عرض مشاركة واحدة
قديم 24-02-2006, 09:42 PM   رقم المشاركة : 2
الوفا طبعي
رائدي رائع
 
الصورة الرمزية الوفا طبعي
الملف الشخصي







 
الحالة
الوفا طبعي غير متواجد حالياً

 


 

Exclamation مدرب جزائري لحراس النصر و أخلاق شريفي !!!

مدرب جزائري لحراس النصر
Gmt 12:00:00 2006 الخميس 23 فبراير
. بندر سعد



--------------------------------------------------------------------------------




مباريات مؤجلة بالدوري السعودي

بندر سعد من الرياض: يصل مساء اليوم مدرب الحراس الجزائري مسعود اسماعيل الذي أبرمت الإدارة النصراوية معه اتفاقاً للتدريب حراس المرمى ليحل خلفاً للوطني سليمان العيسى الذي أقيل من منصبة الأسبوع الماضي.

وسيبدأ مسعود مهمته مع الفريق اعتباراً من يوم غد الجمعة وسيصل برفقته الطبيب الجزائري الذي سيتولى مسؤولية الإشراف على إصابات اللاعبين وتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

وقد رأت الإدارة النصراوية نفسها مجبرة على التعاقد مع الطبيب بعد أن تزايدت الإصابات في صفوف اللاعبين وأبعدتهم لفترات طويلة عن مشاركة الفريق .
من ناحية أخرى، شنت الجماهير النصراوية الحاضرة لتمرين فريقها يوم أمس جام غضبها على مدرب الفريق الوطني يوسف خميس الذي أرتكب أخطاء واضحة تسببت في سلب نتيجة مباراة فريقه بالاتفاق وتضاءلت معها فرصة وصول الفريق إلى المربع الذهبي.

وحملت الجماهير الغاضبة خميس الخسارة بسبب سوء اختيار العناصر التي شاركت والتأخر في إجراء التغيرات وطالبت إدارة النادي بسرعة التعاقد مع المدرب البرتغالي آرثر جورج الذي يرون بأنه قادر على إعادة صياغة الفريق بالشكل المناسب وإبعاد اللاعبين المستهلكين الذين يقفون خلف النتائج السيئة التي يتعرض لها الفريق.

هذا وتعتزم إدارة النصر تنظيم لقاء مفتوح مع الجماهير النصراوية يوم السبت لإيضاح أهم التطورات والمستجدات المتعلقة بالنادي للمرحلة المقبلة.

وكان إداري الفريق عبدالله الهويشل قد تلقى مساء امس نبا وفاة أبن أخته ناصر الغدير الذي أنتقل إلى جوار ربه بعد تعرضه لحادث مروري قبل عده ايام نتج عنه وفاة أخيه وليد في نفس يوم الحادث ليلحق به ناصر يوم أمس وقد تلقى الهويشل اتصالات من قبل مسؤولي النادي ومحبيه لتعزيته في وفاة أبني أخته ناصر ووليد.

وأخيراً يخوض فريق شباب النصر لقاءً عصر اليوم بمقر النادي بشباب فريق الأهلي ضمن مسابقة دوري درجة الشباب.

منقول







رد مع اقتباس