عرض مشاركة واحدة
قديم 19-03-2010, 01:59 PM   رقم المشاركة : 2
الراهي
المراقب العام
 
الصورة الرمزية الراهي
الملف الشخصي







 
الحالة
الراهي غير متواجد حالياً

 


 

الشلهوب هدافا للدوري والسهلاوي ونيفيز وصيفين

جدة: الوطن


طار لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال محمد الشلهوب بلقب هداف دوري زين السعودي للمحترفين بعد أن نجح في إحراز 12 هدفاً متقدماً على زميله في الفريق المحترف البرازيلي نيفيز (11 هدفاً) ومهاجم فريق النصر محمد السهلاوي (11 هدفا أيضا).



واللافت في مشوار اللاعب التهديفي، أنه سجل في 9 فرق، فيما لم يسجل في فريقين فقط هما الاتفاق والاتحاد، حيث لم يمنحه مدربه إريك جريتس فرصة اللعب في مباراة فريقه أمس أمام الاتحاد في ختام مباريات الدوري التي جرت باستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة وانتهت بفوز الاتحاد 1/2. وافتتح الشلهوب أهدافه بالتسجيل في مرمى نجران (الهابط) خلال المباراة التي أقيمت في الرياض أعقبها توقيعه في شباك مرمى فريق الوحدة في المباراة التي أقيمت في مكة المكرمة، ثم في مرمى الأهلي خلال المباراة التي جرت أحداثها باستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، وكانت جميع هذه اللقاءات شهدت تسجيله هدفاً واحداً في كل منها.


ورفع حصته من الأهداف بتسجيله هدفين في مرمى الفتح خلال المباراة التي أقيمت في الرياض، وبنفس الرقم نجح في زيارة مرمى الحزم في المواجهة التي أقيمت في الرياض أيضا.
وعاد لمواصلة علاقته مع شباك الخصوم لكن هذه المرة عبر مرمى الشباب فسجل فيه هدفاً، كما زار بعده مرمى القادسية في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الرياض، وكرر هدف الدور الأول في مرمى الوحدة بمكة المكرمة، بهدف ثان في مواجهة الرياض.



كما نجح في التوقيع في شباك الند التقليدي النصر في المباراة التي كانت تهم النصر، ثم اختتم أهدافه في مرمى الرائد قبل أن يتأكد هبوطه إلى الأولى أمس بصفة رسمية.








التوقيع :
. إذكروني بدعوة

أستغفر الله وأتوب إليه

اللهم صل على محمد

.
.
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

رد مع اقتباس