عرض مشاركة واحدة
قديم 20-09-2003, 04:42 PM   رقم المشاركة : 1
أبوفهد
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية أبوفهد
الملف الشخصي






 
الحالة
أبوفهد غير متواجد حالياً

 


 

جماهير الهلال تطالب بحوار مفتوح مع الرئيس لمناقشة الخسائر!

[c]اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

حاصرت أعداد كبيرة من جماهير الهلال أمس بعد نهاية التدريبات مدير الفريق إبراهيم اليوسف وأمطرته بوابل من الأسئلة التي تتعلق بنتائج الفريق الأول السيئة والتي كان آخرها أمام الوحدة وأبدت الجماهير عن رغبتها في حوار مفتوح بين جماهير النادي والأمير عبدالله بن مساعد وكانت الجماهير احتشدت بانتظار حضور الرئيس الأمير عبدالله بن مساعد الذي لم يحضر لمقر النادي.
كما تغيب نائبه أسامة السليم وحملت الجماهير الخسائر مدرب الفريق الهولندي ادي موس.. ومن جهة ثانية تواجد أمس بمقر النادي اختصاصي العلاج الطبيعي "فرناندو" لمتابعة أحوال الأعداد الكبيرة من المصابين. وسيباشر عمله اعتباراً من يوم غد.
من جهة أخرى أجرى الفريق الأول تدريباً خفيفاً عصر أمس تركز على النواحي اللياقية وغاب عن التدريبات اللاعبون عبدالله الجمعان واحمد خليل بدون عذر فيما تخلف الثنائي أحمد الصويلح وعبدالله سليمان . يذكر أن المدرب أدي موس قد أعطى اللاعبين اليوم السبت راحة على أن يعاودوا تدريباتهم يوم غد الأحد.
وفي شأن آخر تناقش إدارة النادي اليوم مدرب الفريق الأول ادي موس حول أسباب تعثر الفريق وكذلك ظهوره بمستوى متدني في اللقاءات الماضية، حيث سيتم اخضاع المدرب ادي موس ومساءلته فنياً عن الأخطاء التي تسبب في تدهور نتائج الهلال في لقاءاته الماضية .
[/c]







التوقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

رد مع اقتباس