عرض مشاركة واحدة
قديم 27-07-2010, 09:51 PM   رقم المشاركة : 29
الحياة مدرسة
رائدي مميز
الملف الشخصي






 
الحالة
الحياة مدرسة غير متواجد حالياً

 


 

السلام للجميع ورحمة الله وبركاته ...

يا اخوان ترا السالفه كلها ما تسوى انا نخليها توصل لكذا ...


وبما اني انا الي طرحت الموضوع فسأذكر لكم ما شاهدته بعيني والله على ما اقول شهيد ،، ولم يكن لدي نيه بأن اقول ما شاهدت ولكن ارى ان الاخ مطلق الشمري متحمس زياده عن اللزوم ونحن عند طرحنا للموضوع نريد الصدع بالحق ولا تأخذنا الحميه ..

اولا :
الاستقبال / والله ثم والله لم اتي للمستشفى الا واجد موظفين الاستقبال خارجين عن مكاتبهم ويعلم الله اني اذهب بنفسي وابحث عنهم وبالاخير اجدهم خارج المستشفى يدخن مع زملائه ولا يهتم بالذين يدخلون من امامه للمستشفى .. صراحه وصراحه (( لا تعليق ))..

ثانيا :
الدكاتره / اقسم بالله ان هذه الحادثه حصلت معي انا شخصيا :

ذهبت بابن عمي وهو كويتي الجنسيه للمستشفى العام وعندما اخذت الورقه قال لي موظف الاستقبال عطها الدكتور ، ذهبت الى غرفة الدكتور ولم اجده والله دون مبالغه انه تاخر اكثر من ربع ساعه ، وعندما اتى سألته ليه التأخير يا دكتور ، قال لي (( والله نوم واجد )) وهو هندي الجنسيه ، بالله وش راح تكون ردة فعلي ، اخذت الورقه وعفستها ورميتها بوجه الدكتور ، وقلت له هذا وانت دكتور وش خليت لغيرك ..

يا اخ مطلق اذا انت ما شفت الاشياء هذي ترا حنا شفنا ،، وانا والله ما انكر الجانب الحسن للمستشفى ولكن عندما اذكر الاخطاء ليس من اجل الشماته ولكن من اجل ان تتعدل هذه السلبيات ..


وانا اضم صوتي مع صوت (( عمق البحر )) و (( الغلا 2007 ))

واعذروني عن الاطاله والشكر موصول للجميع ..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..







آخر تعديل الحياة مدرسة يوم 27-07-2010 في 09:55 PM.