عرض مشاركة واحدة
قديم 08-03-2011, 01:46 PM   رقم المشاركة : 2
الدووووخي
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الدووووخي
الملف الشخصي







 
الحالة
الدووووخي غير متواجد حالياً

 


 

دارجان يعيد عبد الغني .. ويشكو ضعف الدفاع




اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

بندر الرشود من الرياض
أجبر المستوى المتواضع الذي ظهر به عبد الكريم الخيبري ظهير أيسر فريق النصر الكروي في لقاء القادسية البارحة الأولى, الكرواتي دراجان مدرب الفريق على تجهيز حسين عبدالغني قائد الفريق لمواجهة الهلال بعد غد في الدور نصف النهائي من كأس ولي العهد.
وكانت الإصابة التي تعرض لها عبد الغني في خاصرته قد عاودته قبل مشاركته في تدريب الفريق الذي سبق لقاء باختاكور الأوزبكي آسيويا، حيث فضّل الجهاز الطبي إراحته لأسبوع لكي يتعافى من إصابته. ووضعه الجهاز الفني على مقاعد البدلاء خلال لقاء الهلال، إلا أن دراجان طالب بسرعة تجهيزه في محاولة منه لإقفال الجهة اليسرى التي تشهد ضعفا واضحا وأخطاء متكررة.
يُذكر أن المدافع الشاب شايع شراحيلي يجيد اللعب في الظهير الأيسر، إلا أن دراجان غير مقتنع بمنحه الفرصة للمشاركة مع الفريق.
وكان الفريق الكروي قد أجرى تدريباً عصر أمس كان منصباً على الجوانب اللياقية، حيث تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، ضمت الأولى اللاعبين الذين شاركوا في لقاء القادسية حيث توجهوا إلى الجاكوزي والساونا، فيما نفذ بقية اللاعبين تدريبات تكتيكية بمشاركة عبد الغني إلى جانب الروماني أفيدوا بتري وعبد الله القرني ـ وهم الثلاثي الذي ينتظر أن يكون له فرصة المشاركة في لقاء الهلال المقبل.
يُذكر أن محمد عيد هو اللاعب الوحيد الذي مازال يلازم العيادة الطبية بعد تعرضه لإصابة أمام الرياض في الدور ربع النهائي من كأس ولي العهد.
وحرص الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي على الاجتماع بدراجان فور نهاية اللقاء لمناقشته في أداء الفريق في لقاء القادسية، وآخر تحضيرات الفريق للقاء الهلال المقبل، بوجود عامر السلهام نائب رئيس النادي، وسلمان القريني مدير عام الفريق. واشتكى دارجان من ضعف الخط الخلفي الذي تأثر بغياب محمد عيد وحسين عبدالغني وعبدالله القرني، في ظل عدم وجود بدلاء مميزين وهو ما يعانيه الفريق كثيراً، وتسبب في ولوج عديد من الأهداف السهلة التي حرمت الفريق فرصة المنافسة على بطولة دوري زين بعد أن كان يتصدرها بعد الجولة الرابعة عشرة.
من جهة ثانية, قدّم الأمير عبد الرحمن بن سعد بن فيصل عضو شرف النادي, 15 ألف علم سعودي لتوزيعها على جماهير النصر والهلال في لقاء القمة الخميس المقبل.







التوقيع :