عرض مشاركة واحدة
قديم 11-03-2010, 11:49 PM   رقم المشاركة : 13
!!سكروووب!!
رائدي ذهبي
الملف الشخصي







 
الحالة
!!سكروووب!! غير متواجد حالياً

 


 

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة national day
اخي وصديقي و(خديني)

احب ان اعبر لك ومن خلال هذا المنتدى الموقر:
على شده اعجابي بما تكتبة من مواضيع انا اعتبرها تثقيفية اكثر من انها فكاهية لقد جمعت المعلومة والفكاهة بطريقة درامية تجعلنا نقف امامها اجلالا واكبار
لشخصك الكريم فقد ابدعت بطرحك لموضوع سكروب وعنتر ابن شداد الذي اكتشفنا فية كم من المعلومات التي اشبة ماتكون خافية عن اغلبنا وياعجبي على النهاية الموسفة لذالك الموضوع وهاانت اليو م تسطر ابداعك في هذا الموضوع الذي فية الكثير من القصص والاحداث التي نود ان نعرفها بطريقتك التي تشبة حكايات الف ليلة وليلة ؟؟؟
عزيزي ان ميادين البحث في النفس الإنسانية كثيرة ومتشعبة، وكلها تحاول بطريقة أو بأخرى الكشف عن خبايا الشخصية وإلقاء الضوء على جوانبها الخفية التي تتحكم في سلوك الفرد وتطوره نحو سعادته أو شفائه.ويجب ألا ننسى أن الضحك هو التعبير الحقيقي عن الإنسانية، لأن الحيوان لا يتمتع بهذه الميزة... ونرى أن الشخص القاسي هو الذي يمكنه إخفاء متاعبه النفسية وخلق جو من المرح في المكان الذي يوجد فيه وبالتالي ينسى متاعبه بعض الوقت ويتخفف من عبئها.

واخير وليس اخرا لك مني اجمل تحية
ناشونال دي

الاخ ماشيونال

لاتعليق الا شكرا لك علي هالكلام اللي كان كشهاده تميز حصلت عليها من خلال مااردت ايصاله في حلقتي عنتر والحجاج .شكرا من القلب ..






التوقيع :
الحب له ناس
مو اي ناس
اهم شي انتو مستانسين



رد مع اقتباس