عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-2012, 02:08 PM   رقم المشاركة : 15
بدون معرف
رائدي جديد
 
الصورة الرمزية بدون معرف
الملف الشخصي






 
الحالة
بدون معرف غير متواجد حالياً

 


 

,


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أولا نشكر المرشدة الطلابية الرائعة حسنا الزعبي
على هذا المجهود الفردي الرائع , وأخص بكلمة المجهود الفردي انه لولا الله ثم هي لما كان هذا الحفل
الجميل ... حيث انه لم يقام مثيل لهذا الحفل خلال تاريخ الثانوية الثالثة ابدا الا منذ ان تم ترشيحها كمرشدة طلابيه متفرغة من قبل التوجية ..

آحب أرد ع الاخت المستاءة من الحفل كما تززززعم !!!!
اجدك اجحفتي حقوق البعض بردك الغير مبني على اساس واقعي ..!
انا كنت من بين الحضور ايضااا .. !
وكان الحفل اكثر من رائع وكانت ردود فعل الامهات والطالبات اكثر من منبهرة بما رأت
والدليل كلمات الشكر والعرفان وبعض القصائد الارتجاليه والهدايا التي قُدمت للمرشده ( خصيصا )
على الرغم من ماكانت تعانيه المرشدة من ظروف ( وقتهاا ) الا انها قدمت عملها على اكمل وجه دون اي مساعدات
من المدرررسه !! ومالا تعلمينه ان يااختي المستاءه ان المرشدة لم ترجع لبيتها قبل الحفل بيوم الا بحدود الساعه الواحده والنصف حتى اطمئنت على تجهيزات وترتيبات الحفل وهي ليست بمجبرة حيث ان ذلك من مهمام المدرسه وليس من مهامها ..!
وفي صباح اليوم التالي .. حينما حضرت واحضرت بنتها كان للمساعده !! حيث كانت تشرف على عمل البرجكترر كاملا !!! فهل يحق لك قول ماقلتيه !! ( ليش تعزم العائلة الكريمه عرس هو !! ولا هم فاضين يجون يحضرون خرابيط المدارس !!! )

الدعوات ليست من اختصاص المرشدة كان هناك معلمات مختصات وادارية يقفن عند الباب (واللي معها دعوه دخلت سواء كانت ام او اخت او حتى صديقة للخريجه ..! امااا الناس اللي مامعها بطايق اكيد مارح تدخل لانه هو حفل محدود ولا مكان يتسع ..! وعلى فكره فيه ام وانا داخله الحفل شفتها برى ناسيه كرتها ومارضو يدخلونهااا ولما قالت نادو للمرشدة تعرفني انا ام الطالبه الفلانيه وهي عجوز وكبيره وجت المرشدة ودخلتها يعني لاتقولين خلو امهات برى واقفين خلك صادقه بكلامك لا تأثمين عليه !!

ومثل ملقلتي العمل بالنهايه عمل المدرسه !! وان كان المديره مالها دور هذا مو شغل المرشده اللي تعبت والكل يشهد لها بذلك من امهات وطالابات وحضور !! والمعلمات اللي مالهم وجود واخص المنسوبه اللي زودتك بالمعلومات اسمحي لي هذول اعداء نجااااااااح ..! وكلن ذنبه على جنبه ..! مازادو بالحفل ولانقصو من شئ ! الحفل نجح بهم وبدونهم
ولانجحف حق من تعاون اثناء ذلك اليوم وقد يكونون معدودات ..!

ولم يكون هناك دعوات خاصه وعامه / الدعوات اللي وصلتنااا ووصلت غيرنا كلها نفس الشيئ ,..!
ولاتقولين بعدين المرشده معلمه قديره وفاضله ولكن لكل جواد كبوه !!!!
وين الكبوه بالموضوع ..! هل كبوتها انها أوجدت الحفل من لاشيء بمجهود فردي وشخصي تحت ظل ظروف صعبه خاصه !!! هل هذا خطأها ( ياسبحان الله ) ولا الناس تبي تتكلم وبس وتتثيقل تطلع كلمة شكررر !!

وبالنسبه للعروض يااخت يامستاءة !!
كانت عروض اكثر من رائعه وهي زينة الحفل / وماشاهدتيه كان باذن اداري واذن من اولياء الامور
والحمدلله المرشدة اكثر من ثقه وطالباتها قريبات منها واهل ثقه ايضا ..! وخلينا من التخلف لو سمحتي وانقدي شي يسوى ويستاهل ان وجد اصلا ..!

وماننسى الكيك العملاااق اللي كان على تكلفة المرشدة الخاصه ولاننسى وقتها اللي ضاع وهي تشتري هدايا وتنسق وتنظم للحفل ..!!!!!!!!!!!!

وبالنسبه للجوائز اللي ماوزعت لليوم الثاني .. ماشفناه ورأيناه ان الوقت كان ضيق والمديره غادرت الحفل في منتصفه والمعلمات صعدن الا غرفهن ولم يتبقى الا المرشدة وبعض معاوناتها .. فمن يساعدها بتوزيع الجوائز ف اظطرت الى تأجيل التوزيع لليوم التالي .. ولامشكله في ذلك بنظري ..!

ولاعاد تستاءين من شي ثاني مره الا لما يكون فعلا يستحق الاستياء

وبالنهايه مااقول الا شكرااااااااااا كبيره بحجم السعاده اللي رسمتها المرشدة حسنا الزعبي في نفوسنا ونفوس بناتنا في يوم التخرج الجميل والاكثر من رائع ومااقول الا ادامك الله للبنات وللثنويه الثالثه يازينتهم وقبلتهم


وشكراااااااااااااااا







رد مع اقتباس