عرض مشاركة واحدة
قديم 26-07-2010, 03:05 PM   رقم المشاركة : 5
الدووووخي
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الدووووخي
الملف الشخصي







 
الحالة
الدووووخي غير متواجد حالياً

 


 

جوزيه يريح لاعبي الاتحاد ويطمئن على إسيس

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي الأولمبي يبدأ تحضيرات بإشراف جوميز


جدة: عماد عيسى
اكتفى مدرب الفريق الكروي الأول في نادي الاتحاد، البرتغالي مانويل جوزيه أمس بتدريب الفترة المسائية للاعبيه فقط، بعد أن أراحهم صباحاً عقب اللقاء الذي خاضه الفريق أول من أمس وخسره بثلاثية نظيفة أمام فريق نافال البرتغالي في سادس تجربة ودية يخوضها الفريق في معسكره الإعدادي المقام حالياً في مدينة إبيدوس البرتغالية.
ويخوض الاتحاد آخر تجاربه الودية الأربعاء المقبل أمام فريق لارنا على أن يغادر الخميس المقبل عائداً إلى جدة.
واطمأن المدرب على جاهزية اللاعب البرتغالي نونو أسيس الذي عاد للمشاركة مع الفريق بعد أن غاب عن جميع المباريات الودية التي خاضها الفريق الاتحادي بالمعسكر قبل أن يشارك في الشوط الثاني للقاء أول من أمس.
في المقابل لا يزال الحارس مبروك زايد متأثرا من الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الودي قبل الماضي، والذي فضل المدرب على إثره إراحته عن المشاركة في لقاء نافال.
من جهة أخرى أشرف مدرب الفريق الأولمبي البرتغالي مانويل جوميز أمس على تدريب الفريق الأولمبي.
وبدأ جوميز الحصة التدريبية بالاجتماع باللاعبين شرح خلاله طريقته التدريبية وشدد على أن تعاون الجميع هو من أهم متطلبات تحقيق النتائج المرجوة من الفريق، قبل أن ينطلق التدريب بالتركيز على النواحي اللياقية.
وكان المدرب اجتمع قبل بداية التدريب بإدارة الفريق فايز الشمراني ومساعد المدرب الوطني عبدالله غراب حيث اطلع على تقرير عن سير التدريبات في الفترة الماضية. وعلى صعيد آخر وصلت بعثة فريق درجة الشباب الاتحادي إلى مدينة الإسماعيلية المصرية لإقامة معسكر تدريبي سيستمر أسبوعين، فيما سيغادر فريق درجة الناشئين لمدينة الباحة غداً لإقامة معسكر تدريبي.







التوقيع :