عرض مشاركة واحدة
قديم 29-03-2011, 02:13 PM   رقم المشاركة : 1
الدووووخي
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الدووووخي
الملف الشخصي







 
الحالة
الدووووخي غير متواجد حالياً

 


 

icon45.gif النصر يجدد عقد الدوخي موسما آخر

رغم عدم قناعة الإدارة .. ولوجود نقص في مركز الظهير

النصر يجدد عقد الدوخي موسما آخر




اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

بندر الرشود من الرياض
ينتظر أن تجدد إدارة النصر عقد أحمد الدوخي ظهير أيمن الفريق الكروي لموسم آخر، رغم المطالبات بالبحث عن ظهير يسد الخانة بسبب المستوى الهابط للاعب، إلا أن الإدارة الصفراء عللت التجديد رغم عدم قناعتها هي الأخرى بمستواه لعدم وجود ظهير أيمن حاليا ما يجعلها تجدد مع الدوخي ثم البحث عن لاعب آخر في المركز نفسه.
على صعيد آخر, يعاني الروماني أفيدوا بتري العودة مجدداً لتمثيل الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به أخيرا وحرمته من المشاركة في كثير من لقاءات الفريق، حيث برزت المعاناة أكثر بعد رحيل الإيطالي والتر زينجا المدير الفني للفريق سابقا حيث كانت معرفة إمكانات اللاعب من قبل زينجا الوقود الحقيقي له، والذي كان له الأثر في تقديمه مستويات مميزة.
يُذكر أن غياب بتري عن تمثيل الفريق أسهم في عودة الثنائي إبراهيم غالب وأحمد عباس بعد أن ظهرا بمستوى متواضع بداية الموسم ولم يكونا عنصرين أساسيين في قائمة الفريق لبقائهما إما على مقاعد البدلاء، أو مشاركتهما في غير مركزيهما اللذين عرفا فيهما.
من جانب آخر, أجرى الفريق الكروي حصته التدريبية البارحة استعدادا للقاء الرائد الجمعة المقبل ضمن الجولة الـ 21 من دوري زين السعودي حيث أنتهج الكرواتي دراجان كوتشس مدرب الفريق طريقة هجومية تتمثل في الضغط على حامل الكرة، وإعطاء ظهيري الجنب مهام هجومية بغية ضمان تحقيق نتيجة إيجابية.
ومازال محمد عيد المدافع العائد من الإصابة يواصل برنامجه اللياقي بفاعلية، حيث أسهم دخوله في بعض المناورات إلى إمكانية عودته في لقاء السد القطري ليعوض غياب زميله عمر هوساوي الذي نجح في إثبات قدراته إلا أن البطاقات الصفراء ستعوقه من تمثيل الفريق.
من جانبه, أكد سلمان القريني مدير عام الفريق أن فريقه جاهز لمواجهة الرائد ومن ثم السد، وقادر على كسب اللقاءين لو نجح اللاعبون في تطبيق الجوانب التكتيكية التي تسند إليهم من قبل دراجان الذي يعمل ويبذل جهدا مع الفريق لتحقيق نتائج إيجابية.







التوقيع :