عرض مشاركة واحدة
قديم 26-07-2010, 03:06 PM   رقم المشاركة : 6
الدووووخي
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الدووووخي
الملف الشخصي







 
الحالة
الدووووخي غير متواجد حالياً

 


 

التعاون يضم الكاميروني أوليفيه ويلاقي الكويت

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي لاعبو التعاون خلال جولتهم الحرة


بريدة: خالد البراك
أنهى الفريق الكروي الأول في نادي التعاون المرحلة الآولى من معسكره المقام حالياً في مدينة 6 أكتوبر المصرية, الذي يمتد حتى 4 أغسطس المقبل.
وكان المعسكر قد شهد انضمام ثلاثة لاعبين جدد للفريق يتقدمهم العاجي ادريسا, والمقدوني منصور كورتيسي, واللاعب المحلي أحمد الحربي, فيما غادر المعسكر اللاعب طلال النخالي بسبب زيادة وزنه مما أعاقه عن تأدية التدريبات بقوة, إضافة لإصابته السابقة بالرباط الصليبي.
ومن المتوقع ان تنهي إدارة التعاون إجراءات ضم اللاعب الكاميروني فرانك أوليفيه ليصبح ثالث اللاعبين الأجانب في الفريق, خلال اليومين القبلين.
ويلعب التعاون ثاني لقاءاته التجريبية أمام فريق الإعلاميين المصري "درجة ثانية" الأربعاء المقبل, وسيلعب أمام الصف الثاني لمنتخب الكويت الجمعة المقبلة.
ومنح مدرب الفريق الروماني جورجي أمس راحة لأفراد الفريق فخرج جميعهم في جولة حرة استمرت 11 ساعة، حرصوا خلالها على زيارة الآثار المصرية الشهيرة. من جهته عبر قائد الفريق محمد الراشد عن سعادته البالغة بما شاهده من جميع زملائه من حماس وجدية خلال التمارين, وأكد أن جو المحبة والاحترام المتبادل بين أفراد الفريق, سيكون له مردود جيد في دوري المحترفين.







التوقيع :