عرض مشاركة واحدة
قديم 20-09-2010, 03:26 AM   رقم المشاركة : 1
سـَمآ ♪
إْشْتَيآّقْ..|~
 
الصورة الرمزية سـَمآ ♪
الملف الشخصي







 
الحالة
سـَمآ ♪ غير متواجد حالياً

 


 

هيئة دوري زين تقر 3 مباريات في اليوم الوطني

هيئة دوري زين تقر 3 مباريات في اليوم الوطني
"العمل": الخميس إجازة وعلى المتضرر الشكوى
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
النصر والقادسية سيلعبان من جديد في اليوم الوطني حسب جدول الدوري

الرياض: عبدالله البراك 2010-09-20 1:11 AM
أدرجت هيئة دوري زين السعودي للمحترفين ثلاث مباريات لتقام في اليوم الوطني للمملكة على الرغم من معرفتها مسبقاً أنه يوافق الخميس المقبل.
وستقام مباراتان الخميس، فيما تأجلت الثالثة التي كان من المقرر أن تجمع الفتح مع الشباب لارتباط الأخير بربع نهائي دوري أبطال آسيا, حيث يستضيف التعاون نظيره نجران في بريدة، ويلتقي القادسية مع ضيفه النصر في الخبر.
وينتظر مسؤولو ولاعبو الأندية المدرجة مبارياتها الخميس المقبل خطاباً في الأيام القليلة المقبلة من هيئة دوري المحترفين يفيد بتأجيل هذه المباريات، على غرار ما يحدث في القطاعات العامة والخاصة.
وفي الوقت الذي رفض فيه مدير هيئة دوري المحترفين، رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم محمد النويصر التعليق على تأجيل المباريات التي ستقام في اليوم الوطني، جدد المتحدث الرسمي لوزارة العمل حطاب الحطاب تأكيده على أن اليوم الوطني يعد إجازة رسمية لجميع المواطنين، مبيناً أن بعض القطاعات تستوجب عدم التوقف كالمستشفيات مثلاً، ويتم تعويض العاملين فيها بيوم إجازة بديل. وقال الحطاب في تصريح لـ "الوطن" إن من لم يحصل على إجازة في اليوم الوطني بإمكانه التقدم لوزارة العمل بالشكوى حيث سيتم التعامل معها من خلال الجهات المختصة داخل الوزارة.







التوقيع :