عرض مشاركة واحدة
قديم 28-06-2011, 01:28 PM   رقم المشاركة : 6
الدووووخي
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الدووووخي
الملف الشخصي







 
الحالة
الدووووخي غير متواجد حالياً

 


 

محور أرجنتينيوس جونيورز بديل للأرجوياني ريوس في حال رفض عرض النصر


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
أعلنت العديد من الصحف وبعض المقربين من الإدارة قبل أسابيع, عن قرب تعاقد نادي النصر مع المحور الأرجوياني ولاعب نادي بوتا فوجو البرازيلي ألفاريوس ريوس, حيث تحدثت كثير من صحف بلاده عن قرب رحيله من الدوري البرازيلي وتلقيه عدة عروض أبرزها من ناديي تيخوانا المكسيكي وآخر تركي.

وكان اللاعب قد باع سيارته وكل ما يملك في البرازيل محل إقامته مؤخرا, وذلك قبيل استدعائه للمنتخب الأرجوياني للعب في بطولة كوبا أميركا, ما يدل على رحيله المؤكد.

ومن جهة أخرى وحسب مصادر إعلامية قريبة من النادي وضعت الإدارة خيار آخر في حال رفض اللاعب ريوس, ويتمثل البديل في المحور الأرجنتيني لنادي أرجنتينيوس جونيورز وهو خوان اقناسيو ميرسير. ويبلغ اللاعب من العمر 31 عاما سبق ومثل المنتخب الأرجنتيني في 3 مناسبات فقط. بدأ مسيرته الرياضية في اللعب لأندية متواضعة في الدرجات المنخفضة في الأرجنتين مثل أندية فلاندريا , ديبورتيفو مورون, تريستان سواريز في دوري الدرجة الثانية و الثالثة من عام 2000 إلى عام 2006, قبل أن يساهم في صعود نادي بلاتينيز إلى دوري الدرجة الثانية. وانتقل في العام الذي يليه إلى ناديه الحالي أرجنتينيوس جونيورز وشكل عنصر اساسي ومهم في الفريق, وساهم في تحقيق الدوري الأرجنيتني عام 2010 بتسجيله للهدف الإفتتاحي في المباراة النهائية أمام نادي هوراكان.

لعب 33 مباراة في الموسم المنصرم كلاعب أساسي, ولم يكن بديل في أي منها, ولم يستبدل سوى في مباراة واحدة. تمكن من تسجيل هدف واحد ولم يتحصل سوى على 6 بطاقات صفراء.

لم يمثل المنتخب الأرجنتيني كثيرا, وكانت المرة الأولى في بداية العام الماضي أمام كوستاريكا.

ارتبط قبل شهر من الآن بنادي كولو كولو أفضل أندية تشيلي على الإطلاق بالإضافة إلى نادي أورتيقوزا نيستور البارجوياني.







التوقيع :

رد مع اقتباس