظيمية في دول مجلس التعاون إلى نقل مباراة النصر إلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز أو تأجيلها لليوم التالي، كون الاتحاد الآسيوي هو السباق إلى تحديد موعد مباريات وتسمية الأندية للملاعب التي ستلعب عليها مبارياتها والواجب خضوعها لشروط ولوائح الاتحاد القاري.

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

صحفي إيراني تساءل عن غياب السعوديين..</B>

هيكتور: سأشنق نفسي إذا لم أعالج سلبيات الاتحاد</B>


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

هيكتور


جدة-هتان النجار

لفت احد الصحفيين الايرانيين انظار الحضور للمؤتمر الصحفي الخاص بمدربي الاتحاد وذوب اهان الايراني اللذين يلتقيان اليوم (الثلاثاء) في دوري المحترفين الآسيوي عندما استغرب غياب رجال الإعلام السعوديين والقنوات الفضائية، واكد بصوت مرتفع سمعه الحضور بأنه لأول مرة يحضر مؤتمر بهذه الطريقة، واضطر مدير المؤتمر احمد صادق ذياب للرد عليه بالتأكيد بأن هناك تواجداً اعلامياً سعودياً من جميع الصحف السعودية ولا يستدعي كل هذه الضجة. وفاجأ مدرب فريق ذوب اهان الايراني ازادي مصطفى نجم الفريق الاتحادي راشد الرهيب ومدرب الفريق هيكتور عندما اكد للاعب بأنه متابع جيد له وانه يحمل القميص رقم (2) وقابله هيكتور بابتسامة بعد ان كشف المدرب الايراني جزءاً من اوراقه للقاء الغد. واستهل مدرب الفريق الايراني الحديث في الموتمر قائلا:."يجب ان يعرف الجميع انني سأقابل خصما قويا وعنيدا وسبق له ان حقق لقب بطولة دوري ابطال آسيا مرتين, ولن ابالغ في الهجوم ويجب ان اعتمد على الهجمات المرتدة واغلاق المنافذ الدفاعية بشكل جيد". وشدد مدرب فريق ذوب اهان ازادي مصطفى على ان فريقه لن يتأثر اطلاقا بغياب لاعبه المميز صلصالي وان هناك لاعبين مميزين في الفريق قادرين على سد النقص في صفوف الفريق. من جهته اكد مدرب الاتحاد انزو هيكتور بأنه سيبحث عن مشنقة ليشنق بها نفسه ان لم يستطع معالجة الأخطاء الفنية التي يقع فيها فريقه,"سنلعب من اجل الفوز ولن اتراجع عن طريقتي الهجومية التي ابحث فيها دوما عن الفوز وبفارق كبير من الاهداف". واضاف: "سأعالج اخطاء الدفاع التي وقع فيها لاعبو فريقي في المباريات الماضية، واعرف ان الفريق الايراني سيلعب على الهجمات المرتدة ولكن يجب ان نهاجم حتى نكسب والمطلوب المساندة الجماهيرية لبث الحماس في نفوس اللاعبين".

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

إيقاف لاعب شهير لتناوله المنشطات</B>

الرياض - سعدون العويمري

سرت شائعة يوم أمس تؤكد استدعاء لجنة المنشطات احد اللاعبين المشهورين لتناولة المنشطات، واللاعب ينتمي لاحد الاندية الكبيرة، وتم استدعاؤه بعد أن ثبت إيجابية العينة الماخوذة منه التي فحصت قبل عشرة أيام من الآن.

