عرض مشاركة واحدة
قديم 06-02-2011, 02:05 PM   رقم المشاركة : 3
الدووووخي
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الدووووخي
الملف الشخصي







 
الحالة
الدووووخي غير متواجد حالياً

 


 

شراحيلي في تدريبات النصر




بندر الرشود من الرياض
ينتظر أن ينتظم إبراهيم شراحيلي مدافع فريق الرائد لكرة القدم، في تدريبات النصر التي يستأنفها اليوم، تأهبا لنزاله أمام الشباب السبت المقبل في الجولة الـ 17 من دوري زين السعودي، عقب موافقة الأول على إعادته مجددا لصفوف الأصفر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، نظرا إلى حاجته لخدماته في ظل مشاركته في البطولة الآسيوية التي تنطلق في آذار (مارس) 2011، في الوقت الذي يعاني فيه خط دفاعه لتواضع أداء الدوخي.
وفي شأن آخر، نجح عبده برناوي لاعب الفريق في إنقاص وزنه لأكثر من ثلاثة كيلوجرامات خلال الأسبوعين الماضيين، بعد تأثره بفترة التوقف عن الركض خلال الشهرين الماضيين نتيجة تعرضه لكسر في مشط القدم، وسيدخل التدريبات الجماعية بدءا من اليوم، ما يعني إمكانية مشاركته أمام الرياض الخميس بعد المقبل في ربع نهائي كأس ولي العهد، في الوقت الذي يعود فيه الكويتي بدر المطوع من موطنه الذي غادر إليه عقب نزال فريقه أمام القادسية أخيرا.
ومن جهة أخرى، أودعت شركة الاتصالات السعودية الشريك الاستراتيجي للنادي مبلغ مليون ونصف مليون ريال، يمثل أحد العائدات المستحقة له، وينتظر أن تكون إدارته قد حولت المبلغ إلى الاتفاق لإقفال ملف الحقوق المالية بين الجانبين، الخاصة بانتقال اللاعب عبد الرحمن القحطاني مطلع الموسم الجاري للصفوف الفريق.



الإدارتين تحفظتا على قيمة الصفقة .. والإعلان الرسمي غدا الأحد

النصر يعيد شراحيلي هاويا .. ويسقطه نهاية الموسم لصالح الرائد


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


أكد لـ (قووول أون لاين) مصادر مؤكدة ومقربة من إداراتي ناديي النصر والرائد عن اتفاق الإدارتين مساء اليوم السبت بشكل نهائي لنقل خدمات إبراهيم شراحيلي الظهير الأيمن لفريق الرائد الأول لكرة القدم لمصلحة الأول حتى نهاية الموسم، قائلة (ستقوم إدارة الرائد بإسقاط اللاعب من كشوفاتها كونه لاعب هاوي، وليس من ضمن قائمة اللاعبين المحترفين لصالح النصر الذي سيقوم بتسجيله يوم غدا الأحد كلاعب هاوي).
وتابعت "لم تكشف إدارتي الناديين عن العوائد المالية لانتقال شراحيلي للنصر، علمان أن النصر سيقوم بإسقاط اللاعب شراحيلي في نهاية الموسم لصالح الرائد بحسب اتفاقية إدارتي الناديين).
وكانت إدارة النصر وضعت في ملف اللاعبين المحليين للفترة الأخيرة الماضية أكثر من لاعب في مركز الظهير الأيمن من أبرزهم وليد الطائع مدافع الحزم الذي تعرض لإصابة قوية عبارة عن قطع في الرباط الصليبي، ما دفع إدارة النصر لصرف النظر عنه بشكل نهائي، إضافة إلى إبراهيم هزازي مدافع الأهلي الذي اعتذرت إدارة ناديه عن استكمال المفاوضات بعد أن أبدت موافقتها في بسبب رفض الصربي مليوفان رايفيتش مدرب الأهلي الذي أبدى تمسكه في اللاعب، وهو ما دفع إدارة النصر لخطب ود لاعبها السابق إبراهيم شراحيلي للعلاقات القوية التي تربط الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر بنظيره فهد المطوع رئيس الرائد، حيث ينتظر أن يتم الإعلان النهائي عن الصفقة رسميا يوم غدا الأحد .
على صعيد المران، تعود يوم غدا الأحد الحياة من جديد لملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في مقر نادي النصر بانطلاق تدريبات فريق النصر الأول لكرة القدم بعد يومي الراحة (أمس الأول الجمعة، واليوم السبت) الذي منحهما الكرواتي دراجان مدرب الفريق اللاعبين.
وسيعمد مدرب النصر في تدريب الغد إلى تهيئة الفريق لمواجهة نظيره الشباب يوم السبت المقبل ضمن الجولة الـ 17 لدوري زين السعودي للمحترفين .
من جهته، أجرى نواف البقمي لاعب فريق النصر لدرجة الشباب لكرة القدم يوم أمس الجمعة عملية جراحية لعضلات البطن في مستشفى دلة في الرياض على يد الدكتور إبراهيم العبيد تكللت بالنجاح، حيث سيخضع اللاعب لفترة علاجية وتأهيلية للفترة المقبلة لضمان عودته بشكل سريع للملاعب.






التوقيع :

رد مع اقتباس