عرض مشاركة واحدة
قديم 26-09-2003, 06:59 PM   رقم المشاركة : 1
بتال
مشرف القصص والروايات
الملف الشخصي






 
الحالة
بتال غير متواجد حالياً

 


 

اعضاء منتدى الرائديه (خونه) ..

** غير معقول هذا اللى يصير انا واعوذبالله من كلمة انا (بتال).. تحذف مقالته وممن من اعضاء المنتدى .. بعد ان تعبت وكتبت مقالات جيدة في هذا المنتدى .. والله غريبه من الاعضاء .. والمشكله ان هناك مفالات مالها داعي في هذا المنتدى .. او ان الدعوه (واسطه) .. بس صدقوني لو جلست خمس ساعات على هذا المنتدى لمليته من المقالات بانواعها واشكالها .. لكن ومن غير المعتاد ان تحذف مقالاتي .. وهذا انا اقول ان هذا المنتدى من افضل المنتديات .. بصراحه انا غاضب جدا .. جدا .. ولو عندي خلفيه في الانترنت لخربت على هذا المنتدى .. ليه هذا الحذف ياشلة ابو (زعبل) ..

** بصراحه انا مستغرب من هذا التمرد في المنتدى .. ويليتني اعرف بس من اللى يحذف لوريه القمر في عز الظهريه لخليه يعيف حياته ..

** لااحد يلومني على هذا الكلام لكن ماهو موقف كل شخص لو كان في مكاني .. او يقراء مقالي هذا .. وانا لست خائف من طردي من هذا المنتدى اللى يقولون عنه الرائديه .. المفروض يكتبون .. منتدى البهلوانيه .. وبسراحه هناك امور لااحب ان اقولها خوفا ان يزعل مني .. ذلك الشخص الذي عرفني على هذا المنتدى .. ولا احب ان اخيب ظنه لكنه سيعذرني عندما يشاهد الحقيقه .. التى لم اتوقع من هذا المنتدى .. عفوا منتدى البهلوانيه .. لا وبعد حاطين اعضاء شرف لهذا المنتدى .. والله وش اقول بعضاء الشرف اللى فاتحين الحين نادي كوره لا وبعد يسوون قطيه من اريالاين .. والله الشي المضحك ..

** انا بتال اخر شي في حياتي تنحذف مقالاتي والله والعجب ياناس بكره على مين تلعبها يا يا يا ...



** ختام المقال ..
لو كل اناس تصلحك.. لو كل اناس معاك..
انا مش ممكن اصلحك لو حياتي وياك..