عرض مشاركة واحدة
قديم 20-09-2011, 12:12 AM   رقم المشاركة : 1
الدووووخي
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الدووووخي
الملف الشخصي







 
الحالة
الدووووخي غير متواجد حالياً

 


 

icon45.gif كرزيرو البرازيلي يطلب إعارة نيفيز من الهلال .. والإدارة الزرقاء تصر على بيع عقده

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



طلب نادي كرزيرو البرازيلي اليوم الاثنين من إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد، إعارة اللاعب البرازيلي تياجو نيفيز الذي يلعب في صفوف فريق فلامنجو البرازيلي الأول لكرة القدم لمدة موسم دون الإفصاح عن قيمة العقد، وذلك عن طريق أحد الوسطاء السعوديين.

على صعيد متصل، كشف لـ "قووول أون لاين" مصدر مسؤول في نادي الهلال أن هناك عدة أنديه ترغب في شراء عقد اللاعب في حال عدم إتمام صفقة شراء عقد نيفيز لصالح ناديه فلامنجو الذي طلب أخيرا من نادي الهلال تخفيض قيمة العقد عن تسعه مليون يورو (50 مليون ريال سعودي) كما هو متفق عليه سابقا.

واستبعد المصدر نفسه أن يعود نيفيز للهلال في الفترة الانتقالية المقبلة لأن اللاعب لا يريد العودة للسعودية ما يعزز توجه إدارة الهلال باستثمار عقد اللاعب من خلال بيعه.

على صعيد آخر، تأجل تسليم ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز في نادي الهلال إلى يوم 15/11/2011 دون أن يذكر السبب حسب ما أكد أحد العاملين في الإدارة الزرقاء.

على صعيد التمارين، أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم تمرينيه الصباحي والمسائي تحت إشراف الألماني توماس دول مدرب الفريق دون المحترف الكامروني أيكلي إيمانا لاعب الفريق الذي وجد في غرفة العلاج الطبيعي بعد تفاقم إصابته، وسيقوم اللاعب بأجراء أشعة يوم غد الثلاثاء على مفصل قدمه المصاب.







التوقيع :

رد مع اقتباس