عرض مشاركة واحدة
قديم 23-10-2005, 12:09 AM   رقم المشاركة : 1
the818
رائدي نشيط
 
الصورة الرمزية the818
الملف الشخصي






 
الحالة
the818 غير متواجد حالياً

 


 

ماذا يريدون من المرأة!!!

ماذا يريدون من المرأة؟ لماذا لايطالبون بحقوقها ؟حقائق وأرقام مخيفة جدا
أما قضية المرأة فالمصفقون لها كثير .... من علمانيين وحداثيين وطلاب دنيا والمحسوبين على الصف الإسلامي المغترين بأي راية ترفع وتنادي بالحق الضائع ....... نعم ... " الحمير الذي يجرون العربة الغربية" فما أن تفجر قضية من قضايا المرأة فما أن تثور قضية من قضايا المرأة كقيادة المرأة للسيارة أو عملها أو مساواتها مع الرجل أو مشاركتها في الأعمال الرجالية أو الدعوى لتحريرها وأنها مظلومة وليس هناك أحد ينصفها حتى تجد المتباكين عليها من كل جهة والمتعاطفين معها من كل مكان !! والمسكينة المخدوعة تظن أن الكل معها ويريد يرفع الظلم عنها وما علمت أنهم يريدون لها التحرر ولكن من الحجاب والستر والحياء والعفة والوقار ويزجونها في كل قضية لتصبح سلعة رخيصة تباع وتُشترى في يوم من الأيام في سوق النخاسة !!!
أيتها المرأة المسلمة انظري لهذه الأرقام والحقائق المخيفة ثم هات رأيك :
فضائح الاختلاط والتحرر!!
ـ البيت الغربي من الداخل قرابة نصف المنتهكات في بريطانيا يتم الاعتداء عليهن أولا داخل البيت من الأب أو من صديق الأم حتى إن إحدى المجلات نشرت وقالت إن أخطر مكان يعيش فيه الإنسان الأوربي هو المنزل وذكرت مجلة التايمز ان نصف الشاكيات يغتصبن في البيوت الأمريكية .
ـ مابين 50ـ 70% من الرجال الأمريكان يخونون زوجاتهم على فراش الزوجية و32% من الزوجات يخن أزواجهن و90% من النساء متزوجات بدون عذرية وفي بريطانيا فقد وصلت نسبة العذرية عند الفتيات صفر% كما توجد ظاهرة تبادل الزوجات وأن أكثر من مليونين ونصف المليون من الأزواج الأمريكيين مارسوا تبادل الزوجات بانتظام أو على عينك ياتاجر ونسبة 50% من الصبيان والبنات قد تم بينهم لقاء جنسي قبل الخامسة عشرة .
ـ كثرة الطلاق في الغرب كتبت (( دول ستريت جورتال )) أن واحد من كل أمريكيين طلق زوجته وفي مدينة (سان ماتيه) الأمريكية في كل (100) يتزوجون أول العام (80) منهم يطلقون في آخره (وسان ماتيه بكالفورنيا من أكثر المدن الأمريكية تقدما وحضارة ومدنية .
ـ تقرير صادر عن وزارة الصحة الأمريكية عن السنوات بين 1985ـ1994م جاء فيه ان عدد النساء والفتيات ضحية العنف بلغ عام 1994م أكثر من خمسة ملايين وتقول إن كل امرأة من ثماني نساء فوق سن البلوغ في الولايات المتحدة تعرضت للاغتصاب مرة في حياتها على الأقل وهذا يعادل مليون أمريكية مغتصبة فأوضاع أمريكا في ظل السلام والحرية كأوضاع البوسنة والهرسك في ظل الحرب الإجرامية الصربية.
ـ النساء عام (2000) عنوان مؤتمر وطني في باريس 70% من الشابات الفرنسيات يعشن وحيدات ونقصت أعداد المتزوجات زواجا شرعيا بمقدار (68000) ألف امرأة 20% من الولادة عن طريق الزنا.
ـ في أمريكا وحدها يقتل مليون ونصف المليون جنين سنويا بسبب عملية الاجهاض (أين حقوق الإنسان؟!) يقول (اندروشاييرو عن أكثر من عشرة آلاف فتاة أمريكية تضع مولودا غير شرعي سنويا وهي لم تبلغ بعد الرابعة عشرة من عمرها . هذا مع وجود وسائل منع الحمل ...!!
مارأيكم يادعاة التحرير والتطور والتدهور هل تريدون المجتمع بهذه الحالة ؟!
