عرض مشاركة واحدة
قديم 03-12-2010, 03:11 PM   رقم المشاركة : 7
مجنونة .com
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية مجنونة .com
الملف الشخصي






 
الحالة
مجنونة .com غير متواجد حالياً

 


 

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roqi220
السلام عليكم الجميع يعرف انه يوجد بالخفجي اكثر من 6 مقاهي شيشه موزعه على احياء الامل والتعاون وحي الفهد والمعارض والعفنان متى يطبق اغلاقها مع ان قانون البلدية لا يسمح باعطاء تراخيص . حيث قام ديوان المظالم بالشرقيه بالزام امانة الدمام باغلاق المقاهي داخل الاحياء السكنيه ..
مقاهي الخفجي خارج التغطيه ولا يطبق عليها القانون واصبحت مرتع لطلاب المدارس صباحا ووكر لترويج السموم . واليكم الخبر الصادر في جريدة اليوم لهذا اليوم .
أصدرت المحكمة الإدارية بالمنطقة الشرقية - ديوان المظالم سابقاً- أمس الأحد حكما يلزم أمانة المنطقة الشرقية بإغلاق المقاهي بحي الجسر بعزيزية محافظة الخبر.وقال مصدر مطلع بالمحكمة لـ "اليوم" إنه سيتم تسليم بيان وتفاصيل الحكم خلال أسبوعين من تاريخه فيما سيتم تنفيذه بعد شهر ونصف من الآن اذا لم يتم الاعتراض عليه.من جهته أوضح رئيس بلدية الخبر المهندس عصام الملا انه مع الاغلاق وليس بين البلدية ومواطني حي الجسر أي خلاف حول الضرر الموجود من قبل تلك المقاهي، ولكن هناك مخاطبات بيننا وبين إمارة المنطقة لاتخاذ القرار من الحاكم الاداري وكان آخرها قبل شهر من الآن.وشدد بأنه لا يوجد لدى البلدية مانع في الاغلاق بيد أن هناك لجنة مكونة من عدة جهات ومخاطباتها مع الامارة بهذا الخصوص.
وأكد المهندس الملا أنه لن يتم عمل اي اجراء ما لم يصدر قرار من الحاكم الاداري حيث ان موضوع الاغلاق بيد الامارة.
من جهته حمل عدد من مواطني حي الجسر الواقع بجوار الأمانة سبب تأخير قرار الإزالة وقالوا لـ "اليوم" انه سبق وان اصدرت امارة المنطقة الشرقية أمرا بازالة تلك المقاهي من قبل ما يقارب 7 اشهر خلال 15 يوما ولكن امانة الشرقية في حينه تقدمت بتمديد المهلة لايجاد مكان بديل ولكن طالت المهلة ولم يتم اغلاق تلك المقاهي مما دفعهم لتقديم شكوى للمحكمة الادارية للفصل في القضية حيث كسبوها ظهر أمس.

أشرك أخوي على غيرتك وحرقتك واهتمامك بالمصلحة العامة

تقول ستة 6 مقاهي شيشة

وأنا أقول ستة مراكز لدمار الصحة وصياع الأوقات واستنزاف الإموال






التوقيع :

رد مع اقتباس