عرض مشاركة واحدة
قديم 07-02-2011, 01:52 PM   رقم المشاركة : 3
الدووووخي
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الدووووخي
الملف الشخصي







 
الحالة
الدووووخي غير متواجد حالياً

 


 

هل نسميها مباراة (سحب النجوم)؟

نور وياسر وهزازي (في الهواء سواء) بأغرب القرارات.. والحكم جيروم (يعرج)!



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


شهدت الدقيقة (66) من كلاسيكو الاتحاد والهلال، أغرب القرارات من مدربي الفريقين توني أوليفيرا (الاتحاد) وكالديرون (الهلال)، حيث سحب الأول قائد الفريق (محمد نور)، وسحب الثاني قائد الفريق أيضا (ياسر القحطاني)، ليس بينهما سوى ثوان معدودة، وسط استغراب المتابعين، وبصيحات (استهجان) من الجماهير في المدرجات.
ولوحظ على نور وياسر عدم الرضا والتثاقل في الخروج والنظرة إلى مدربيهما بنوع من الاستغراب، وظل نور واقفا أمام زملائه في دكة البدلاء فترة طويلة وكان يتحدث بنوع من العصبية في بعض اللقطات، بينما كان ياسر (شارد الذهن) بين زملائه في الدكة المقابلة..!!!
ربما كان التبديلان (رسالة) من المدربين بأنه (لا للنجم المتكاسل)..!
ولم تمض دقيقتان إلا وغادر النجم نايف هزازي الذي تعرض لإصابة (مؤلمة) وتعافى سريعا ووقف وأخذ مكانه، بينما كان مدربه (أوليفيرا) قد أمر البديل (زياييه) بالقدوم إلى خط التماس، وحينها ألقى هزازي نظرة استغراب و(قهر)، كونه يتأجج حماسا وقدم مستوى لافتا، بل كان الأخطر على مرمى عبدالله السديري حارس الهلال الذي برز بشكل لافت في مباراة ثقيلة الوزن.
ومع الدقيقة 75 خرج أحمد الفريدي ولعب شافي الدوسري. ولم يجد المعلق الإماراتي المتألق عامر عبدالله سوى أن يقول (مباراة سحب النجوم).


الحكم (يعرج)
لوحظ على الحكم البلجيكي جيروم آخر ربع ساعة أنه غير قادر على الجري بسرعة وكان (يعرج) في بعض المواقف، ولكنه تمكن من التحرك بما يكفل متابعته بدقة وبما يساعده على اتخاذ القرار.







التوقيع :

رد مع اقتباس