عرض مشاركة واحدة
قديم 02-11-2010, 02:18 PM   رقم المشاركة : 10
ححرف!
شخصية هامة
الملف الشخصي






 
الحالة
ححرف! غير متواجد حالياً

 


 

واصل رفائيل بنيتز مدرب انترناسيونالي الايطالي تصريحاته المثيرة عندما أكد اليوم الاثنين أن فريقه لا يعاني إلا من عدد طبيعي من الإصابات.

ويواجه بطل ايطاليا واوروبا بدون شك مشاكل هذا الموسم بسبب الإصابات وذكرت صحيفة جازيتا ديلو سبورت أن لاعبي الفريق عانوا من 15 اصابة في العضلات منذ بداية الموسم.

ووصل انترناسيونالي إلى لندن للعب في ضيافة توتنهام هوتسبير الانجليزي في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم غدا الثلاثاء بدون مجموعة كبيرة من لاعبي التشكيلة الأساسية إذ انضم الحارس جوليو سيزار وسيباستيان كامبياسو لقائمة المصابين بعد مباراة الفريق التي انتهت بالفوز على جنوة 1-صفر في الدوري.

ورغم ذلك يرى بنيتز أنه لا توجد اصابات أكثر من المعتاد وحتى لو كانت هناك أزمة فهو غير مسؤول عنها.

وقال مدرب ليفربول السابق في مؤتمر صحفي "كل الفرق لديها لاعبين مصابين ولدينا العديد من الإصابات المتعلقة بالعضلات لكن 40 بالمئة من الاصابات حدثت أثناء مشاركة اللاعبين مع منتخبات بلادهم."

وأضاف "كما أن 85 بالمئة من الإصابات حدثت العام الماضي."

وتابع "نحن نلعب الكثير من المباريات لكن 80 بالمئة من فترة تدريباتنا نقضيها بالكرة" وذلك ردا على تكهنات وسائل إعلام ايطالية بأن اسلوبه التدريبي هو السبب الرئيسي في الإصابات.

وقال بنيتز "نلعب الكثير من المباريات ولدينا الان نصف الوقت للتعافي مقارنة بالسنوات السابقة ومنذ عامين كان عدد الاصابات أكبر من الوقت الحالي."

وأضاف "يجب أن يتذكر المرء أننا شاركنا الموسم الماضي في الكثير من المباريات في ثلاث بطولات واقيمت أيضا نهائيات كأس العالم."

ومع وجود عدد كبير من المصابين قال بنيتز إن هذا يمنح الفريق دافعا قويا للفوز غدا لضمان التأهل لدور الستة عشر قبل جولتين على نهاية دور المجموعات.

وقال بنيتز "في المواسم السابقة كنا نتأهل للدور التالي في الجولة قبل الأخيرة أو الأخيرة ولذلك اذا فزنا غدا سيكون بوسعنا الحصول على بعض من الراحة واللاعبون يعرفون ذلك."

\

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







التوقيع :
!







اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي








..

رد مع اقتباس