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

محللو القنوات الفضائية :</B>

حسام غالي يلعب بفوقية</B>


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
حسام غالي واصل اللاعب بطريقة فوقية


مكة المكرمة – غازي السريحي

ظهر لاعب وسط النصر المصري حسام غالي خلال الشوط الاول من مباراة فريقه ضد الوحدة في حالة عصبية وارتكب اخطاء عدة ونال البطاقة الصفراء. واجمع المحللون بين شوطي المباراة على عصبيته فقال محلل الاي ار تي ماجد عبدالله "ان حسام غالي ظهر متنرفزا ولو استمر على هذا الحال في الشوط الثاني سيطرد"، وقال المحلل في القناة ذاتها عادل البطي "ان غالي يلعب بفوقية مع النصر ويلتزم عندما يلعب للمنتخب المصري. اما محلل القناة الرياضية السعودية وليد الطرير فاعتبر ان هذا هو اسلوب اللاعب في كل المباريات. وبعد المباراة اكد غالي ان رغبته في تقديم شيء لفريقه وحرصه على فوزه هي السبب في عصبيته، وعن رده عمن يقول انه يلعب بتعالٍ مع النصر بعكس لعبه مع المنتخب المصري قال "انا مجتهد واؤدي واجبي".

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

هكتور يعود من جديد إلى الشباب</B>

الرياض عبدالله الشعلان

وضعت إدارة الشباب اسم المدرب السابق الأرجنتيني أنزو هكتور كأبرز الأسماء التي تسعى للتعاقد معها لقيادة الفريق الكروي الموسم المقبل، خلفا للمدرب الحالي البرتغالي باتشيكو الذي ينتهي عقدة مع النادي نهاية الموسم الجاري.
وجاءت رغبة الإدارة بالتعاقد مع هكتور بعد أن عرضت الفكرة على بعض لاعبي الفريق الكروي، الذين أيدوا القرار، وأكدوا انه الأنسب للفريق في المرحلة المقبلة. الجدير ذكره أن هكتور مرتبط بعقد مع إدارة الاتحاد لمدة أربعة أشهر ينتهي بنهاية شهر يونيو المقبل.

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

بعثة مس كرمان تصل الرياض</B>

الرياض – حمد الصويلحي

وصلت بعثة فريق مس كرمان الإيراني مساء أمس إلى الرياض وذلك لمواجهة الهلال يوم غد (الإربعاء) في دوري أبطال آسيا، وضمت البعثة 35 شخصا ما بين لاعبين وجهاز فني وإداري، وترأس بعثة الفريق الإيراني رئيس النادي نجاة فتح الله عباسي، وكان في استقبال البعثة مشرف العلاقات العامه والإعلام بالهلال عادل التويجري ومساعد أمين عام النادي فهد الحميدي.
وسيعقد مدرب مس كرمان الإيراني لوكا بوناجيج ولاعب الفريق مهدي رجب ، ومدرب الهلال إريك غيرتس ولاعب الفريق أحمد الفريدي مؤتمرا صحفيا عند الساعه الثالثة من عصر اليوم في فندق رادسون ساس.

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

دخول الجماهير الاتحادية للقاء اليوم مجاناً</B>

حديد يغيب عن المواجهة الآسيوية.. والمرزوقي يحتفي باللاعبين</B>


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
هيكتور يطمح بتجاوز لقاء الليلة


جدة- خالد الدماك، هتان النجار

تأكد بصفة رسمية عدم مشاركة العماني احمد حديد في لقاء الاتحاد امام ذوب اهن الايراني اليوم بجانب اسامة المولد لعدم جاهزيتهما ومشاركة المدافع محمد سالم بديلا للمولد.
من جهته أعلن رئيس الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي بناءً على طلب اللاعبين فتح بوابات ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة أمام الجماهير مجانا للدرجتين الأولى والثانية خلال مباراة الفريق المقبلة أمام ذوب اهن اصفهان الإيراني اليوم (الثلاثاء) جاء ذلك خلال لقائه باللاعبين إثر الدعوة التي وجهها لهم لتناول طعام العشاء في منزله.
وابدى المرزوقي سعادته بهذا الجو الاسري الرائع مؤكدا بأنه متفائل بتحقيق الفريق لنتيجة إيجابية في اللقاء المقبل بعد ما لمسه من إصرار وعزيمة لدى جميع اللاعبين على تقديم مستوى مميز وإسعاد الجماهير الاتحادية، مشيرا الى ان فتح ابواب ملعب المباراة جاء بطلب من اللاعبين لتسهيل حضور الجماهير الاتحادية ليثبتوا لهم بانهم مازالوا هم لاعبو الاتحاد الذين سبق وان اسعدوهم بتحقيق لقب اسيا، مشددا على حرصه على اعادة الفريق الاتحادي للبطولات من واقع انه مشجع اتحادي قبل ان يكون رئيسا. وكان المرزوقي سلم اللاعبين مرتب شهر تحفيزا لهم.
من جهة ثانية ادى وجود كاميرات تصوير خلال تدريب الفريق اول من امس الى ايقافه من قبل المدرب فيكتور ومطالبته بخروج الجماهير التي قامت بالتصوير.

