عرض مشاركة واحدة
قديم 09-05-2012, 05:50 AM   رقم المشاركة : 6
تعبني السهر
رائدي مهم
الملف الشخصي






 
الحالة
تعبني السهر غير متواجد حالياً

 


 

المزايا والتعويضات:

تقدم الشركة مجموعة من المزايا والتعويضات المنافسة للموظفين السعوديين.





الراتب الأساسي


هو راتبك الثابت الذي يدفع لك على أساس شهري أو بالساعة، وهو لا يتضمن أية مخصصات إضافية أو تعويضات تتعلق بطبيعة عملك أو مكانه. ويستند هذا الراتب الأساسي في تحديده على معايير الصناعة التي نعمل بها، فنحن نشارك بانتظام في الدراسات الاستقصائية للرواتب لضمان قدرة هياكل الرواتب لدينا على المنافسة مع غيرها في شركات النفط والغاز والبتروكيماويات الرائدة.

بدل السكن


تقدم الشركة بدل السكن للمستحقين من الموظفين بالريال السعودي بدلا من توفير سكن لهم من قبل الشركة. ويستحق هذا البدل عن كل شهر كامل على كشوف الرواتب من 1 يوليه إلى 30 يونيه من السنة التالية. وهو يعادل الراتب الأساسي لثلاثة أشهر ويستحق جزء منه في كل شهر عملت فيه على مدار السنة، ويدفع هذا البدل عادة في شهر يناير.

راتب الشهر الثالث عشر


راتب الشهر الثالث عشر وهو يعادل الراتب الأساسي لشهر واحد ويدفع في شهر يونيه من كل عام.



راتب الشهر الرابع عشر


راتب الشهر الرابع عشر وهو يعادل الراتب الأساسي لشهر واحد ويدفع سنويًا خلال شهر رمضان المبارك.



بدل الاستقرار


لمساعدة الموظفين المعينين حديثًا على تحمل النفقات غير المتوقعة للاستقرار في أماكن وظائفهم الجديدة بنسبة 60 ٪ من الراتب الأساسي لشهر واحد، وتعوض الموظف المتزوج المعين براتب أساسي لشهر واحد.

تعويضات أخرى


بالإضافة إلى التعويضات المذكورة أعلاه، قد تشمل تعويضات الموظف السنوية أيضًا ما يلي:


بدل الموقع المحدد: الشركة تعمل في مواقع مختلفة في أنحاء المملكة، وإذا كنت قد كلفت بالعمل في مكان ناء، فسوف تحصل على بدل يدفع لك على أساس شهري.
العمل الإضافي / علاوة المناوبة: إذا كنت مكلفًا بالعمل في موقع أو وظيفة تتطلب عملاً إضافيا يزيد عن المقرر أو يتطلب ساعات عمل غير معتادة، فسيتم دفع تعويضات إضافية لك على أساس شهري.







التوقيع :
[[IMG]اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي[/IMG]


I ALWAYS WALK ALONE

رد مع اقتباس