عرض مشاركة واحدة
قديم 22-10-2010, 08:18 PM   رقم المشاركة : 48
الحايلي
رائدي مميز
الملف الشخصي






 
الحالة
الحايلي غير متواجد حالياً

 


 

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يتيم الامه
موظف متقاعد من الشركه وهو غير سعودي وكان على الجانب الكويتي بعد بلوغه السن القانوني ولكن مندوبي ارامكو السعوديه حسهم الوطني عالي والانساني وظفوه عن طريق مقاول وبنفس عمله السابق وياريته فني اداري لكن الحس الوطني وموظف اخر ايضا غير سعودي توظف مع مقاول وبراتب كبير يعني اكثر من راتبه والسعوديين يطردون من العلاج ويتم ايقاف الباصات عن بنات الموظفين تسلم الوطنيه والحس الانساني عند مندوبي ارامكو

اللهم لا حسد ..ليه تعاتب الشركة ؟ المفروض تعاتب المقاول ..وتنتقد قانون العمل لسماحه لمن تجاوز الستين بالعمل ..وتعاتب اللجان العماليه ..اما الموظف نفسه بغض النظر عن جنسيته ..فهو يبحث عن الفرصة ..ولو اي واحد بمكانه لفعل نفس الشيء..

الشيء الثاني العمل الإداري يحتاج لخبره وشهادات تؤهله للقيام به ..وهذا لا يعني ان شبابنا يفتقر لذلك ..بل لأن بعضهم ولا اقول كلهم ..بكل اسف لايحاول ان يطور نفسه ويواكب احتياجات سوق العمل ..فالعمل يحتاج الى لغة ..والى خبرة بالحاسوب ..وتطوير ذاتي مستمر..

موظفي الشركة يايتيم الأمة يعالجون ..والمستشفى خصص لهم ..فهم الأصل الأهم وعلى الشركة التزام بالإهتمام بهم ..اما باقى المواطنين فمستشفى الحكومة ملتزم بعلاجهم ..هذه بديهة الكل يعرفها ..وان كنت تتجاهل ذلك وتحاول العزف على هذا الوتر ..لعل تجد اذنا تصغي لك فأنت غلطان.

اما حديثك عن الباصات فسبق الرد عليه وتكرارك لبعض المواضع دليل على افتقارك لما هو مهم.






آخر تعديل الحايلي يوم 22-10-2010 في 08:21 PM.