عرض مشاركة واحدة
قديم 11-10-2011, 12:30 AM   رقم المشاركة : 9
ححرف!
شخصية هامة
الملف الشخصي






 
الحالة
ححرف! غير متواجد حالياً

 


 

قدم نبذة للاعب ووصفه بأحد أبرز الهدافين السعوديين وتغزل في موسم
2007
الموقع الرسمي للفيفا يحتفل بميلاد ياسر القحطاني ضمن 14 نجما عالميااضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعياضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
صورة ضوئية من الخبر من موقع الفيفا



أفرد الموقع الرسمي للاتحاد الدولي (فيفا) تقريراً اليوم الأحد احتفالاً بعيد ميلاد أبرزالنجوم والذي كان من بينهم المهاجم السعودي ياسر القحطاني بالإضافة إلى 14 اسماً من أبرز اللاعبين في العالم .
وقدم الموقع نبذة عن القحطاني، جاء فيها:
(( النجم السعودي والمحترف بنادي العين الإماراتي (29) سنة أحد أبرز الهدافين في السعودية خلال السنوات العشر الأخيرة، حيث ساهم بتأهل منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم ألمانيا 2006 وهناك وضع اسمه في قائمة المسجلين في مباراة التعادل أمام تونس.
وبعد عام حمل شارة قيادة "الأخضر" وقاده نحو نهائي كأس آسيا 2007 لكنه خسر فرصة حمل اللقب أمام العراق رغم تتويجه بلقب الهداف. كان ذلك العام 2007 رائعا للغاية، إذ توج القحطاني بلقب أفضل لاعب في القارة الآسيوية.
ساهم ياسر في انتصارات مهمة للمنتخب، حيث فاز معه بلقب كأس الخليج وكأس العرب.
انطلق القحطاني من صفوف نادي القادسية، وبعد محاولات انتقل نحو العملاق الكبير فريق الهلال وهناك ساهم في نيله للقب الدوري "4مرات" وكأس ولي العهد "6 مرات". أراد ياسر خوض تجربة جديدة فخرج نحو الإمارات ليلعب مع العين بنظام الإعارة اعتبارا من بداية هذا الموسم )) . "
وضمت قائمة اللاعبين المحتفى بهم من قبل الموقع عددا من النجوم العالميين السابقين جاء منهم: الفرنسي ديدييه ديشامب و الأرجنتيني خورخي بوروتشاجا ، والهولندي فيم يونج، وأنطونيو دي ناتالي الإيطالي، الحارس أنتونيوس نيكوبوليديس والإنجليزي بوبي تشارلتون.




يستاااااااهل اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعياضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
الله يوووفقه اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي






التوقيع :
!







اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي








..