عرض مشاركة واحدة
قديم 31-10-2010, 02:00 PM   رقم المشاركة : 6
الدووووخي
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الدووووخي
الملف الشخصي







 
الحالة
الدووووخي غير متواجد حالياً

 


 

سعود كريري يعترف بتردي مستوى العميد ويدافع عن مانويل جوزيه هزازي: التحكيم ضدنا والاتحاد نادي الشعب..اليامي: الحكم قال لي (انقلع عن وجهي)


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

الهجوم على التحكيم مستمر ويتنامى من عدة أطراف، وفي مباراة القادسية والاتحاد أمس الجمعة ضمن دوري زين، ظهر نايف هزازي مهاجم الاتحاد منفعلا وقال في حديثه للقناة الرياضية: نعم مستوانا في الثلاث مباريات الأخيرة غير جيد، وصارت الأمور أصعب، نعتذر لجماهيرنا والإدارة، وممكن نعوض ان شاء الله.. لكن للأسف... الأستاذ عبد الرحمن العمري يحسب أخطاء على أي احتكاك، أي واحد يطيح يحسب خطأ ، نعم أهدرنا فرص اليوم لكن التحكيم..، ونحن نمثل المنتخب وهذا ينعكس علينا مستقبلا..!! وعموما لازم الكل يعرف أن الاتحاد نادي الشعب شاء من شاء وأبى من أبى.
وفي السياق ذاته، تحدث سلطان اليامي لاعب القادسية، وقال نحن حاولنا أن نسجل في بداية المباراة لكن الاتحاد سبقنا، ومع ذلك حاولنا وعادلنا النتيجة، مع أن الحكم لم يحتسب لنا ضربة جزاء صريحة. وأضاف :بودي أن أقول للأستاذ عمر المهنا رئيس لجنة الحكام أن الأستاذ عبد الرحمن العمري قال لي (أنقلع عن وجهي)، قالها في الشوط الثاني، صعبة أنه يقول (يااخي انقلع عن وجهي)، أنا كنت أناقشه والمفروض يتحدث معنا بأسلوب جيد، لكن المؤسف أن الحكم ينرفزنا بدلا من أن يهدئنا..!! هذا ما أحببت أن أقوله عبر قناتكم.


وشدد اليامي على أن القادسية فرط في فوز مستحق، وقال جارينا الاتحاد المتصدر وكسبنا نقطة وهذا شيء حلو.
في شأن متصل، دافع النجم سعود كريري لاعب الاتحاد عن المدرب مانويل جوزيه وقال: نعم هو شديد في تعامله وانضباطي جدا، لكنه يقف مع اللاعب ويأتي في صفه، بل يطالب بحقوقنا عند الإدارة وهذه ميزة قليل توفرها في مدربين آخرين. واعترف أن مستواهم تردى في المباريات الثلاث أو الأربع الأخيرة، مبينا أن لديهم القدرة على التعويض في وقت قريب إن شاء الله.







التوقيع :

رد مع اقتباس