عرض مشاركة واحدة
قديم 15-08-2010, 11:50 PM   رقم المشاركة : 1
Roqi220
رائدي مميز
الملف الشخصي







 
الحالة
Roqi220 غير متواجد حالياً

 


 

icon41.gif وين الرقابه عن اللي حاصل بالخفجي

مساكم الله بالخير اعضاء وزوار منتدى الرائدية ..
والله هالموضوع محيرني ( المركزيه في العمل الاداري) لم اجدها في جميع مناطق المملكه ماعدا بالخفجي تجدها بكثره لعدة اسباب منها ضعف الرقابه يعني اي مسؤول يجئ الخفجي يمسك اي دائره حكوميه او شركة تطلع قراراته شخصيه وبعيده عن النظام وهذه عدة امثله عليها من قبل بعض ادارات التي تعمل بالخفجي :
1- توزيع الاراضي بالبلدية الناس اللي مقدمه من سنين ومن اهل الخفجي الاوليين ما حصلهم وطلع للي توه جاي او معرفة لرئيس البلدية وين الرقابه .!!!

2-توظيف الامن الصناعي بشركة عمليات الخفجي 85% من قبيلة المدير واقرابه وناسه نقول عليهم بالعافيه ومبروكين لكن على الاقل وضع اعلان توظيف رسمي مو يصير التقديم اخر الليل ومن تحت الطاوله - ويومين فقط والغريب بالامر بانه يوجد بالدفعه الاولى اخوه الدفعه الثانيه صارت الوظيفه عائليه وطيب الناس الثانيين ماهم مواطنين والا ايه وكذلك ما ذكره سابقا احد الاعضاء توظيف اصحاب السوابق وهذا مخالف - السؤال اين الرقابه عن تصرفات المسؤول !!!!.

3- في المدن الاخرى يتم فتح شوارع جديده ومداخل وحنا هنا نكثر الصبات الخرسانيه ونغلق الشوارع على وجه المواطن لاسباب منع التفحيط والتجول والله غريب -- طيب وين الرقابه !!!!

4- هناك شغلات كثيره والله تخلصها اذا كنت بالدمام او الخبر او الجبيل بيومها او خلال ساعات وحنا بالخفجي يقولك الموظف راجعنا بعد 3 ايام .... وين الرقابه عن اداء الجهه الحكوميه !!!!

والله الخفجي تحتاج نفض من هذي ؟؟؟؟؟؟







آخر تعديل عبدالله بركه يوم 16-08-2010 في 02:21 AM.