عرض مشاركة واحدة
قديم 02-11-2010, 02:12 PM   رقم المشاركة : 3
ححرف!
شخصية هامة
الملف الشخصي






 
الحالة
ححرف! غير متواجد حالياً

 


 

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
تعافى الفيصلي من اثار بداية ضعيفة في الدوري وحقق انتصارين متتاليين تحت قيادة مدربه الجديد محمد اليماني وسيتطلع لاستغلال الدفعة المعنوية التي حصل عليها في الفترة الأخيرة عندما يستضيف العربي غدا الاربعاء في جولة الذهاب بدور الثمانية لكأس الاردن لكرة القدم.

واقال الفيصلي بطل دوري المحترفين مدربه العراقي أكرم سلمان ليتولى اليماني المسؤولية ويقود الفريق لفوزين متتاليين على الرمثا والبقعة ليعود من جديد الى المنافسة على اللقب مع غريمه التقليدي الوحدات متصدر المسابقة.

وعلى الجانب الاخر يسعى العربي لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة 3-2 امام الحسن اربد في الدوري مطلع الاسبوع الحالي.

وقال أسامة قاسم مدرب العربي لرويترز "سنلعب من أجل الفوز لمحو اثار الخسارة التي لحقت بنا في المباراة السابقة امام الحسين اربد."

وسيبحث الرمثا وضيفه منشية بني حسن عن التعويض في مسابقة الكأس عندما يلتقيان غدا الاربعاء ايضا بعد هزيمتهما في الجولة السابقة من الدوري.

وخسر الرمثا امام الجزيرة 1-صفر بينما تلقى فريق منشية بني حسن الوافد الجديد لدوري الاضواء هزيمة قاسية بخمسة اهداف نظيفة امام شباب الاردن.

ويريد الوحدات تعزيز انطلاقته القوية في الموسم الحالي تحت قيادة مدربه الكرواتي دراجان تالايتش لكنه سيفتقد جهود رأفت علي قائد الفريق بسبب الايقاف عندما يستضيف اليرموك بعد غد الخميس.

ونجح تالايتش المدرب السابق لشباب الاردن في الفوز مع الفريق بلقبي درع الاتحاد وكأس السوبر هذا الموسم كما ان الوحدات يتصدر دوري المحترفين متقدما بثلاث نقاط على أقرب منافسيه دون ان يخسر في أول ست جولات من المسابقة.

لكن مهمة اليرموك ستكون صعبة خاصة ان الفريق حقق فوزا واحدا فقط في دوري المحترفين هذا الموسم.

وقال خلدون عبد الكريم مدرب اليرموك لرويترز "المباراة سيكون لها مذاق خاص لليرموك الذي يتطلع للوصول للدور قبل النهائي في البطولة. صفوفنا مكتملة ولا نعاني من غيابات."

وسيلعب كفرسوم صاحب المركز قبل الاخير في دوري المحترفين على أرضه مع الجزيرة بعد غد الخميس وهو يتطلع لتحقيق انتصاره الاول في الموسم الجديد.

وتخطى كفرسوم عقبة البقعة بركلات الترجيح في دور الستة عشر بمسابقة الكأس وجمع نقطتين فقط في ست مباريات بدوري المحترفين.

ويدخل الجزيرة المباراة بمعنويات مرتفعة بعد عودة الفريق لطريق الانتصارات عقب تغلبه على الرمثا في الدوري يوم الجمعة الماضي وهو الفوز الاول للفريق في اربع مباريات بالمسابقة.







التوقيع :
!







اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي








..

رد مع اقتباس