عرض مشاركة واحدة
قديم 15-04-2012, 12:02 AM   رقم المشاركة : 2
الدووووخي
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الدووووخي
الملف الشخصي







 
الحالة
الدووووخي غير متواجد حالياً

 


 

نجوم الشباب بعد تحقيق اللقب: تجاوزنا الضغوط الإعلامية والدوري هدية للـ"خالدين"

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


أكد كابتن نادي الشباب أحمد عطيف أحقيه فريقه بتحقيق البطولة كونه كان الأفضل طوال الموسم وبمستويات ثابتة. كما أكد اللاعب أنه من الظلم أن تذهب البطولة لغير الشباب . وعن المباراة قال "برودوم كان واضح بطريقة لعبه, فهو اعتمد نفس الطريقة والمنهجية التي كانت في السابق, حيث طبقنا توجيهاته بالرغم من أننا أضعنا العديد من الفرص في الشوط الأول لكن بالنهاية الحمد لله حققنا الأهم وهو تحقيق البطولة ".

من جانبه قال اللاعب ناصر الشمراني أن ظهوره بهذا المستوى يعود إلى مساعده زملائه في الملعب كما أشار إلى إن اللاعب الناجح هو من يظهر في المباريات الحساسة, وأشار الشمراني أن الأهلي قدم هذا الموسم مستوى متميز وكان فريق منظم كما أنه كان قريب من تحقيق البطولة ولكن يبقى البطل فريق واحد.

وفي نهاية حديثه قدم اللاعب ناصر الشمراني هذه البطولة كهدية للأمير خالد بن سلطان والأمير تركي بن عبدالعزيز والأمير فهد بن خالد والأمير سلمان بن خالد والأمير عبدالله بن فيصل والأمير فيصل بن عبدالله و بالأخص رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان والجهاز الإداري والفني والجماهير والعائلة التي وقفت معه منذ بداية البطولة.

أما لاعب حسن معاذ فقد أوضح أن التوتر الإعلامي الذي سبق المباراة سبب ضغوط كبيرة على مستوى اللاعبين إلا أنهم تجاوزا هذه العقبة بسبب ما يملكه اللاعبون من خبره كبيره في الدوري السعودي. وعن المباراة قال "كانت قوية وتجمع فريقين يطمحون لتحقيق البطولة لكن الحمد لله على حصول فريقنا لها , كما أن الفريق حقق رقم قياسي هذا الموسم وهو عدم تعرض الفريق لأي خسارة وهذا يسجل لجميع اللاعبين". وقدم اللاعب بطولة الدوري إلى سمو الأمير خالد بن سلطان ورئيس النادي خالد البلطان وجماهير الشباب.

في حين أوضح وليد عبدالله حارس الشباب أن مستواه المتصاعد يأتي بفضل توفيق الله ومن ثم مساعدة مدرب الحراس الذي عمل على تطوير امكانياته, مشدداً على أن الفريق بذل الكثير من الجهد وكان من العدالة أن يخرج وهو يحمل الكأس, مقدماً اللقب هدية لإدارة النادي وجميع اللاعبين السابقين الذين وقفوا معهم وكذلك للرمز الشبابي الأمير خالد بن سلطان.






التوقيع :