.أثبتت دراسة أعدها مركز دراسات المرأة والطفل بالقاهرة أن النساء العاملات بالقطاع الخاص يتعرضن لمتاعب كثيرة وكبيرة من جانب الرؤساء والزملاء الرجال (فيا ليت قومي يعلمون ) وأظهرت هذه الدراسة التي أجريت على ( 1472) فتاة وسيدة يعملن في أماكن عديدة في مهن مختلفة أن 70% يتعرضن للمضايقات والإهانة في أماكن عملهن وان 54% من هذه المضايقات تأخذ طابعا جنسيا منها 30% معاكسة بالألفاظ الجارحة17% بالتحرش الجنسي و20% غزل غير مقبول وتؤدي هذه المضايقات إلى شعور 23% من النساء العاملات بحالة من الارتباك والخوف والإحباط ويتولد لدى 32% منهن إحساس بالإهانة والغضب والرغبة في الانتقام والمواجهة كما كشفت الدراسة أن 50% من النساء موضوع الدراسة رأين أن العمل خارج المنزل أكثر إرهاقا من العمل داخلة إلا أن 60% من العاملات قلن أنهن لايستطعن ترك العمل نتيجة للظروف الاقتصادية التي تضطرهن إلى العمل رغم كل تلك الظروف الصعبة. والقائمة الغربية أكثر فداحة .
فهل يسكت دعاة الاختلاط ! .
فهاهي الشريعة الاسلامية كل يوم تبين للأغبياء أنها فعلا صالحة لكل زمان ومكان
.
وأقول للغيورين أو مدعي الغيرة والشفقة على المرأة : للمرأة المسلمة حقوق فأين انتم عنها ؟؟
أليس من حق المرأة المسلمة أن تدرس الطب في الجامعة بدون اختلاط في معامل التدريب ؟؟
أليس من حق المرأة المسلمة أن تسافر بمحرم يحفظها ويصونها بدلاً من أن ترسلوها مع سائق جمس أو باص يعرضها للحوادث بسبب سرعته أو تهوره أو تعاطيه شيئاً من المنبهات أو كبر سنه وضعف بصره ؟؟
أليس من حق الطبيبة المسلمة أن تعمل في قطاع خاص بالنساء فقط ؟؟
أليس من حق المرأة المسلمة أن تربى أحسن تربية لتدير شؤون بيتها وأولادها وزوجها مستقبلا ً ؟؟ بدلاً من توفير الشر والفساد لها في وسط بيتها !!
كذلك أليس من حق المعلمة المسلمة أن تصرف راتبها على نفسها بدلاً من أن تصرفه على مدرستها بالاشتراك مع زميلاتها لتوفير برادة مياه أو طباشير أو أجهزة المعمل أو أدوات التربية الفنية ؟؟
أليس من حق المرأة المسلمة أن تدخل مستشفى حكومية خاصة بالنساء فقط بتوفير طاقم طبي متكامل من النساء ؟؟
أليس من حق المرأة المسلمة أن يجبر محرمها على السفر معها بالطائرة إن كان متخاذلاً عنها أو ضعيف الغيرة على محارمه ؟؟
أليس من حق الطالبة الجامعية المسلمة أن تستمر مكافأتها حتى لو تأخرت في التخرج لظرف ما ؟؟
أليس من حق الطالبة الجامعية توفير وحدة طبية تستحق أن يطلق عليها وحدة طبية ؟؟
أليس من حق الطالبة الجامعية التوجيه والإعداد لتكون معلمة فاضلة وذلك من خلال منع لبسها للعباءات المطرزة وآخر تقليعات الموضة والبندانات التي على الرأس ؟؟
أليس من حق الطالبة الجامعية أن تجد صالة انتظار مكيفة تنتظر فيها محرمها ؟؟
أليس من حق المرأة المسلمة أن تخصص بعض الدوائر الحكومية فترة مسائية لكي تراجعها بعيداً عن الاختلاط بالرجال ؟؟
أليس من حق المرأة المسلمة - عندما تضطر للنزول للسوق - أن تأمن المعاكسات والإيذاء من الفسقة الذين لا يتركون حتى العجوز والمحتشمة ؟؟
أليس من حق المعلمة المسلمة أن تتوفر لها في مدرستها وسائل التعليم المناسبة لكل مادة ؟؟
ـ الحقوق أعلاه نقلتها لكم من موضوع قديم للأخ المهاجر وقد استفدت من موضوعه كثيرا ـ أرجو من الجميع أن يضيفوا حقوقا أخرى للمرأة توافق الضوابط الإسلامية !!







رد مع اقتباس