عرض مشاركة واحدة
قديم 22-04-2012, 12:40 AM   رقم المشاركة : 1
الدووووخي
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الدووووخي
الملف الشخصي







 
الحالة
الدووووخي غير متواجد حالياً

 


 

icon45.gif تغريم ريبيري 50 الف يورو لاعتداءه على روبن

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

تلقى صانع اللعب الفرنسي فرانك ريبيري غرامة مالية قدرها 50 الف يورو بعد تشاجره مع زميله الهولندي آريين روبنخلال المباراة التي جمعت بايرن ميونيخ الألماني بضيفه ريال مدريد الأسباني الثلاثاء الماضي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.
وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية اليوم السبت أن ريبيري تعرض لغرامة قدرها 50 الف يورو بعدما هاجم روبن وانتقده بسبب الأداء الفاتر في المباراة أمام ريال مدريد والتي انتهت بفوز بايرن 2/1 .
وتوترت الأعصاب داخل أرض الملعب في هذه المباراة عندما طالب روبن زميله ريبيري بأن يترك تسديد إحدى الضربات الحرة إلى زميلهما توني كروس ولكن ريبيري رفض طلب روبن حسبما أظهرت صورة نشرتها الصحيفة يوجه فيها ريبيري
دفعة بيده إلى وجه روبن.
و تجنب المدرب يوب هاينكس المدير الفني لبايرن ميونيخ التعليق على الاشتباك واكتفى بقوله إن حجرة تغيير الملابس "منطقة محظورة في كرة القدم.. الشؤون الداخلية يجب أن تظل داخلية".
ومن المنتظر أن يوفر المدرب جهود كل من اللاعبين خلال مباراته المقررة اليوم السبت أمام فيردر بريمن في الدوري الألماني (بوندسليجا) حتى يمنحهما قسطا من الراحة استعدادا لمباراة الإياب أمام الريال يوم الأربعاء المقبل.






التوقيع :