عرض مشاركة واحدة
قديم 05-05-2010, 02:42 AM   رقم المشاركة : 1
عنيد وباسي شديد
رائدي فـعـّـال
الملف الشخصي






 
الحالة
عنيد وباسي شديد غير متواجد حالياً

 


 

قطاع الأعمال بالخفجي يطالب بميناء تجاري

عادل العنقري – الخفجي
طالب عدد من رجال الأعمال في محافظة الخفجي – في إطار سعيهم لتنشيط الجانب التجاري في المحافظة ومد جسور التعاون بينهم وبين تجار المناطق والدول الأخرى – رئيس الغرفة ببذل المزيد من الدعم وإقناع وزارة التجارة والصناعة بفكرة إنشاء ميناء تجاري بالمحافظة, وبناء قاعة عرض (على غرار معارض الظهران الدولية) لإبراز الصناعات الوطنية والصناعات المستوردة.
فكرة ميناء
وطاب محمد البلوي (رجل أعمال) من الغرفة دعم فكرة إنشاء ميناء تجاري في محافظة الخفجي في ظل الإمكانيات التي تمتلكها المحافظة بحكم موقعها الاستراتيجي المطل على خطوط الملاحة في بحر الخليج.
وأضاف: في حال نجحت الغرفة في إقناع وزارة التجارة بإنشاء ميناء تجاري بالمحافظة فإن الميناء سيدعم الحركة التجارية في المحافظة وسيكون الميناء بمثابة معلم تجاري في المحافظة.
وقفة رئيس الغرفة
وأكد عبدالحميد اليونس (رجل أعمال) أن وقفة الغرفة التجارية ورئيسها إلى جانبهم سيعزز موقفهم وربما يساهم سريعا في اعتماد الميناء التجاري من قبل وزارة التجارة.

وأضاف: إن محافظة الخفجي في أشد الحاجة لميناء تجاري خاص بها لإصدار السجلات التجارية في المحافظة التي شهدت تطورا كبيرا خلال سنوات الخمس الماضية مشيرا إلى ان وجود الميناء التجاري سيساهم في دفع عجلة الاقتصاد في المحافظة بما يحقق الفاعلية للقطاع الخاص.



http://www.alyaum.com/issue/search.p...sP=0&sO=1&sS=1







رد مع اقتباس