عرض مشاركة واحدة
قديم 16-09-2011, 01:31 PM   رقم المشاركة : 1
الدووووخي
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الدووووخي
الملف الشخصي







 
الحالة
الدووووخي غير متواجد حالياً

 


 

icon45.gif برودوم:سنحقق الدوري والهلال لم يكن سيئا .. توماس:أضعنا 5 أهداف والشباب استثمر خطأين

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي




عزا الألماني توماس دول مدرب فريق الهلال خسارة فريقه اليوم الخميس أمام الشباب إلى أخطاء فردية وسوء تغطية، مضيفا "حاولت إصلاح الأخطاء في الشوط الثاني وسحبت الزوري بسبب ضعف لياقته، لكن كان ينقصنا اللمسة الأخيرة".

وأشار إلى أن مهاجميه أهدروا فرصا سهلة هلى أقل تقدير تحقق التعادل وتصل إلى خمس فرص.

وفي بداية المؤتمر الصحفي بعد المباراة بارك دول لفريق الشباب الفوز، وقال "سنعمل على تصحيح الأخطاء التي تكررت في الشوط الثاني وجاء منها الهجف الثاني بنفس صورة وطريقة الهدف الأول".

ورفض مدرب الهلال تحميل الظهير الأيمن محمد نامي مسؤولية الهدفين في سؤال حول ولوج الهدفين عم طريق منطقته باتوغل والتمرير العرضي بسهولة للشمراني اذي يضرب الدفاع من الخلف.

وقلل توماس من تأثير الخسارة، وقال "نحن في بداية الدوري ومازال امامنا الكثير من العمل والمباريات". وشدد على أنه كمدرب يعشق اللعب الهجومي ولكن ليس على حساب الدفاع "واليوم لعبت بالعربي والشلهوب والفريدي وايمانا جميعهم مهاجمين".

من جانبه قال البلجيكي برودوم مدرب الشباب "نحن لعبنا بشكل جيد في نصف الساعة في الشوط الاول وتحكمنا بمجريات المباريات بعدها هبط مستوى الفريق خصوصا الشوط الثاني وضعط الهلال على دفاعنا وحاول التسجيل ولكننا فاجأنا الهلال بهدف مباغت لم نكن نتوقعه ونشكر الله على هذا الهدف".

وشدد على أن دفاع الهلال لم يكن سيئا وقال "ليس كما تظنون، وأنا لم أعتمد الضغط على الجهة اليمنى ولكن الجهة اليمنى كانت حلول". وأكد أن الهلال فريق منافس وقوي مضيفا "وهذا المرة الاولى التي نهزم فيها الهلال في الدوري منذ مدة طويلة". وأعلن عن تحديه بأنه سيعمل مع الشباب لأن يكون بطل الدوري.







التوقيع :