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

إصابة مفاجئة تهدد مشاركة المولد أمام ذوب أهان</B>

جدة - هتان النجار

حصلت "دنيا الرياضة" في وقت متأخر من مساء امس الاثنين وقبل اربع وعشرين ساعة من مواجهة الفريق الاتحادي امام ذوب اهان الايراني في الجولة الثانية من دوري المحترفين الآسيوي على معلومات تؤكد معاودة اصابة الركبة للمدافع اسامة المولد، التي ابعدته عن معظم مباريات الفريق الاتحادي هذا الموسم، التي بدأت معه منذ مواجهة الشباب في الموسم الماضي، وتحديدا في دور الستة عشر لمسابقة دوري ابطال آسيا في نسختها الماضية.
واكدت مصادر داخل الفريق الاتحادي أن تلك الاصابة تهدد مشاركة اسامة المولد في لقاء اليوم بنسبة كبيرة، واستعان المدرب بالمدافع الشاب محمد سالم لسد الفراغ الذي سيتركه المولد.
ورغم عودة المدافع الدولي المصاب رضا تكر للتدريبات الاتحادية الا ان مدرب الفريق هيكتور فضل عدم الاستعجال في الزج به في القائمة الاساسية، وقد يستعين به في قائمة البدلاء خصوصا مع اصابة اسامة المولد، كما يتوقع عودة الحارس مبروك زايد للقائمة الاتحادية المشاركة في لقاء اليوم امام ذوب اهان بعد شفائه من الاصابة.

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

تخبطات لجنة المسابقات تصل للدرجة الثالثة !!</B>


الدمام – علي معتوق :

حضر الحكام والفريق المضيف ولم يحضر الفريق الضيف، عبارة لا نقرأها سوى في صحفنا وخلال مسابقاتنا، وسبب ذلك تعاميم غير واضحة وفاكسات متأخرة من لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم التي كانت آخر اخطائها ما حدث يومي الخميس والجمعة في مدينتي بيشة وصفوى من خلال تصفيات الدرجة الثالثة للصعود إلى دوري الدرجة الثانية، ففي مباراة الإياب بين النخيل من بيشة والفرع من الحريق المقررة في مدينة بيشة، حضر الفريق الضيف إلى ملعب إدارة التعليم بالمحافظة في الجزء الغربي من المدينة بينما كان الحكام والفريق المضيف في ملعب نادي النخيل وسط المدينة !!
وفي المنطقة الشرقية تواجد فريق الصفا وجماهيره والحكام في ملعب نادي الصفا من وقت صلاة العصر ولكن فريق الكوكب من الخرج لم يحضر في التوقيت ذاته، إذ ظن مسؤولوه أن المباراة ستقام في المساء!.
وما حدث أن المباراة كانت مقررة في ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام بعد صلاة العشاء ولكن الموعد تغير وكذلك المكان وتم إشعار الحكام ونادي الصفا بينما لم تتم مخاطبة نادي الكوكب.
هذه التخبطات من لجنة المسابقات ليست جديدة ولا وليدة اللحظة فما فعلته في مسابقات الدرجة الممتازة أشبع طرحاً ونقداً وغضباً واستياء من قبل الجميع ، فمتى تحل هذه اللجنة التي تخطئ ويتحمل تبعات أخطائها الأندية، وهذه المرة أندية الظل التي ستزيد عليها الأعباء المالية من السفر والإقامة مرة ثانية!.

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي








التوقيع :
. إذكروني بدعوة

أستغفر الله وأتوب إليه

اللهم صل على محمد

.
.
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي