عرض مشاركة واحدة
قديم 09-02-2012, 02:08 PM   رقم المشاركة : 7
الدووووخي
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الدووووخي
الملف الشخصي







 
الحالة
الدووووخي غير متواجد حالياً

 


 

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


ماجد ابن خالة كشغري : الشيخ العمري بيّن له خطأه فتراجع وأعلن توبته
قال ماجد أيوب ابن خالة الكاتب السعودي حمزة كشغري تفاصيل مثيرة فيما يخص الضجة المثارة بعد تدوينات كشغري المسيئة للإسلام وللنبي الكريم، مؤكداً تلقي كشغري تهديدات بالقتل رغم توبته ممّا فعل على يد علماء ثقات ، وأوضح أيوب – في بيان له تداوله نشطاء على مواقع الانترنت – أنه بعد انتشار هذا الموضوع قام ابن خالته حمزة بالاغتسال وشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله أمام أمه وأهله وهو يبكي، معلناً توبته إلى الله أمامهم من كل كتاباته وكل أفكاره، ومؤكداً أنه يفعل ذلك خوفا من الله وليس من الناس.
وأضاف: إن الشيخ علي العمري قابله في نفس اليوم وجلس معه جلسة شرعية ،بيّن له فيها أخطاءه في أفكاره واعتقاده، فتراجع حمزة أمامه عن أفكاره وأعلن توبته إلى الله، مشيرا إلى أن الشيخ العمري هاتفه (أيوب) ليبيّن له وضع حمزة، وذكر له أن الشخص إذا فعلاً تاب وتغيّر قبل أن يُتمكن منه فأصحاب الشأن لهم الصلاحية للعفو عنه.
ولفت إلى أن كثيراً من الناس هدّدوا حمزة بأن يقتلوه بأنفسهم وأنهم سيضربوه، وأن الأمر وصل إلى نشر بعض الناس عنوان بيته بالخريطة والصور، مؤكداً أن هذا ليس من الهدي النبوي ومتسائلاً: “هل حمزة مقطوعٌ من شجرة يسكن وحده؟ حمزة له أهل، وهناك أعراض ونساء وأطفال، فلماذا يروِّعونهم؟”.
وتبرأ أيوب في بيانه مما فعل ابن خالته ،مؤكدا أنه يشهد لأهل حمزة بالصلاح.







التوقيع :

رد مع اقتباس