عرض مشاركة واحدة
قديم 26-07-2010, 03:03 PM   رقم المشاركة : 2
الدووووخي
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الدووووخي
الملف الشخصي







 
الحالة
الدووووخي غير متواجد حالياً

 


 

أساسي ورديف الاتفاق يواجهان بيلر وألفك اليوم
الجهاز الفني يترقب وصول الأرجنتيني ويمنح اللاعبين راحة للتسوق غداً
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

لاعبوا الاتفاق يستعدون للقيام بجولتهم الحرة


الدمام: فوزان آل يتيم
ضمن معسكره الحالي المقام في مدينة بيرجن بيرج الألمانية استعداداً للموسم الكروي الجديد، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق اليوم، مباراتين تجريبيتين، حيث سيلتقي في الأولى، الفريق الأساسي بمقاطعة بيلر بيرك في السادسة مساء، بينما يخوض الفريق الرديف اللقاء الثاني في الساعة الثامنة أمام فريق ألفك.وكان مدرب الفريق، الروماني إيوان مارين، ألغى التدريب الصباحي للفريق أمس، مكتفياً بحصة تدريبية في الفترة المسائية نفذ فيها عدداً من الجمل التكتيكية والتحضيرية للقائي اليوم، حيث استمرت التدريبات حوالي الساعتين تعويضاً عن الفترة الصباحية.
من جهة أخرى منح الجهازان الإداري برئاسة خالد الحوار والفني بقيادة المدرب إيوان مارين، الفريق راحة يوم غدٍ، وذلك لكسر روتين المعسكر والتدريبات اليومية والمباريات الودية، وسيتم اصطحاب اللاعبين إلى وسط مدينة بيرجن بيرج في جولة ترفيهية بالأسواق على أن يعودوا إلى مقر إقامتهم في الفندق مع موعد وجبة العشاء. من جانبه أكد الحوار أن اللاعبين وبسبب المجهود الكبير الذي بذلوه طيلة الأيام الماضية باتوا بحاجة لالتقاط أنفاسهم من جديد، وقال" سنمنحهم غداً راحة من شأنها أن تساهم في استعادتهم لنشاطهم وحيويتهم من أجل إكمال باقي فترة المعسكر بنفس الجهد والقوة التي كانوا قد بدؤوا بها مرحلة المعسكر منذ البداية".
على صعيد آخر، ينتظر أن ينضم اليوم لمعسكر الفريق، اللاعب الأرجنتيني سبياستيان المراد تجربته قبل تسجيله في كشوفات الفريق، حيث كان من المفترض أن يصل الاثنين الماضي أو الأربعاء على أقصى حد، إلا أن فترة الإجازات الموسمية التي تعيشها أغلب البلدان في هذه الفترة، حالت دون وصول اللاعب للانضمام للمعسكر.
وأبان الحوار أن التأكيدات والاتصالات التي جرت خلال اليومين الماضيين أكدت له أن اللاعب سيصل اليوم ليبدأ المدرب بمشاهدته في التدريبات، وكذلك فيما تبقى من مباريات ودية للفريق في معسكره الحالي للوقوف على مستواه قبل العودة إلى الدمام.
ومن جانبه أكد طبيب الفريق الدكتور نبيل عبدالسلام تحسن اللاعبين راشد الرهيب ووليد الرجا من الإصابات التي يعانيان منها، مشيراً إلى أنه لا يوجد ما يستدعي القلق على وضعهما وأنه سيتم عرضهما على أحد المستشفيات لأخذ الأشعة اللازمة لموضع إصابتيهما والتأكد بشكل قطعي من وضعهما الصحي وما تستدعيه المرحلة المقبلة لعلاجهما.







التوقيع :