عرض مشاركة واحدة
قديم 08-11-2010, 02:33 AM   رقم المشاركة : 1
المونديالي
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية المونديالي
الملف الشخصي







 
الحالة
المونديالي غير متواجد حالياً

 


 

ليفربول يفجر الإثارة ويهزم المتصدر تشيلسي بثنائية

[read]فجر ليفربول الإثارة في بطولة الدوري الانجليزي بفوزه على المتصدر تشيلسي في قمة الجولة الحادية عشر بنتيجة (2-0) سجلها الماتدور الأسباني فرناندو توريس في ملعب الآنفيلد ليعيد الصورة الحقيقية للفريق الانجليزي العريق ويرسم ملامح الفرح والسرور على محيا جماهير الليفر بعد أن غابت عنهم طوال فترات الموسم الحالي نظير التخبطات التي عانى منها الفريق وإهتزاز نتائجة.

وجاء هدف المباراة الأول في وقت مبكر من الكلاسيكو الانجليزي حيث مرر الهولندي الدولي كاوت كرة ساقطة خلف مدافعي نادي تشيلسي لتجد الماتدور توريس الذي روض لكرة ومن ثم وضعها من فوق الحارس التشيكي الدولي بيتر تشيك بطريقة فنية عالية في الدقيقة 11 من شوط المباراة الأول. وأضاف توريس نفسه الهدف الثاني بعد ان أستلم الكرة على الجهة اليسرى ليتوغل بها ويهرب من رقابة المدافع إيفانوفيتش ويرسل كرة جميلة وبطريقة لا يجيدها إلا الهدافين الكبار لتسكن الكرة الشباك في الدقيقة 44 من شوط المباراة الأول.

قدم ليفربول مباراة كبيرة أعاد بها للأذهان قوة وروح الفريق الذي عُرف بها في الأوساط الانجليزية، وبذلك يرفع الريدز رصيدهم إلى 15 نقطة مشاركة مع أصحاب المراكز السادس والسابع والثامن حيث يمتلك كلاً من بولتون وتوتنهام وسندرلاند ووست برومتش 15 نقطة ويقلص الفارق مع المتصدر تشيلسي إلى عشر نقاط حيث توقف رصيد البلوز عند النقطة 25.
[/read]








رد مع اقتباس